الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب ابيكم ضروري تفيدوني

يا شباب ابيكم ضروري تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5187 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية best of all
    best of all

مبتعث جديد New Member

best of all كندا

best of all , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى engineer , بجامعة Dalhousie University
    • Dalhousie University
    • engineer
    • ذكر
    • Halifax, Nova scotia
    • كندا
    • Feb 2010
    المزيدl

February 13th, 2010, 10:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

هذي اول مشاركه لي في المنتدى وابي نصيحتكم وخبرتكم يا اهل الخبرة ..

المهم بختصر الموضوع عليكم ...

انا مبتعث عن طريق التعليم العالي (( بكالوريوس هندسه )) .. ولله الحمد جاني قبول من CLLC وقبول

من جامعة Dalhousie

واللحين انتظر الفيزا

سؤالي الاول >>> انا سويت الفحص قبل 5 ايام تتوقعون متى بتوصل الفيزا ؟؟ وهل في اجراء اسويه بعد ما استلم الفيزا ؟

سؤالي الثاني (اهم سؤال بالعالم ) للي درس بمعهد CLLC كم اخذ من الوقت للالتحاق بالجامعة ؟؟ مع العلم اني جيد نوعا ما باللغه

والي بيقول يعتمد عليك وما ادري ايش ابي كم اقصى مدة للميح واقصر مدة للفلته ...

ادري ثقلت عليكم بالاسئله بس سامحونا وبانتظار ردكم

اخوكم Best of all
  2. سؤالي الاول >>> انا سويت الفحص قبل 5 ايام تتوقعون متى بتوصل الفيزا ؟؟ وهل في اجراء اسويه بعد ما استلم الفيزا ؟
    الي أعرفه أن الفحص يودونه لبريطانيا - لندن ويقعد عندهم ثلاث أسابيع بعدين يرسلونه للسفاره وبعدها أسبوعين أو ثلاث والفيزا بيدك وخلاص

يعني من خمس اسابيع الى سته اسابيع والفيزا توصلك إن شاء الله

الله يوفقك يارب
    وأدعيلي :$ أنه تطلع فيزتي
    7 "
  3. يا شباب وصبايا بنسهل الموضوع عليكم يمكن السؤال الثاني حقي محد بيجاوبه بس نعدل عليه شوي

او بحوله الى احصائيه ليستفيد الكل.....

>>>>> ابي كل واحد يدخل يكتب هو في اي معهد ؟؟
    >>>>>> وكم جلس الين التحق بالجامعه ؟؟
    >>>>>> واذا ما التحق بالجامعه بعده توقعاته ؟؟ مع ذكر المده ؟؟

ادري بتقولون ابثرنا بأسئلته بس يا ليت تستحملوني ....

وشكرا
    7 "
  4. اخوي بنسبه لسوال الثاني
    هي تعتمد على الشخص نفسه كيف؟ تعلم اللغه مهاره من الطراز الاول يعني ماتقدر تحدد اي شخص انه متى راح يقدر يخلص اللغه
    كل شخض له قدراته مثل الحفظ وهي في المرتبه الاول بنسبه لي تعلم اللغه وبعدها القراءة و الكتابه والاستماع والمحادثه يعني انت شف نفسك يوم كنت فالمدرسه اي من القدرات الي انت ممتاز فيها اذا كانت الحفظ والقراءه والكتابه فانا اقولك انت راح تتلتحق بالجامعه في اقل من سنه بس مع المذاكره كل يوم او كل ساعه مدة الدراسه
    وفي الغالب انك مثل اخوانك السعوديين الي هم ممتازيين في المحادثه والاستماع فاتحتاج من 14 الى 18 شهر
    موفق
    بنسبه لي اقل من سنه بحكم مستواي في اللغه كانت جيده
    7 "
  5. يعطيك العافيه يا اخوي درب الزلق انا والحمد لله انتهيت سنه ونص في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن انا واخوي العزيز
    the migratory
    ومستواي تقريبا متوسط الى ممتاز باللغه بس حبيت اعرف المده الي كل واحد ياخذها قبل لا يلتحق وانا بصنف نفسي مع المتوسط من الطلاب

واذا في اي نصيحة بمعهد الـــcllc او اي شي اخر يا ليت تفيدني

وشكرا
    7 "
  6. أخي الحبيب

صراحه مالي خبره عن المعهد
    لكن على حسب ما سمعت من الشباب اللي ملتحقين فيه

انو لهم سبعه مستويات

وكل مستوى تقريبا 8 اسابيع

يعني على حسب انت بتكون في اي مستوى

تقدر تعرف كم يبغالك عشان تخلص وتخش الجامعه

وعليك الحسبه

واذا انت لغتك كويسه

ليش ما تختبر التوفل او الايليت وتختصر المده ؟؟

يعني عبال ما تستنى الفيزا والقدوم لكندا

والله يوفقك يابوو
    وان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  7. اخوي , انت قدمت على الفيزا من اي مكتب,؟؟ ,, لانه يعتمد على المكتب بشكل كبير

بالنسبه لي ماطولت , قدمت عن طريق مكتب الفيفا , الفيفا فيهم سرعه غريبه ولايتعبونك مع الاراميكس
    وبعد الفحص بـ 15 يوم جا الرد , مع اني مرفوض مرتين والثالثه وصلت....

واعرف واحد من الشباب قدم من مكتب ثاني وجلس شهر ونص وتوها جات الفيزا الخميس اللي فات , طبعا ما اتصلو عليه ولاشي ولما اتصل قالو ماوصل ولما جاهم لقى جوازه مرمي بالدرج ومحد داري عنه...

وبالنسبه للـ سي ال ال سي - الان عندهم المعهد فل سعوديين .. انا موجود بهليفاكس ودراستي تبدا في 15 مارس

لان الكلاسات فــل ومافيها مجال حتى لواحد نفر زياده لكنهم بيفتحو فرع لهم في اتاوا في 8 مارس والواضح بحول هناك بمشيئه الله .. بالتوووفيــق للكل واسف على الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.