الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه نيوبرنزويك والمعهد التابع لها استفسار مهم جدا جدا

جامعه نيوبرنزويك والمعهد التابع لها استفسار مهم جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zaed
    zaed

مبتعث جديد New Member

zaed الولايات المتحدة الأمريكية

zaed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة ويست فرجينيا
    • ويست فرجينيا
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • مورقن تاون, فرجينيا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 17th, 2010, 05:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباحكم خير ومسائكم انوار

هذه اول مشاركه لي في هذا الصرح الشامخ واتمنى اني اجد ما ابحث عنه

في البدايه ياجماعه انا جاني قبول مشروط في جامعة نيوبرنزويك تخصص هندسة كهربائية
    مع اني كنت متردد بصراحه للدراسه في هذه الجامعه

وبصراحه اللي زادني تشاؤم من الجامعه ان فيه ناس ماتمدح معهد اللغه وتصفه بالسيئ وانه اصبح يأخذ الامور بشكل تجاري بحت خاصه بعد تغيير الاداره في المعهد

ياشباب ويااهل الخبره بالمعهد والجامعه هل تنصحوني باني اكمل ما بدأت واتوجه للمعهد هذا
    او اني ابحث عن قبول جديد في جامعه اخرى مع اني كنت افكر بجامعه فكتوريا

وياجماعه والله استشارتكم بتكون عون لي باذن الله فلا تبخلو علي بالنصيحه
    وجزاكم الله خير

ولكم جزيل الشكر
  2. اول شئ اخوي دراسة اللغة تعتمد عليك يعني انت و شطارتك فى التعلم ، الحسنة الوحيدة فى معهد سانت جون هي انك بمجرد اكمالك للدراسة عندهم تدخل الجامعة طوالي (بعد السبورت الا وهو برنامج مدته ثلاثة اشهر مكون من انجليزي و بعض المواد الاكاديمية) يعني لا تنظر للموضوع من زاوية و احدة ، اذا حصلت جامعة اخري بها نفس المميزات ممكن بعد كذا انك تقارن من ناحية قوة الجامعة و المدينة ، غير كذا جامعة نيوبرانزويك تعتبر من الجامعات الممتازة فى الهندسة
    7 "
  3. اشكرك اخي الفاضل على ردك القيم والمفيد انا معك في كل كلامك وعارف ان اللغه تعتمد على الشخص

بس انا سؤالي كان عن نفس المعهد انا سمعت ان فيه مشاكل اداريه في المعهد بعد تغيير الاداره وفيه تكدس للطلاب ومكان الدراسه غير مناسب
    وكذلك بعض مواد اللغه يدرسها طلاب صينيين في الجامعه وانت تعرف كيف لهجة الصيني بالانجليزي
    اتمنى من احد الطلاب الدارسين في المعهد يوضح لنا وهل كلامي صحيح والا لا

وهل ينصح بالدراسه في المعهد والجامعه والا ابحث عن قبول ثاني في مدينه ثانيه

وشاكر لك ردك اخووي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaed
    اشكرك اخي الفاضل على ردك القيم والمفيد انا معك في كل كلامك وعارف ان اللغه تعتمد على الشخص

بس انا سؤالي كان عن نفس المعهد انا سمعت ان فيه مشاكل اداريه في المعهد بعد تغيير الاداره وفيه تكدس للطلاب ومكان الدراسه غير مناسب
    وكذلك بعض مواد اللغه يدرسها طلاب صينيين في الجامعه وانت تعرف كيف لهجة الصيني بالانجليزي
    اتمنى من احد الطلاب الدارسين في المعهد يوضح لنا وهل كلامي صحيح والا لا

وهل ينصح بالدراسه في المعهد والجامعه والا ابحث عن قبول ثاني في مدينه ثانيه

وشاكر لك ردك اخووي
    قرأت في منتدى طلابة جامعة نيوبرونزويك , انا الطلابة يشكون من سوء تعامل ادارة معهد اللغة معهم , ورفعت الشكوى الى الملحقية , عموما اخوي الحل المناسب لك تقريبا , انك تبحث عن معهد اللغة ثاني ليس تابع للجامعة , بحيث يكون كويس شغله ولا عليه زحمة طلابة , لانه كثير من معاهد اللغة التابعه للجامعات تكون دراستها اكاديميه , واحيانا اذا خلصت اخر لفل (مستوى) بمعدل كويس تدخل الجامعة على طول , بس يعيبها كثرت الطلابة في الكلاس (الفصل) وهذا يخلي استعابك ضعيف , أفضل طريقة انك تجيب قبول اللغة من معهد معترف به وجيد في التدريس , ثم اذا اسست نفسك تأسس جيد في انجليزي يعني تجيب في اختبار الآيلتس 5.5 او حولها , بعد كذا ادخل معهد الجامعة حتى تدرس بعض المصطلحات الاكاديمية التي تفيدك في تخصصك , والتي يكون صعب توفرها في المعاهد التجارية .
    وفي الختام الله يوفقك ويسهل دربك , وياك والقراء الكرام اللهم آمين
    7 "
  5. هلآ بكـ’ آخووي

آنـآ’ آدرس بالمعهد
    وعندنآ’ طلاب جآ’ين من آنحآء كندآ
    نآس جلسو سنة كآملة ونآس 6 شهور
    وجو للمعهد وحطوهم ليفل 1

يعني الي آبي آوصل لهم آنهم مآ آستفآدو
    معهد سآ’نت جون قوي بالدآرسة
    حتى معهد في هآلي فآكس يشتري البرآمج منهم

لكن عيبه الوحيد كثرة الطلبة والسعودية خآصة فيه
    آمـآ’ من نآحية الدرآسة فهو قوي لآ يعلى عليه

وزي مآ’قآل الآخ ترجع للشخص نفسه برضو
    والله يوفقكـ ويكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  6. ياشباب سينت جون الله يجزاكم خير

ردو بالله على الاستفسار

نبي نعرف اسامي المعاهد الموجوده في سينت جون وكيف مستواياتها

ونبي نعرف كيف مستوى معهد الجامعه كيف الدراسه الاكاديميه عندهم

وشاكر لكم
    اتمنى الرد ضروري يا جماعة الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.