الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة نبي انطباعاتكم يااهالي هاليفاكس + مساعده ضروريه

مساعدة نبي انطباعاتكم يااهالي هاليفاكس + مساعده ضروريه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يموزنتشي
    يموزنتشي

مبتعث مستجد Freshman Member

يموزنتشي كندا

يموزنتشي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب ماستر > دراسه لغه , بجامعة لحتى الان معهد ECSL
    • لحتى الان معهد ECSL
    • طالب ماستر > دراسه لغه
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوتشا
    • كندا
    • Oct 2008
    المزيدl

March 16th, 2010, 02:09 AM

السلام عليكم اخواني اخواتي من العنوان واضح اني ابي اسئلكم عن انطباعاتكم اول ماوصلتوا هاليافاكس يعني كلش تمام مافيه صعوبه علمونا شنو سويتوا بالضبط > بالضبط يعني من امور ماليه وياليت الي ماحصل عائله وش سويت لاني بقسم ولايه نوفا سكوتشا قلت معقوله كل شي عندكم تمام علمونا لا هنتوا خففوا الصدمه علينا

الطلب الثاني وياليت تردون علي لا هنتو بوجه السرعه كلمت معهد الايست كوست واعطيتهم 275 دولار عشان يدورون لي عائله وهم بعد كلمت مكتب الين ولا ردو علي للحين تخيلوا علما اني كلمتهم قبل شهر من الان وسفري يوم الجمعه 19 مارس يعني الله يعين اجهز برميل واشعل نار ومعي جيتار < اتخيل شكلي هع
    يعني متوهق وربي فياليت تدلوني على موتيل او فندق رخيص يفك ازمه ع قولتهم وقريب من المعهد وياليت تعلموني بعد وش اسوي من بعد اوصل المطار اقول للتاكسي يعني اقرب موتيل للمعهد ياليت تعلموني بااي شي اسويه اول مااوصل تكفون يالغالين
    وياحبذا تعلموني خطوات اول مااوصل بالتفصيل الممل مابي اتوهق شايل هم وربي ناهيك عن فتح الملف المبتعث وافتح حساب بالبنك واطلع شريحه احس محد بيستقبلني بالمطار < شكلي ببكي حطوا نفسكم بدالي وش بتسوون عيشوا الجو
  2. عن انطباعاتكم اول ماوصلتوا هاليافاكس
    وعليكم السلام
    حياك اخوي انا تو وصلت هاليفاكس انا وزوجتي اليوم بعد طيارن 20 ساعه كان الوضع متعب جدا
    9ساعات لندن انتظار في مطار هثيرو 5 ساعات 9 ساعات او اكثر هاليفاكس

الطلب الثاني وياليت تردون علي لا هنتو بوجه السرعه كلمت معهد الايست كوست واعطيتهم 275 دولار عشان يدورون لي عائله
    وصلت كندا وماعندي حجز في فندق بس عندي اسم فندق مشيك عليها في موقعهم اسعاره مناسبه لمزانيتي 80 دولار غرفه وحده
    بعد ماخلصت امور المطار من تفتيش والامقريشن تراء مره طيبين طلعت براء المطار وكان المسؤل عن سيارات الاجره لبناني قلت له على الفندق وحملت عفشي ومشيت وصلت الفندق وحجزت

واليوم بروح المعهد الايست كوست وبفتح حساب والذي منه وانت لاتشيل هم كل الامور بتمشي بمشئه ربك انا والمدام ميح في اللغه وعرفنا ندبر امورنا والله الحمد

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب خالد
    عن انطباعاتكم اول ماوصلتوا هاليافاكس
    وعليكم السلام
    حياك اخوي انا تو وصلت هاليفاكس انا وزوجتي اليوم بعد طيارن 20 ساعه كان الوضع متعب جدا
    9ساعات لندن انتظار في مطار هثيرو 5 ساعات 9 ساعات او اكثر هاليفاكس

وصلت كندا وماعندي حجز في فندق بس عندي اسم فندق مشيك عليها في موقعهم اسعاره مناسبه لمزانيتي 80 دولار غرفه وحده
    بعد ماخلصت امور المطار من تفتيش والامقريشن تراء مره طيبين طلعت براء المطار وكان المسؤل عن سيارات الاجره لبناني قلت له على الفندق وحملت عفشي ومشيت وصلت الفندق وحجزت

واليوم بروح المعهد الايست كوست وبفتح حساب والذي منه وانت لاتشيل هم كل الامور بتمشي بمشئه ربك انا والمدام ميح في اللغه وعرفنا ندبر امورنا والله الحمد

الحمدلله على السلااااامه

الله يسعدك كيف الفندق اللي نزلت فيه مرتب ونظيف ؟؟ وفي اي منطقة واي شااااارع
    ممكن تعطيني اسمه ؟؟؟
    7 "
  4. فديتكم والله منورين موضوعي > حسيت اني فاتح هوع
    والله انا رحلتي يوم الجمعه بعد بكره على اتحاد الامارات من ديرتي الى جده الى ابو ظبي الى تورنتو الى هاليفاكس _ مشوار _
    انا الي مختار هالرحله حسيت اني موهايطي ماسكه معي تورنتو وطيران الاتحاد من باب التجربه
    عموما انا شديت الرحال وجهزت شناطي شنطتين بوزنها بالمطار كل وحده 23 كيلو = المجموع 46 وشنطه ع الكتف
    اخذت كل اوراقي وبكون لابس لبس ثقيل شوي والجكيت بالشنطه يقولون هاليفاكس برد
    والله شايل هم وخصوصا السكن شكلي بروح اقرب موتيل لين يجي رد العائله واتوكل على الله املي بالله كبير واوعدكم وعد اني راح اشرح لكم كل شي بالتفصيل الممل اعطيكم مثال ====> اول ما توصل اول خطوه افتح حساب بالبنك CBIC حساب طالب
    وشريحه جوال روجر ع حسب الباقه 25 دولار او 35 او 45 دولار كندي طبعا بالشهر سنه لو تبي سنتين يعطونك جوال
    مجمع المعلومات من الحين والاهم من هذا كله راسل الملحقيه وخلي كل اوراقك سكنر لا تنسون فديتكم نبي نجمع معلومات عن اهم الاشياء الي بتوجهنا هناك انا ادخل ترى يوميا المنتدى اشوف شنو كاتبين الله الله يااخواني واخواتي خلو املكم بالله كبير والصلاه الصلاه
    كل ماعرفت شي بعلمكم واستغلوا كل لحظه انتوا عند اهاليكم ++++++++++ تحياتي واشواقي لكم
    7 "
  5. حسيت اني فاتح محل ع طاري الموضوع >>> هوع - يعني ضحكه شاتيه الشات لاعب فينا حتى بالرموز هع هع
    نسيت اقولكم نفسي يكون في تفاعل كثير وقوي في قسم ولايه نوفا سكوتشا مافي تحرك كثير ياليت تتحمسون اخواني ويكون بينا نقطه تجمع معهد ايست كوست يعني الي بمعهد ايست كوست يعلمنا عن اول يوم بعد نبي نستفيد قدر الامكان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.