الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل مع الملحقية كيب برتون موقفينها الملحقية

وش الحل مع الملحقية كيب برتون موقفينها الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d7ym
    d7ym

مبتعث مستجد Freshman Member

d7ym كندا

d7ym , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة cbu
    • cbu
    • ثانوي
    • ذكر
    • كندا, كندا
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

April 12th, 2010, 05:19 AM

السلام عليكم

الملحقيه وقفت كيب بريتون وانا دراستي ب3 /5 ؟ ؟ ؟ وش الحل

وانا بجي ب24 ابرل وش الحل أقدر اول ما اجي ادرس بالمعهد وارسلهم ارواقي على اني بديت ادرس قبل 3/5

قائمة بأسماء الجامعات التي تعتذر الملحقية عن إحالة طلبات الإلحاق بالبعثة عليها

اسم الجامعة Cape Breton University University of New Brunswick Vancouver Island University Mount Saint Vincent University Laurentian University Prince Edward Island University University of the Fraser Valley The King's University College (Alberta)

علماً بأن العمل بذلك سيفعل اعتباراً من يوم الاثنين 19/5/1431هـ (الموافق 3/5/2010 م)
  2. اخ دحمي قبولك المسجل لدى الملحقيه هوا كيب بريتن
    اذا كان ايوا فالشرط يسقط عنك لانك اصلا خلاص مقبول فيها ومسجل بالملحقيه انك طالب بالجامعه

الكلام هذا للي لسه ما جاب قبول ..لا يجيب في الجامعات المذكوره ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CA.faris
    اخ دحمي قبولك المسجل لدى الملحقيه هوا كيب بريتن
    اذا كان ايوا فالشرط يسقط عنك لانك اصلا خلاص مقبول فيها ومسجل بالملحقيه انك طالب بالجامعه

الكلام هذا للي لسه ما جاب قبول ..لا يجيب في الجامعات المذكوره ..
    اخوي فارس كلامك جداً منطقي وهو الاقرب للعقل ولاكني اخاف انا الملحقية ماهي الا دائرة سعودية بيروقراطية "تقليدية" واعتقد انهم بكل سهولة بيرفضون القبولات للمتقدمين قبل التاريخ ويعطلون الطلاب مستقبلاً بسبب هذا القرار وانا اول المتضررين

يليت يا اخي الكريم تأكد هل الملعومة الي ذكرتها صحيحة ام لا؟(الله لا يهينك والله بتكون ساعدت ناس كثير)

مع العلم باني اتصلت على الملحقية وما كانو يردون علي
    7 "

4. قائمة بأسماء الجامعات التي تعتذر الملحقية عن إحالة طلبات الإلحاق بالبعثة عليها

اسم الجامعة Cape Breton University University of New Brunswick Vancouver Island University Mount Saint Vincent University Laurentian University Prince Edward Island University University of the Fraser Valley The King's University College (Alberta)

علماً بأن العمل بذلك سيفعل اعتباراً من يوم الاثنين 19/5/1431هـ (الموافق 3/5/2010 م)

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum93/thread173164.html#ixzz0kyTApFW8
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    هذا انا الخبر ناسخه من موقع الملحقيه

فيه ثمان او تسع جامعات موقفيناها
    7 "
  5. الف تحية حبيت اشارككم في هذا الحوار لان قبول من نفس الجامعة والتحقت بالبعثة وللة الحمد
    اذا كان قبولك الجامعي قبل توقيف الجامعات والتكدس فتوكل على الله وادرس في معهد واخذ ورقة
    من نفس المعهد موجة الى من يهمة الامر انك تدرس وقدم اوراقك بقبول جامعة كيب بريون
    والله يسهل امورك

هذا بالضبط اللي صار معي
    والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.