الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في الديكير

ساعدوني في الديكير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث vib
    مبتعث vib

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث vib كندا

مبتعث vib , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى management , بجامعة king A
    • king A
    • management
    • ذكر
    • halifax, jeddah
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

June 15th, 2010, 02:30 AM

دراستي قربت وماني لاقيه ديكير يقبل ولدي ارجوكم دلوني كل ماروح ديكير كلها قوائم انتظار وشكلها مطوله ايش الحل مني عارفه ؟؟؟ فين اوديه وقت دراستي والله مشكله هل بيدكم حلها ؟؟؟؟؟
    انا سامعه عن الديكير الاسلامي ايش وضعه وفين عنوانه ؟؟؟؟
    او اذا في هنا في البلد بيبي ستر دلوني ؟؟؟؟
  2. مرحبا اختي..

الديكيرات الكندية لازم قائمة انتظار واذا كان ولدك اقل من سنة ونصف مايقبلونه حتى الديكير الاسلامي..

الديكير الاسلامي http://www.maritimemuslimacademy.
    ca/ وهذا عنوانهم من دون الفراغ..

اعرف وحده بيبي ستر لبنانية اسمها رولا +19028808811

اتمنى اكون افدتك..
    وبالتوفيق..
    7 "
  3. a.m.j123 معليش يااختي اذا ماجربتيهااا لاتحكمين انا ماادافع عنها ولا لي اي احتكاك فيها بس اللي سمعته كثييييير بنات تمدحها ولوا انهااا مو كويسة على قولتك كان شفتي ماعندهاا احد وشوفي امهاا بالعكس كل العالم حابينها واذا على مسبة السعوديين اعذريني اختي السعوديين نفسهم بيسبوا بعض...
    واكرر انا مااعرفهاا ولا لي مصلحة بس مااحب احد يحكم على شخص بسؤ بدون مايعرفه ...
    والبنت طالبتها مؤقتاا لحد ماتلاقي ديكير واناا انصحهاا انها تروح عندها لحد ماتلاقي ديكير كندي لان الاسلامي محد يمدحه افضل مافيه انه يدرس قران وافضل لها هي تعلم ولدها القران والدين ..

وبالتوفيق..
    وهذا رايي الشخصي..
    7 "
  4. مرحبا اختي
    انا اب لطفل عمره 4 شهور تقريبا والحين جايب اللبنانية رولا وبصراحة كثير كويسة وحبوبة طبعا جبتها بعد مامدحوها كثير سعوديين لي تعتني بالطفل واذا كان الجو حلو تطلعه برا بالعربية وتمشيه وانصحك فيها وحتى سعرها معقول .

اتمنالك التوفيق
    7 "
  5. هلا بالجميع

الديكير الاسلامي اطفالي فية بحث ولم اجد الا هو كثير من الناس مايمدحة بس جربتة والله حلو صحيح انه فية بعض السلبيات مثل قلة الكلام الانجليزي بس وربي بناتي مبسوطين فية وانا مرتاح معهم مرة انزلهم الساعة 8ونص 9 الا ربع وارجع اخذهم 3 ونص 4 الا ربع

تمنياتي للجميع بالتوفيق وتوصلين بالسلامة
    7 "
  6. السلام عليكم

فية ديكير راح يقبل طفلك على طول وهو ديكير اسلامي موجود في الكوينبول ستريت طبعا وهو معهد نسائي ومدرسة وديكير اسمة سلفستر اكادمي وانا اقولك باذن للة انك راح تجد طلبك هناك واللة يوفقك
    7 "
  7. ديكيرات مجربة و ممتازة في هاليفاكس لكن قد تحتاج الانتظار
    Children's Garden Day Care

Point Pleasant Child Care Centre

Grace Note Child Care Centre Ltd - Village At Bayers Rd, Halifax, NS

و البيبي سيتر اللبنانية ممكن تتعاملو معها مؤقتا الى ان يتم قبول الطفل في الديكير
    موفقين ان شالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.