الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موجوده في هاليفاكس ومحتاجين معلومه بس :)

موجوده في هاليفاكس ومحتاجين معلومه بس :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندا واحد
    كندا واحد

مبتعث مستجد Freshman Member

كندا واحد كندا

كندا واحد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى معلق , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • معلق
    • ذكر
    • كندا - هليفاكس, HALIFAX- NS
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 23rd, 2010, 04:55 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا موجود في هاليفاكس وابي اجيب لي اغراض من السعوديه

كيف اقدر اوصلها هنا , من اي جهه ارسلها , ومن اي جهه استقبلها وايش المسموح وايش الممنوع

ياريت اللي يعرف يعطيني خبر تكفوووووون
  2. اخوي تصدق اني زيك ودي اعرف > للاسف مالي الا 3 ايام واصل لكن بتابع موضوعك اذا انك قبلي ياااخوي بسئلك وش شريحتك روجرز ولا اي شركه وابي افضل باقه علما اني هالايام براسل الملحقيه وابي بعد اسئل متى ردوا عليك وصرفولك الراتب > المعذره كثرت اسئلتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يموزنتشي
    اخوي تصدق اني زيك ودي اعرف > للاسف مالي الا 3 ايام واصل لكن بتابع موضوعك اذا انك قبلي ياااخوي بسئلك وش شريحتك روجرز ولا اي شركه وابي افضل باقه علما اني هالايام براسل الملحقيه وابي بعد اسئل متى ردوا عليك وصرفولك الراتب > المعذره كثرت اسئلتي

اقول انت ليلك طوييييييييييييييييل , بس راسلني على الخاص ونتفاهم

روجرز هي اللي معاي وماعليها مع انهم دبلو علي الفاتوره اليوم لما شيكت ومدري ليش بس بنتظر الفاتوره تجي بالبريد وبشوف التفاصيل حسبي عليهم
    7 "
  4. السلام عليكم

ما طلبتو شي يا الربع انا قبل اياام استلمت شنطة كبيرة جتني من السعودية وفيها جوال وذهب وتمر وقهوة وشاهي وعسل وسمن واقط وتمر سكري

المهم تروووح المطار طال عمرك قبل ما توصل صالة المطار يجيك تيم هورتن على يمينك ورااه مكتب ترووح للمكتب ويعطيك اوراق ويقولك شيك عليها من دخل المطار (الي يشيك عليها الامن في من الاشي الي تودي في خبر كان ولا ) وبعدين ترجع لنفس المكتب تدفع 51 دولار ومع التاكسي 100 يعني التوتل 151 دولار وتاخذ اغرااضك والله يستر عليك ... بكره ادخل واعطيك اسم المكتب
    ودي
    7 "
  5. بعدي واالله اغراضك فله بالعافيه عليك افكر انا بعد يرسلولي كم غرض
    بس يالغلا انت ما حددت لنا اهلك ارسلوا من اي مكان وانت من فين استلمها >> مااحب الكلام الشفهي احب التفصيل المممممممل
    يعني UPS ولا ارسلوا من aramex ولا من DHL ولا ... الخ وانت استقبلتها من اي مكان وكم وزن الشنطه عشان نعرف ماااحب اتوهق انسان يحسب لكل شي << هع
    7 "
  6. اول شي الحمدالله على سلامتكم جميعا....
    1- من ناحية افضل مكان للارسال عندكم مكتب الطيار للسفر والسياحة او البريد السعودي, طبعا انا انصح وبقوة انكم ترسلون عن طريق الطيار لانه لك 50 كيلو كحد اعلى والقيمة 500 ريال سعودي, وزي ماتفضل الاخ تستقبلونها من كندا كارجو(canada cargo )
    نفس المكان اللي وصف لكم. بس للمعلومية من الافضل انك تكون عارف كل قطعه في الشنطة وتكون كاتبها في ورقة عشان وقت التفتيش لما يسألونك وش فيها تجاوبهم.
    2- الاشياء الممنوعة هي: اي شي من الخضروات والفواكة اللي موجودة في كندا, طبعا التمر مسموح, الجبن بكل انواعه ممنوع الا جبن كرافت, اللحوم, اي شي خشب او مصنوع من خشب ممنوع طبعا البخور يعتبر خشب وراح يمنعونه, طبعا التمر مسموح, الدخان والمعسل مسموح بس راح يدفعونك عليهم ضريبة, اذا كانت ملابس جديدة تأكد ان اللي بيرسلك اياها يشيل التاق منها(الورقة اللي فيها السعر).
    3- مدة الشحن غالبا مابين 3-5 ايام, طبعا تأكد انك تعطي اللي بيرسلها لك رقم جوالك لانهم راح يدقون عليك.
    بالتوفيق جميعا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.