الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انطباعاتي على معهد ال CLLC الجديد و مدينة هاليفاكس!

انطباعاتي على معهد ال CLLC الجديد و مدينة هاليفاكس!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hamzah
    Hamzah

مبتعث جديد New Member

Hamzah كندا

Hamzah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى english , بجامعة cllc
    • cllc
    • english
    • ذكر
    • halifax, nova
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 9th, 2010, 02:58 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اتمنى لكم دوام الصحة و العافية

اخواني و اخواتي انا حابب انقل لكم انطباعاتي على معهد ال CLLC و مدينة هاليفاكس بشكل عام

انا وصلت المدينة يوم الجمعة و جلست في المطار حوالي الساعة لحين خلصت اجراءات موظفيين الهجرة و تفاجأت بمعاملتهم الطيبة جدا على عكس ما يقولو بعض الطلاب و حين خرجت كان في شخص ينتظرني في المطار حامل اسمي كان هو سائق سيارة الاجرة اللي وصلني على العائلة اللي ساكن معهم عن طريق المعهد, و حين وصلت العائلة كان ترحيبهم ترحيب ممتاز و كأنهم يعرفوني من قبل و فعلا حسيت بارتياح كبير و نسيت تعب السفر.

ويوم الاثنين و صلوني المعهد و علموني على كيفة استخدام الباص للذهاب و العودة الى البيت, و حين وصلت المعهد اتفجأت بالمعهد من حيث الفخامة و الموقع و معاملة الموظفين , طبعا كان حوالي 12 طالب جديد في ذلك اليوم منهم 5 طلاب سعوديين بصراحة كنت كتير خايف و متردد و لكن من اول يوم حسيت بارتياح كبير ,كان اول يوم جولة تعريفية للمعهد للموقعين و جولة صغيرة في المدينة و من ثم كان في اختبار تحديد المستوى و المقابلة و كان مستواي هو المستوى الاول واللحين صار لي 4 ايام في المعهد و للصراحة معهد ممتاز من كل النواحي و معاملتهم مرة حلوة و خصوصا المدرسين و تحس يهمهم راحتك في المعهد و السكن مع العائلة و المعهد جديد و كل شي في المعهد غير شكل و طبعا اخذت بعض الصور للمعهد و انشاء الله سوف ارفق بعض الصور قريبا و خصوصا اطلالة الكلاسات على البحر يعني صور زينة..

و المدينة صحيح صغيرة بس فيها كل شي يعني مدينة كبيرة بس صغيرة و الناس فيها طيبين كتيررو الطبيعة حلوة و الطقس مقبول يعني الحرارة كانت اليوم حوالي 30 درجة .

اخواني اتمنى لكم التوفيق و اي سؤال عن المعهد او المدينة انا جاهز

و قريبا سوف ارفق بعض الصور
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلاسيكي
    الحمد لله على السلامه اخوي حمزه والله انا ان شاء الله ادرس فيه بس يمكن جيتي بعد رمضان بغيت اسالك اخوي كيف هي اسالة تحديد المستوى وكم سؤال يعني عطني الزبده @ وشكرا
    الله يسلمك و انشاء بالسلامة اخوي
    اخوي اسئلة تحديد المستوى كانت متعددة فيها اسئلة مفردات و غرامر و كتابة نص و لكن انا لغتي ضعيفة يعني بلشت من الزيرو بس اهم شي في اختبار تحديد المستوى هي المقابلة في شخص اسمه مايك هو اللي يعمل مقابلة مع الطلاب يعني هذه المقابلة هي اللي تحدد مستواك , يسألك اسئلة عامة مثل كيف كانت رحلتك و ليش تبي تدرس لغة يعني اسئلة تخليك تتكلم علشان يحدد مستواك.

و انشاء الله منشوفك في المعهد اخوي بعد , بس للعلم اخوي معهد ممتاز و فخامة مو طبيعية....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير تمويل
    حمد لله علي سلامتك و الحمد لله انك مرتاح يالله يا بطل شد حيلك ركز فى دراساتك و ارجع بالشهادة الكبيرة

بالتوفيق
    الله يسلمك يالغالي و اتمنى لك التوفيق و النجاح من كل قلبي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzah
    الله يسلمك و انشاء بالسلامة اخوي
    اخوي اسئلة تحديد المستوى كانت متعددة فيها اسئلة مفردات و غرامر و كتابة نص و لكن انا لغتي ضعيفة يعني بلشت من الزيرو بس اهم شي في اختبار تحديد المستوى هي المقابلة في شخص اسمه مايك هو اللي يعمل مقابلة مع الطلاب يعني هذه المقابلة هي اللي تحدد مستواك , يسألك اسئلة عامة مثل كيف كانت رحلتك و ليش تبي تدرس لغة يعني اسئلة تخليك تتكلم علشان يحدد مستواك.

و انشاء الله منشوفك في المعهد اخوي بعد , بس للعلم اخوي معهد ممتاز و فخامة مو طبيعية....
    هلا اخوي حمزه تسلم وماقصرت ان شاء الله تشوفني في المعهد ولا احس انك غلطت بغيت تكتب بعد ماشوفك ههههههههههههه انت بالمعهد الجديد كيف هاليفاكس بالله وكيف المعهد في طلاب سعوديين كثيرين
    7 "
  5. ماشاء الله اخي حمزه السالفه سالفة تساهيل والله سهلها عليك الحمد لله ,,,,
    حابه اسئل عن موقع المعهد الجديد , وين يقع بالضبط ؟؟
    وشلون انت اخترت تكون بالمعهد الجديد ولا هم حطوك ؟؟؟
    طيب انا عندي قبول من نفس المعهد بس شلون اعرف اي واحد الجديد او القديم ؟؟؟
    7 "
  6. المعهد ملياااااااااااااان سعوديين
    كانك جالس في جدة ولا الرياض
    طبعا انا في هاليفاكس ولي زملاء فيه وعارف الوضع
    وهذا الحال هو في كل معاهد هاليفاكس
    والي يقول غير كذا ، جانب الصواب
    عموما بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكلاسيكي
    هلا اخوي حمزه تسلم وماقصرت ان شاء الله تشوفني في المعهد ولا احس انك غلطت بغيت تكتب بعد ماشوفك ههههههههههههه انت بالمعهد الجديد كيف هاليفاكس بالله وكيف المعهد في طلاب سعوديين كثيرين
    هلا اخوي , الله يسامحك ههههههه صدقني خطأ مطبعي قصدي قول انشاء الله منشوفك في اقرب وقت .
    و الله المدينة حلوة صحيح انها صغيرة بس تلاقي فيها كل شي يعني الشارع الرئيسي فيها هو السبرنغ غاردن و فيه محلات و مطاعم و كل شي يعني احس جو المدينة جو دراسي يعني اللي يبي يدرس هاليفاكس هي المدينة المثالية.

اما اخوي للطلاب السعوديين يعني تقريبا 50% من طلاب المعهد سعويين في كلاسي 13 طالب منهم 6 طلاب سعوديين و طبعا انا معهم و 4 طلاب كوريين و 1 طالب من المكسيك و 2 من الصين.

مشكور اخوي و انشاء الله منشوفك ههههه *
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر**
    ماشاء الله اخي حمزه السالفه سالفة تساهيل والله سهلها عليك الحمد لله ,,,,
    حابه اسئل عن موقع المعهد الجديد , وين يقع بالضبط ؟؟
    وشلون انت اخترت تكون بالمعهد الجديد ولا هم حطوك ؟؟؟
    طيب انا عندي قبول من نفس المعهد بس شلون اعرف اي واحد الجديد او القديم ؟؟؟
    مشكورة اختي همس المشاعر الله يوفقك يارب , و انشاء الله تجي بالسلامة

الموقع هو 1741 Brunswick street

اختي الموقع الجديد قريب على الموقع القديم يعني مسافة 5 دقائق مشي , و بصراحة الموقعين حلويين و نفس الشي ,
    لما جيت في اول يوم عملت اختبار تحديد المستوى في الموقع القديم و بعدين هم حطوني في الموقع الجديد و الطلاب الجدد اللي كانو معي منهم حطوهم في المعهد الجديد و منهم حطوهم في الموقع القديم, يمكن حسب المستوى مدري كيف يعملوها ,
    بس اذا تحبي ممكن تغيري من المعهد الجديد الى القديم او بالعكس. انا حبيت هذا الموقع فيه اطلالة حلوة كتيير.

اختي انتمنى لك النجاح و انشاء الله بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.