الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن استفسار لولاية هاليفاكس

ممكن استفسار لولاية هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد2009
    خالد2009

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد2009 الولايات المتحدة الأمريكية

خالد2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • هندسه
    • ذكر
    • اشلاند, الله اعلم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 23rd, 2010, 06:48 PM

السلام عليكم --كيف حالكم

ممكن اسال عن معهد ILI بهاليفاكس وهل هو معترف فيه وهل هو تابع لجامعة DALHOUSIE

وكيف نسبة الخليجين فيه وكيف المعيشه بهاليفاكس طبعا مع عائلة لاني مقدم على قبول معهد وجامعة من مكتب

خدمات الطالب العالميه ياليت اي احد عنده فكرة عن المكتب والولايه والمعهد والجامعه لا يبخل علي وله دعوة بظهر

الغيب -وهل حاليا فيه انضمام للبعثة الحكوميه بكندااا والله يوفق الجميع ==
  2. اهلين اخوي الصراحه انا لي سنه بهاليفاكس ماسمعت عن هذا المعهد اما المعيشه والاسعار هنا مقبوله جدا ماتعتبر غاليه ولا رخيصه يعني وسط وعلى حسب احتياجات العائله عموما الله يوفقك وهذا اللي حبيت ادلو فيه واذا محتاج حاجه انا موجود بهاليفاكس حاليا وتخرجي نهايه مارس ,, الولايه نوفا سكوشا والمدينه هاليفاكس , شكرا .
    7 "
  3. اخوي الولاية نوفا سكوشا وهاليفاكس مدينه فيها
    بالنسبة للمعهد سمعت عنه انه غير جيد طبعا انا مادرست فيه لكن هذا اللي سمعته من اغلب الطلاب
    المعيشة حلوة والمدينه هادئة والاسعار متوسطة بالنسبة لباقي المدن
    في انضمام للبعثة اذا ربك سهلها ان شاء الله
    7 "
  4. المعهد .. زي ما قالو الشباب .. اللي فوق

وبعدين الصراحه اللي معجبني فيه انه قريب من مطنقه سكنيه ..

موب مثل اللي في الداون تاون مشاوير وقلق

يعني راح تحصل سكن قريب جداً من المعهد .. ما راح تتوهق

بس المعهد معترف فيه من دالهاوسي ..؟ < هذا اللي ما اعرفه ..

اللي أعرفه أني سي ال ال سي وآيست كوست ..

هم اللي معترف فيها من دالهاوسي ...

اما اي ال اي ...؟ ما أدري والله وما اتوقع

وبالنسبه للمدينه ... موب ذاك الزود .. بسسسسيطه لأبعد درجه يعني عاديه ..

ورخيصه

والجو برد الحين .. بس في الصيف يقولون تصير . حلوه < وننتظر الصيف ^_^
    والله يوفقك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد2009
    كل االا خوان ا للي ردوا علي مشكورين والله يوفقكم دنيا واخرة وان شاء الله نتقابل بكنداا

وننتظر باقي الاخوان للرد ومساعدتي باسئلتي موفقين يارب
    المعهد غير معترف برنامجه الأعدادي لجامعة دالهاوزي ..

تحياتي ..
    7 "
  6. كل الشكر للاخوان انا غيرت المعهد طلبت من ا لمكتب يعل لي قبول بمعهد cllc ياليت كل واحد يعرفه يعطيني فكرة عنه وهل معترف فيه من الوزارةعشان اقدم انضمام للبعثة بعد وصولي بكنداا لو تكرموا الاخوان اللي درسوا او سمعوا ويعرفوا شي عن المعهد لا تبخلوا علي بمعلومه والله يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح
    7 "
  7. على العموم شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بس ان شاء الله انه اخوي الفيروز يرد للموضوع ويتفيد من الي اعرفه حتى لو كان بسيط (وما اوتيتو من العلم الا قليل) المهم قريت فتوى للشيخ محمد بن صالح العثيمين خلاصة الفتوى انه لا يجوز ختم الكلام باكلمت تحياتي لنه التحيات لله عز وجل ان شاء الله انكم استفتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.