الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة نيوبرونزويك - الدكتور محمد وجيه

جامعة نيوبرونزويك - الدكتور محمد وجيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali AL-JAMAL
    ali AL-JAMAL

مبتعث جديد New Member

ali AL-JAMAL كندا

ali AL-JAMAL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة AA
    • AA
    • ACCOUNTING
    • ذكر
    • AA, AA
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 21st, 2010, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شخباركم شباب انشاء الله تمام والكل مسيره اموره..

حبايبي بس عندي كم استفسرار بخصوص الدكتور محمد وجيه الله يخليه ويعطيه الصحه والعافيه

انا كلمته بخصوص القبول وخلصت كل اموري معاه ولله الحمد وفي نهايه المطاف قال لي ارسل له المبلغ

علشان يباشر في العمل, ورسلت له المبلغ وسويت للحواله سكان ورسلتها له -كما طلب-

يوم ثاني,

قال لي قبولك بكون جاهز في خلال يومين الى ثلاثه ايام (قبوله اللغه طبعا) وقبول التخصص او الجامعه

...خلال 10 ايام الى سبوعين

والحين تقريبا شهر من بعد مارسلت له المبلغ , وماعندي اي خبر عند الدكتور محمد !!

ارسل له ايميلات ولكن للاسف ما القى اي اجابه .. ادق عليه بس جواله مغلق

احب اوضح شغله الآ وهي اني لا اشكك في مصداقيه وامانه هدا الرجل نظرا لما قرأت عنه من كلام طيب

خلاصه الموضوع اعزائي, اتمنى من اي طالب في هالجامعه او اي شخض له علاقه بالدكتور, يتأكد لي على سلامته وصحته

وادا الدكتور عنده اي رقم ثاني سواء جوال او ثابت , يزودني فيه

وراح اكون لكم من الشاركين
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي
    انا من طلاب معهد سانت جون
    والدكتور محمد وجيه استقال من المعهد
    على منتصف شهر يناير تقريبا ( ممكن قبل اوبعد ما اذكر بالضبط )
    وماعندي خبر عن اي رقم تواصل له
    لكن عندي فكرة
    جرب ارسل رسالة الى المعهد واعطيهم اسمك ورقم الجواز وميلادك ممكن يفيدوك بشي لو انه الدكتور قدم لك
    واذا ضبط الموضوع ارسل رسالة كمان الى قسم التسجيل في الجامعة واسألهم عن القبول في التخصص
    ايميل المعهد
    SJCOL
    @
    UNBSJ.CA
    7 "
  3. اخوي الغالي الدكتور وجيه كان في الرياض وبعد كذا راح الى جدة والان يقضي اجازة في مصر وسوف يعود الى كندا بعد خمس ايام
    هذا الكلام صادر عن زميل الدكتور محمد ولكن كم رقم هاتف الدكتور محمد الي معك يمكن افيدك بهاتف اخر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر الكندي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي
    انا من طلاب معهد سانت جون
    والدكتور محمد وجيه استقال من المعهد
    على منتصف شهر يناير تقريبا ( ممكن قبل اوبعد ما اذكر بالضبط )
    وماعندي خبر عن اي رقم تواصل له
    لكن عندي فكرة
    جرب ارسل رسالة الى المعهد واعطيهم اسمك ورقم الجواز وميلادك ممكن يفيدوك بشي لو انه الدكتور قدم لك
    واذا ضبط الموضوع ارسل رسالة كمان الى قسم التسجيل في الجامعة واسألهم عن القبول في التخصص
    ايميل المعهد
    SJCOL
    @
    UNBSJ.CA
    حبيبي الجوكر يعطيك الف عافيه

والدكتور كان في الرياض تقريبا من تاريخ 23 الى 30 الشهر الماضي وانا كلمته على رقمه السعودي

دقيت ع رقمه السعودي قبل قليل كلمتني وحده مصريه تقول ان الرقم مو رقمه واني غلطان مع اني كلمته قبل فتره ع نفس الرقم!!

حبيبي رسلت رساله ع الايميل بس تجيني رساله في نفس الوقت مفادها

This is an automatically generated Delivery Status Notification.

Delivery to the following recipients failed.

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن قبول
    اخوي الغالي الدكتور وجيه كان في الرياض وبعد كذا راح الى جدة والان يقضي اجازة في مصر وسوف يعود الى كندا بعد خمس ايام
    هذا الكلام صادر عن زميل الدكتور محمد ولكن كم رقم هاتف الدكتور محمد الي معك يمكن افيدك بهاتف اخر
    طمنتني حبيب قلبي وياريت تتأكد من صحه هالخبر اكثر واكون لك من الشاكرين

وهدا رقم الدكتور +1 506 721 6161
    7 "
  6. (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)

تقريرا مصورا عن: المعرض الدولي للتعليم العالي في الرياض يناير 26 - 29 /2010
    يأتيكم قريبا تقريرا مصورا عن:

المعرض الدولي للتعليم العالي في الرياض يناير 26 / 29 2010 "علماء بلا حدود"

أكثر من 300 جامعة من 33 بلدا في الرياض لحدث دولي لم يسبق له مثيل. .و الذي عقد في المعرض الدولي - طريق الملك عبدالله

وفرنا خلال المعرض للطلاب وأولياء أمورهم إمكانية تأمين القبول الفوري والقبول في جامعتي
    University of New Brunswick

& Wilfrid Laurier University
    ( ويلفريد لورير- و- نيوبرونزويك)

اللتان امثلهما

نظم المعرض للمرة الأولى تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، الذي أظهر منذ تعيينه ، قدرا كبيرا من الرعاية من خلال أكبر برنامج للمنح الدراسية في تاريخ المملكة التي يستفيد منها عشرات الآلاف من الطلاب.

وقد أشتملت الرحلة علي زيارات متعددة في الرياض وجدة والباحة

وبتوفيق من الله سبحانه وتعالي تم توقيع مذكرة تفاهم وتعاون بين جامعة و يلفريد لورير الكندية وجامعة وكلية علوم الباحة برعاية سمو الامير فيصل بن محمد بن سعود و نجله الامير سلمان

كما أمتدت الرحلة الي زيارات متعددة في الا سكندرية بمصر والتي عقد بها مؤتم موسع حضره أكثر من 350 من الطلاب وأولياء أمورهم وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة فاروس للتعريف بجامعة و يلفريد لورير ومنح القبول الفوري للطلاب.

والمزيد فيما يأتي
    الي لقاء إن شاء الله

Prof Mohamed Wagih
    ممثل جامعتي ويلفريد لورير- و- نيوبرونزويك
    wagih()wlu.ca
    الدكتور/ محمد وجيه
    ممثل جامعتي ويلفريد لورير- و- نيوبرونزويك

Tel: +1-506-721-6161
    مكتب
    145Meadowbank Ave
    Saint John, NB,
    E2K 2C9
    CANADA

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.