الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة نيوبرونزويك - البرفسور محمد وجيه

جامعة نيوبرونزويك - البرفسور محمد وجيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali AL-JAMAL
    ali AL-JAMAL

مبتعث جديد New Member

ali AL-JAMAL كندا

ali AL-JAMAL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ACCOUNTING , بجامعة AA
    • AA
    • ACCOUNTING
    • ذكر
    • AA, AA
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 14th, 2010, 10:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بس حبيت اطمنكم شباب ان البرفسور محمد الله يحفظه جاب لي قبول اللغه الانجليزيه وقبول الجامعه تخصص هندسه

وانشاء الله قريب بإدن الله راح يجيب قبولات الى بعض اقربائي

واتمنى التوفيق للجميع بادن الله*
  2. الدكتور محمد كان متواجد فى جامعة نيوبرونزويك و استغل جهل (و اتكالية) شبابنا و اخذ منهم مبالغ كبيرة نظير خدمات اقل ما توصف انها رخيصة نسبيا علي كل حال بفضل من الله و الملحقية تمت اقالته من الجامعة نظير استغلاله للطلاب ، ولكنه بالطبع استحلي الشغله التي ممكن وصفها بالسهلة و افتتح له مركز فى الرياض لاكمال مسلسل استغلال المبتعثين

علي كل حال قبول البكالريوس يا اخوان ان شاء الله سهل و لا يحتاج اللف و الدوران و تستطيع ان تقوم به بدون الحاجة من احد و لكن اذا كان لا بد من تدخل احد فالحمد لله الاخوة السعوديون فى نيوبرونزويك يخدمونكم وبدون اي مقابل فقط الدعوات و هذا عنوانهم

http://www.ksa-unb.ca/forum.php*
    7 "
  3. ياخي عيب عليك انت وياه وش هالكلام
    على الاقل انزلوا الناس منازلهم هذا برفيسور وشخص عالم ولة مكانة في جامعة كبيرة وحب يساعد الطلاب بناء على صلاحياتة وبناء على مكانتة في الجامعه محد اجبرك انت وياه تتعامل معاه
    المفروض انك تحترم نفسك وتكلم الناس بما يليق بمكانتهم وبعدين وش خصك يفتح مكتب ولا مايفتح هذا شي يخصة لوحدة
    سبحان الله الرازق في السماء والحاسد في الارض
    البرفيسور الغالي محمد يعلم الله اني لااعرفك ولكن بارك الله في جهودك وجعلها في ميزان حسناتك ترا هالشخص مايمثل الا نفسه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UnLimited
    ياخي عيب عليك انت وياه وش هالكلام
    على الاقل انزلوا الناس منازلهم هذا برفيسور وشخص عالم ولة مكانة في جامعة كبيرة وحب يساعد الطلاب بناء على صلاحياتة وبناء على مكانتة في الجامعه محد اجبرك انت وياه تتعامل معاه
    المفروض انك تحترم نفسك وتكلم الناس بما يليق بمكانتهم وبعدين وش خصك يفتح مكتب ولا مايفتح هذا شي يخصة لوحدة
    سبحان الله الرازق في السماء والحاسد في الارض
    البرفيسور الغالي محمد يعلم الله اني لااعرفك ولكن بارك الله في جهودك وجعلها في ميزان حسناتك ترا هالشخص مايمثل الا نفسه .
    والله ياعزيزي هذا الكلام احنا ما جبناه من راسنا ، هذا الكلام جميع طلبة ال preMBA يشهدوا فيه ومستعدين يواجهوا الدكتور صديقك ، واذا ماكنت عارف وش السالفة لاتجني هنا وتهاوش وتنزلوا مواضيع تشكروا فى الدكتور بداعي و بغير داعي دعاية و لتظلل غيرك اللي مو عارف عن الموضوع شئ.

الشئ الثاني ، فعلا القبولات سهلة ومش محتاجة اي داعي لتدفيع الطلاب مبالغ تصل الي 500 دولار بينما الابلكيشن ما يتعدي 45 او 100 للماستر ، يعني هذا مش استغلال ؟

يكفي ان موضوع دكتورك واصل للملحقية و سعادة الملحق و الدكتور يحي الخزرج من اهم اسباب زيارتهم لسانت جون كانت لترقيع المشاكل اللي احدثها و ايجاد منفذ للاشخاص اللي تورطوا فى برنامج البري ام بي ايه وخسارتهم ثمانية اشهر من زمن البعثة وممكن البعثة ، وايهامهم بالقبول فى الماستر.
    7 "
  5. اخي الكريم يعني صارت الحين مشكلتة ان الطلاب مافهم فاهمين وش يبون يقدمون عليه؟؟ بعدين مافيه شي اسمة ايهام بالقبول
    يعني حضراتهم مو عارفين اذا عندهم قبول ماستر او لا؟؟؟ كلام يدل على قله فهم ووعي منهم وهذي مشكلتهم
    بعدين بالنسبة للاسعار فالكل ياخذ اسعار مشابهه هذا اذا لم تكن اكبر من هذا السعر
    انا لااعرف هذا الدكتور شخصيا ولكن لفت انتباهي الاسلوب اللذي تستخدمة للتكلم مع شخص مثلة وبمثل مكانتة العلمية
    ولو صحيح ان الملحقية عارفة بانه مسبب مشاكل للطلاب ليش مايحذرون الطلاب من التعامل معاه؟؟ولا تاركين المسئوولية لك؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UnLimited
    اخي الكريم يعني صارت الحين مشكلتة ان الطلاب مافهم فاهمين وش يبون يقدمون عليه؟؟ بعدين مافيه شي اسمة ايهام بالقبول
    يعني حضراتهم مو عارفين اذا عندهم قبول ماستر او لا؟؟؟ كلام يدل على قله فهم ووعي منهم وهذي مشكلتهم
    بعدين بالنسبة للاسعار فالكل ياخذ اسعار مشابهه هذا اذا لم تكن اكبر من هذا السعر
    انا لااعرف هذا الدكتور شخصيا ولكن لفت انتباهي الاسلوب اللذي تستخدمة للتكلم مع شخص مثلة وبمثل مكانتة العلمية
    ولو صحيح ان الملحقية عارفة بانه مسبب مشاكل للطلاب ليش مايحذرون الطلاب من التعامل معاه؟؟ولا تاركين المسئوولية لك؟
    عزيزي ، هنالك فرق بين ان تكون مكتب متخصص فى القبولات بشكله التجاري ، وان يكون عندك مكتب داخل الجامعة و بمجرد ان تتحدث مع الشخص يبادر فى ذكر انه المسؤول عن السعوديون فى تلك الجامعة. ايضا هنالك فرق لما يتكلم معك و يخبرك انه يضمن حصولك علي قبول (للماستر) و عليك ان تدفع اولا و بعد ا ذلك يصلك قبول بر ام بي ايه فقط ؟

عزيزي اذا لم تكن تعرف الدكتور فانا اعرفه و للامانه تعامله محترم مع الناس ولا يعيب عليه اي شي ولم نقلل من مكانته العلمية كما تقول ، لكن الماخذ عليه هو عدم ايضاح الحقائق للطلاب قبل المباشرة بعملية القبول وانا كذلك لا ابرئ شبابنا من الاتكالية علي الغير فى انجاز بعض اصغر الامور حتي ان بعضهم لا يريد ان يعبئ الابلكيشن، فلو فرضنا ان الدكتور قام بشرح ادق التفاصيل للطالب خصوصا اذا كان المعدل ضعيف و مطلوب منه الجيمات ،انه لن يتم قبوله الا بعد استيفاءه للجيمات حتي ولو انهب برنامج البري بتفوق اقول هذا اذا كان هو السناريو ، فليس علي الدكتور اي ذنب ولكن ان يخبر الطالب انه اذا نجح فى البرنامج سيتم قبوله مباشره فهنا تكمن المشكلة . لاحظ عزيزي ان اكثر اصحاب المشكلة اكملوا المدة النظاميه لدراسة اللغة و هم مهددون بانهاء البعثة (قبل صدور قرار التمديد) و ياتي شخص ويقول لك انا راح اضمن عملية قبولك ايش راح يكون تصرفك تدفع او لا ؟ (حط نفسك مكان طلابة البري ، مش تقول انه مش ذنبه انهم مش فاهمين ، لا هم فاهمين ان شخص يحمل لقب دكتور و عربي و يقول انه ممثل القبولات و عنده دعاية فى موقع مبتعث ويقول لك سجل فى البري و راح تدخل فى الماستر علي طول يعني بالله ايش المفروض يعملوا؟)

لتوضيح الامور : انا لا اهاجم الدكتور لشخصه ، فطيلت معرفتي به لم اسمع انه غلط او قلل من احد ، لكن ان يستغل حاجة الشباب للقبول فى مرحلة الماستر (رغم معرفته انهم ليسوا مؤهلين للقبول) و ايهامهم انهم بمجرد دراسة البري سيتمكنون من دراسة الماستر فما اتوقع انه يرضيك مثل هذا التصرف. (طبعا هذا الكلام نقلا عن مجموعة وليس شخص واحد من مختلف مناطق المملكة)

شي ثاني هنالك بالتاكيد تقصير من الملحقية رغم جهودهم فى الالمام بكل المشاكل التي تواجه الطلاب ، الي جانب افتقار الممثل الرسمي للطلبه فى سانت جون في تلك المرحلة لكن الحمد لله مع وجود النادي السعودي و دوره المترقب فى التوعية و مساعدة الجميع و عرض جميع مشاكل السعوديين و القبول للملحقية فلن تكون هنالك حاجة لي ولامثالي في الدخول في مثل هذه النقاشات

اتمني ان تكون الفكرة وصلت
    7 "
  7. الملحق الثقافي ومسئولي الملحقية حذروا من التعامل معه حين زيارتهم لسينت جون

وتناقشوا مع الجامعة بخصوصه وتستطيع اخي الكريم مشاهدة اللقاء الذي كان مع الملحق الثقافي عن طريق منتدى النادي السعودي في نيوبرنسويك

لا أحد يعرف الدكتور الفاضل واهدافه التجارية واستغلال الطلاب اكثر مننا نحن طلاب سينت جون

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.