الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون عطوني امل بالحياة بعد الله

تكفون عطوني امل بالحياة بعد الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yakop0
    yakop0

مبتعث مستجد Freshman Member

yakop0 كندا

yakop0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الكترونيات , بجامعة باقي ادور
    • باقي ادور
    • الكترونيات
    • ذكر
    • انشاء الله هليفاكس او اوتاوا, اوتاوا نشاء الله
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 16th, 2010, 10:02 PM

حلمي ان ابتعث ولاكن مافي نصيب
    حبايبي الله يخليكم ابي تحطوني بالواقع انا افكر اني اجيكم انشاء الله بمعهد سي ال ال سي بهليفاكس بشهر سبتمبر الجاي وابي وانا والله حاط شقى عمري ومتسلف عشان اطلع فترة الثلاثة شهور لدراسة للغة هل بإمكاني احول للملحقية وكيف تعامل الملحق بشكل عام
    وجه الله عليكم تحطوني في الواقع هل اتوكل علي الله واسافر ولا لا اللي عندة معلومة وجه الله علية يضعها والله بيجيني حالة نفسية من الحياة
    وللمعلومية عندي تقنية الكترونيات2.7 وثانوية 77% محتاج لرايكم .. ما اعرف احد هناك مالي الا الله ثم انتم
  2. والله وضعك صعب
    معدلك نازل حيل...
    بس اذا دبرت فلوس الدراسه حقت اللغه روح والله يسهلك امرك ولمن توصل هناك كلم النادي السعودي وهم يساعدونك ويكلموا الملحقيه والله يقدم مافيه الخير
    هذا رأيي والله يوفقك يارب
    7 "
  3. الامور سهله انشاءالله

اذا وصلت كندا ادرس اللغه وشد حيلك فيها وارفع نتايجك للملحقيه وكلمهم وقولهم بفتح ملف وكذ1 واثبت لهم انك تدرس على حسابك الخاص وارسل لهم الفواتير

وانشاءالله تضبط الامور , لكن نصيحتي لك ... لاتجي كندا الا معك قبول الجامعه

بالتوفيق لنا ولكم والله ييسر الامور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو الجميله
    والله وضعك صعب
    معدلك نازل حيل...
    بس اذا دبرت فلوس الدراسه حقت اللغه روح والله يسهلك امرك ولمن توصل هناك كلم النادي السعودي وهم يساعدونك ويكلموا الملحقيه والله يقدم مافيه الخير
    هذا رأيي والله يوفقك يارب
    مشكورة اختي علي الرد انا والله عندي طموح وابي اثبت جدارتي ممكن يعني يفيدني النادي السعودي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا واحد
    الامور سهله انشاءالله

اذا وصلت كندا ادرس اللغه وشد حيلك فيها وارفع نتايجك للملحقيه وكلمهم وقولهم بفتح ملف وكذ1 واثبت لهم انك تدرس على حسابك الخاص وارسل لهم الفواتير

وانشاءالله تضبط الامور , لكن نصيحتي لك ... لاتجي كندا الا معك قبول الجامعه

بالتوفيق لنا ولكم والله ييسر الامور
    تسلم يالغالي
    انت الوحيد اللي اعطيتني امل بعد الله

طيب ممكن احصل علي قبول تتوقع من اي جامعة وتنصحني فيها وتكون معتمدة من قبل الملحق

بس وش لون اذا جاك قبول من جامعة تدرس في الجامعة علطول ولا تدرس لغة اول لاني ابي اقوي لغتي اول بعدين ادرس

والله يجزاك الف خير
    7 "
  6. ادخل على الفيس بوك اوكتب الملحقيه السعوديه بكندا
    وبتطلع لك صفحه الملحق فيصل ابا الخيل
    ووجه له سؤالك بخصوص نسبتك ٧٧ لاني شفت هناك طلبه يسالونه عن الشرط الي يقول نسبتك لازم تكون بالثمانين هل طبقوه
    او ماطبقوه. وتآكد قبل تجي وانا اخوك - عارف ان احيان الواحد ماودة يسمع الخبر الي يضيق الصدر لكن هذا واقع ولازم تحمل
    آسئله وراح يجاوبك تراه رجال مثلك وشرواك انا مره ارسلت له ايميل وكلمني بعد ٥ ساعات من جواله وتناقش معي بمشكلتي.

الله يوفقك ويستر عليك - والي مكتوب لك بتاخذه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-mltaaa3
    ادخل على الفيس بوك اوكتب الملحقيه السعوديه بكندا
    وبتطلع لك صفحه الملحق فيصل ابا الخيل
    ووجه له سؤالك بخصوص نسبتك ٧٧ لاني شفت هناك طلبه يسالونه عن الشرط الي يقول نسبتك لازم تكون بالثمانين هل طبقوه
    او ماطبقوه. وتآكد قبل تجي وانا اخوك - عارف ان احيان الواحد ماودة يسمع الخبر الي يضيق الصدر لكن هذا واقع ولازم تحمل
    آسئله وراح يجاوبك تراه رجال مثلك وشرواك انا مره ارسلت له ايميل وكلمني بعد ٥ ساعات من جواله وتناقش معي بمشكلتي.

الله يوفقك ويستر عليك - والي مكتوب لك بتاخذه
    شرواك الطيب يالغالي
    كانك معاي انا قبل ما اكتب موضوعي بالمنتدى كتب لة وشرحت لة كل شي وخبرتة بالنسبة وكل شي ورد علي وان اشهد انه رجال طيب ومتواصل مع الطلاب بشكل عجيب ويرد علي كل التساؤلات مع ان وقتة مو لة وقالي بالحرف الواحد انت اول ما توصل بكندا تواصل بالملحقية واتمنى لك التوفيق

بس محتار والله خايف اروح ولا التحق وتجي قمة التحطيم
    7 "
  8. اخوي الله يوفقك يارب

انا بنصحك تروح على cllc فرع اوتاوا لان هذا الفرع بالقرب من الملحقية يعني تتصبح وتتمسى فيهم هههههههه .

وانا يقول انت تجي المعهد وشد حيلك في الدراسة و المعهد يساعدك في تامين قبول جامعة في مجال اختصاصك و الملحقية عندك يعني قرب الملحقية يساعدك كثيير وانشاء الله تتيسر امورك .

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.