الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياهلي لاتخلوني

تكفون ياهلي لاتخلوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F-ALHORS
    F-ALHORS

مبتعث مستجد Freshman Member

F-ALHORS كندا

F-ALHORS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ل , بجامعة م
    • م
    • ل
    • ذكر
    • ه, ن
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 24th, 2010, 09:43 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب ان قصصتي قصة من بداية الابتعاث المرحلة الاولى قبل خمس سنوات تقريبا ماسمعت عنة اللى قبل إغلاق الموقع بـ4 ساعات بعد عناء طويل فتح الموقع تعرفون ماكان فية دي سي ال انا ذاك المهم دخلت على الموقع وعبيت البيانات كلاها عطيتة اوكي طلعت لي رسالة تقول النسبة غلط حاولت مرة ومرتين مافية فايدة دقيت على واحد من الشباب سألتة عن المشكلة قالي كم نسبك قلت 71.59 ماشاء الله طبعا اذكرو الله قالي نسبك ظعيفة لازم من 90 وطالع بصراحة تحطمت قلت الله يعطيك العافية ماقصرت ماندري وش الخيرة وراحت الايام طبعا انا كنت شغال في شركة وجاني واحد من الشباب بنصرفة شيك وهو قاعد يسولف على وجاب طاري البعثات سألني عنها قدمت قلت اية والله بس النسبة مش ولا بد قال فية اناس اعرفهم راحو بنسبة 65 و70 بصراحة انا تفاجئت بالموضوع وانتم تعرفون وش كانوا يسوون المهم تعرفون الرجال اللى دقيت علية راح الامريكا وبعد سنتين من الدارسة جاء لسعودية إجازة يوم خلصت إجازتة جاء بيروح رفضت السفارة تطلعة الله يكون بعونة راح تعبة ..................

وانا ياشباب أبي منكم خدمة مدفوعة الاجر وحبة خشم والراس

معاي شهادة ثانوية أدبي من 1420/1421

معاي دبلوم تقتنية شبكات سنتين من معهد نيوهورايزن الله لا يعيدة من معهد والله من الف راح لهم

معاي دبلوم إتصالات سنتين من معهد الاحتراف الدولي وإجتياز الاختبار الشامل

هل فية جامعة في كندا تقبلني ابغى بكالوريوس هندسة كهربائية لويكون في هاليفكس يكون أفضل بصرحة حبيت المدينة مررررررررررررررررررررررة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada23
    عليكم السلام ورحمه الله

والله ياخووي ماعندي اجابه لك لكن حبيت اقووولك ربي يسهلها لك ويكتب لك اللي فيه الخيررر

وان شالله الاخوان مايقصرون معك

بالتووفيق
    السلام علكيم ورحمة الله
    الاخت / ندى
    مشكور مررررررررررة على مروررررررك وماقصرتي انك رديتي على
    طيب انا محتار انا في وظيفة وش رائك دراسة والا وظيفة من ثمان سنوات
    وانا في وظيفة

بدأت المنويات ترتفع عندي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miash
    اتمنى لك التوفيق والنجاح اخى العزيز

ان من راى تشوف لك مكتب يجبلك قبول في جامعه وتدرس على حسابك الخاص وبعدها تلتحق بالبعثه , ان شاء الله تلقي جامعه تقبل , اكثر من الاستغفار والله يكتب الى فيه الخير .

هلا أختي /miash

والله مادري وش معناها ماشي صح على

مشكووووووووووور مرررررررررررررررة على هذا الرد بس

تعرفين مكتب في الرياض كويس ورخيص والله كل مكتب يقول اقل شئ بـ3000 ريال قلت وش دعوة كلها مراسلات بالنت وياخذون هالمبلغ والله ماعلي بس استغلال

تكفين جبيلي قبول هندسة كهربائية راح اعطيك 500 دولار كندي و حبة على الراس من جامهة سنت مايرز او دالهاوسي

والله تعبت مررررررررررررررررة

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miash
    اتمنى لك التوفيق والنجاح اخى العزيز

ان من راى تشوف لك مكتب يجبلك قبول في جامعه وتدرس على حسابك الخاص وبعدها تلتحق بالبعثه , ان شاء الله تلقي جامعه تقبل , اكثر من الاستغفار والله يكتب الى فيه الخير .

هلا أختي /miash

والله مادري وش معناها ماشي صح على

مشكووووووووووور مرررررررررررررررة على هذا الرد بس

تعرفين مكتب في الرياض كويس ورخيص والله كل مكتب يقول اقل شئ بـ3000 ريال قلت وش دعوة كلها مراسلات بالنت وياخذون هالمبلغ والله ماعلي بس استغلال

تكفين جبيلي قبول هندسة كهربائية راح اعطيك 500 دولار كندي و حبة على الراس من جامهة سنت مايرز او دالهاوسي

والله تعبت مررررررررررررررررة

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  5. إذا كان لديك عمل في احدى الشركات و متزوج ولديك اطفال
    انصحك بأن تفكر بشكل دقيق وشامل وتصنع لك طريق عودة ( لأسواء الظروف لا سمح الله ) أنا أحب لك الخير
    إذا كنت غير متزوج ... قدم على الموقع في شهر شعبان القادم ان شاء الله
    وإذا اعلن رقم طلبك مع الارقام المقبولة في البرنامج إن شاء الله .. ابحث أولا على قبول في أحد المعاهد التابعة لجامعة معينة عن طريق المكتب الي راح ينسق معاك الحصول قبول اللغة ( وتقدر تغيير اي معهد يحددلك المكتب لاحقا ) .. أحذر من المعاهد التجارية فهي تعتمد على المادة و لا تسعى لأن يفهم الطالب أم لا .. وبعد ما تتخرج من المعهد لا تجد قبول بسبب تدنى اللغة .. وعدم القدرة في الحصول على التوفل أو الالتس ..
    وبعد ذلك .. تسطيع معرفة طريقك لتخصصك المطلوب في الجامعة التابع لها المعهد
    هذه الطريقة توفر عليك عناء إختبار الالتس .. بسبب ان الجامعة لا تطلبة من الطلاب الحاصلين على اللغة من المعهد التابع لها و إنما تطلب معدل درجات معيين أو معدل معين في التخرج للقبول فقط
    والله يوفقك .. ويوفق كل المبتعثين
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الخير على الجميع

شكرا على مرررورررك في اي بي

بالنسبة للحالة الاجتماعية أعزب

اذا كان قصدك التقديم على برنامج خادم الحرمين الشرفين فهذا مستحيل والله الاردد ياليل ماطولك
    صار لي عشر سنوات متخرج من الثانوية

بس معي دبلوم اتصالات متخرج قبل سنتين الظاهر مايقبلونها

انا ابغى اكمل هندسة كهربائية كلمت مكتب قال لي مستحيل الجامعات تقبلك معدل ضعيف عندك
    وكلمت مكتب ثاني وقال لي ابشر والله ماادري عنة والابس يبي ياخذ حقة وبس

ياشباب ياهل كندا جميعا وابغى قبول جامعة تخصص هندسة كهربائية وحقة محفوظ

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  7. حبيبي ابشر بالخير وانشاء الله تجي كندا وتدرس وتخرج وترفع راس اهلك وتفرح بانك وصلت من لا شي الا انك من افضل المبتعثين والخير وبجهك دام ان متوكل بالله ثم معزم

ثانيا بالنسبة للمعادلة ما اتوقع فيها لكن ما تضر لو قدمتها للجامعه مع شهادة الثانوية بس هندسة مستحيله انك تدخلها بتخصصك وتحتى النسبة هنا بكندا مرفوضه بالنسبة للهندسة

حبيبي بالنسبة لك تدخل تخصص بزنز يعني تسويق علاقات عامه محاسبة ماليه وهي الافضل بس شرط يكون دراستك بالدبلوم فيها رياضيات اذا ما فيها رياضيات مالك مكان بهاليفاكس اسالني انا اقولك لوضع عندنا بس اذا تبي قبول يكون بفانكوفر انا حاظر اجيبه لك

بس قلني انت معك بدراسة الدبلوم رياضيات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.