الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلت لكن عندي كم سؤال

وصلت لكن عندي كم سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shams3000
    shams3000

مبتعث جديد New Member

shams3000 كندا

shams3000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة ام القرئ
    • ام القرئ
    • علم معلومات
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 2nd, 2010, 11:51 PM

السلام عليكم

وصلت والحمدلله يوم الخميس

وطبعا اليوم اجازة

عشان كده ابغى اعرف ايش اسوي دحين ؟

في ناس يقولو فتح حساب في البنك ؟ ويقولو لزم ورقة تعرف من المعهد ؟ والمعهد يقول لزم الضمان المالي

ايش نعمل ؟

وايش الخطوات الي بعد كده

واسف تعبتكم معايا
  2. وعليكم السلام ...
    العملية يبيلها ترتيب :
    1-تروح لمعهدك وراح ياخذون ورقة قبول المعهد منك وورقة الستدي بيرميت وورقة الضمان(financial guarantee for visa purpose only) وراح يعطوك جدول مبدئي لموعد الدراسة .
    2-تدور على سكن لأنك ماراح تقدر تسوي أي شي من غير عنوان للسكن +شريحة جوال.
    3-تاخذ موعد من البنك وتروح تفتح حساب لك +تاخذ معك صورتين من جواز سفرك وصورتين من الستدي بيرميت , طبعاً حتطلب منهم شيك ملغي (VOID CHEQUE)
    4-فتح حساب بالملحقية وتتبع الخطوات.
    7 "
  3. إذا انت من المبتعثين , ورقة الضمان اللي هي ورقة خطاب السفارة اللي استخرجتها من الرياض واللي قيد أرسلت نسخة منها عنداستخراج الفيزا , وإذا ساكن مع عائلة , خلاص روح خذ موعد من البنك اللي تبيه وافتحلك حساب وطبعاً تكون عارف (عنوان سكنك-الرمز البريدي- رقم التليفون )لأنك راح تعطيهم إياه.
    طبعاً حتعطي المعهد صورة من القبول , ولازم كل ورقة من أوراق قبول وغيرها يكون عندك نسخة منهم على الكمبيوتر
    7 "

4. اذا من الممكن اختصر عليك الوضع مع كل احترامي للاخ اللي قبلي بس مسوي شغله على الفاضي

روح المعهد واطلبهم ورقة مباشره عشان الملحقيه ترسل لهم الضمان المالي

قولهم بس ابغى ورقة مباشره

وبعدها روح البنك وخذ معاك بس جوازك وعنوانك اللي ساكن فيه وقولهم اببي افتح حساب وخذ منهم الفويد شيك

وبعدها كمل اوراقك ياطويل وانت كذا خالص

الله يوفقك

اخوك /
    al-dossari
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.