الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رسالة الى جميع طلاب دالهاوسي

مساعدة رسالة الى جميع طلاب دالهاوسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo Brahim
    Abo Brahim

مبتعث جديد New Member

Abo Brahim كندا

Abo Brahim , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة دالهاوسي
    • دالهاوسي
    • هندسة
    • ذكر
    • هاليفكس, نوفا شكوتيا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 5th, 2010, 04:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لوسمحت اللي يدرس بجامعة هاليفاكس نبي منكم النصائح والملاحظات ابا اسجل مواد السنة الاولى في كلية الهندسة وخايف احضر عند استاذ حاقد على العرب او المسلمين تكفون اللي عنده خبر لا يفصر وهذي مواد اول ترم
    1100 graphics
    mathematics1280
    chemistry 1021
    physics 1100x
    writing class HSTC1800
    engineering1000x

وشكرا
  2. أخي الكريم
    نصيحة شيل من بالك التفكير هذا
    انا هنا اتعاملت مع اطباء نصارى و يهود و مسلمين والله الكل يعاملك باحترام مادمت تؤدي عملك و دراستك على اكمل وجه

و لا تنسى قول الشاعر
    احسن الى الناس تستعبد قلوبهم *** لطالما استعبد الانسان احسان

تعامل مع الكل باحترام و مودة و نعلم حديث الرسول صلى الله عليه و سلم ان الدين المعاملة

انا كنت اشتغل مع طبيب يهودي لمدة شهر، في اول جمعة لما جاء وقت صلاة الجمعة استأذنت منه فسمح لي بالخروج، الاسبوع الي بعده هو بنفسه ذكرني بوقت صلاة الجمعة و قال لي يالله سيب كل شي في يدك و روح صلي

الخلاصة اتوكل على الله و مهما كان الشخص حاقد او معقد فالتعامل الطيب المعقول يلين الحجر و يجعلك تكون محترم من الجميع
    انت جئت هنا للدراسة فركز على دراستك و شد حيلك فيها و عامل الجميع باحترام و صدقني راح تنجح ان شاالله

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. لا والله ياخوية مني طالب انا طبيب مبتعث في الطب الباطني
    ان شالله الشباب يفيدوك لكن زي ما قلت لك لا تهتم بالدكتور الي يدرس المادة، ايا كان الدكتور لو تشد حيلك في الدراسة ان شالله امورك تمشي يعني لا تهتم و خليها على الله

موفق ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.