الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي احد في هاليفاكس الله يجزااكم خير والله راح ادعي له :(

اي احد في هاليفاكس الله يجزااكم خير والله راح ادعي له :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5112 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad-d
    saad-d

مبتعث مستجد Freshman Member

saad-d الولايات المتحدة الأمريكية

saad-d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة St.EDWARD
    • St.EDWARD
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 13th, 2010, 03:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

انا اخوكم سعد توني مخلص دبلوم حاسب الي دعم فني وقاعد ادور واحوس ابغى اقدم على بعثه ..

والله يعلم اني مرره تعبت وترجمت اوراقي وانحست حوسه الله لا يوريكم .. بس كل شئ يهون اذا كان في مصلحتي

ومصلحت مستقبلي الدراسي وحاب احد يساعدني ويقدم لي مساعده ويكون في مدينة هاليفاكس وقريت عنها

انها مدينه لدراسه فقط وانا ابي مدينة صغيره وجميله ادرس فيها ولا يكون فيها صخب او مدينة كبيره مره ولقيت فيها

جامعات حلوه منها دالهاوسي .. وايضا ساينت ميريز وبنسبه لجامعة ساينت ميريز لها معهد تابع لها وايضا فيها

التخصص الي هو تخصصي الكمبيوتر .. وانا معدلي دبلوم 3.21 من 5 وياريت احد يساعدني بالحصول على

القبول من احد هالجامعتين .. ويالله يجزااه عني الف الف خير .. واي واحد يقدر يساعد اخوكم اوراقي جاهزه

وكامله والكامل وجهه سبحانه .. يحط لي رد

او يرسل لي رساله في الخاص .. والله محتاج مسااعدكم الله يوفقكم .. تكفون
  2. اخوية انت تخصصك كمبيوتر و هو من اقوى التخصصات في دالهاوسي و هذا موقع القسم
    CONTACT US | Faculty of Computer Science

طبعا انت دبلوم فلازم تدرس بكالوريوس ما تقدر تبدأ ماجستير و هذا ايميل سكرتيرة البكالوريوس راسلها و ان شاءالله تعطيك التفاصيل
    undergrad @ cs.dal.ca
    بدون فراغات، موجود في الموقع

طبعا قبل القبول لازم تكون لغتك كويسة يعني تعدي اختبار التوفل سواء في السعودية او تدخل برنامج لغة هنا قبل الجامعة

موفق ان شاءالله
    7 "
  3. هلا اخوي

اتمنى لك اول شي التوفيق

ثانيآ ابن خالتي له اسبوعين جاي مالقى اي جامعه تعادلة الدبلوم الا جامعه ماونت السون ولا عادلو لة ساعات كثيرة

وجبنا له قبول في سانت ماريز ونفس تخصصك يهمني اول شي كم نسبتك بالثانوي والشي الثاني انت بديت باوراقك الى هي الكشف الطبي وقبول المعهد ووالخ وباقي لك قبول الجامعه بس ولا توك تبدى باوراقك عمومآ قبول في جامعه سانت ماريز بأذن الله مقدور علية ما أوعدك بس اقول لك نسبة 90% مضمون بس اهم شي كم نسبتك بالثانوية احتاج توضيح منك اكثر

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llb
    اخوي تامر امر

اهم شي الان نسبتك الان حلوة يعني القبول شبة مضمون باذن الله

طيب كم باقى لك تجي لكندا خلصت اوراقك الكشف الطبي وقبول المعهد الخ

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    حياك الله اخوي .. الله يوفقك ويجزاك خير صراحه لتفاعلك معي .. اولا انا بصراحه ابغى القبول اول شئ من الجامعه

والمعهد لاني اساسا لازم ابدا بالقبول اولا اجيب قبول واقدم على الوزارة هذي البدايه على حسب ماعرفت وفهمت

يعني اولا القبول وبعدها الفيزه .. اذا كان فيه شئ غلط وضوح لي جزاكم الله خير ..
    7 "
  5. السلام هليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا قدمت على جامعه ديلهاوس في تخصص هندسه كهربائيه
    مع انووو عندي شهادة ثانويه نسبتهااا 91.36وعندي دبلوم سنتين من كلية ينبع بمعدل 3.43 من 4 هل راح يعادلون الشهاده حقتي الدبلوم
    طيب لو ماعادلوها ايش اسوي اروح الملحقيه ولا كيف ؟؟؟؟؟؟
    تكفون ساعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.