الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقة غرفتين نوم مفروشة في ارقى واجمل منطقة في هاليفاكس

شقة غرفتين نوم مفروشة في ارقى واجمل منطقة في هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Masters
    Masters

مبتعث مجتهد Senior Member

Masters كندا

Masters , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Finance , بجامعة Dalhousie University
    • Dalhousie University
    • Finance
    • ذكر
    • Halifax, نوفا سكوشيا
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 16th, 2010, 10:41 PM

شقة للايجار في ارقى موقع في هاليفاكس وارقى المواصفات وذلك من تاريخ 27 جولاي الى 12 سبتمبر وللعوائل فقط واليكم موقعها ومواصفاتها :
    1. تقع في ارقى منطقة في هاليفاكس وفي الداون تاون واحلى منظرمقابل الحديقة العامة مباشرة(Public Gardens ) في عمارة تسمى الباراماونت وواجهة الشقة على الحديقة مباشرة مما يعطي منظر جميل وخلاب.
    2. قريبة من معهدي الايست كوست ( دقيقتين مشي) والسي ال ال سي ( 10 دقائق مشي) وجامعة الدالهاوسي والسانت ماريز(10 دقائق مشي).
    3. قريبة من المطاعم والاسواق والبنوك وشركات الاتصالات والباصات والمقاهي والسينما والواجهة البحرية والمنتزهات والفنادق والمستشفى والصيدليات والبقالات وكل شي يخطر على بالك ( اقل من 5 دقائق مشي) .
    4. الشقة عبارة عن غرفتين نوم وحمامين وصالة ومطبخ مجهز بجميع التجهيزات بالاضافة الى غسالة صحون وايضا غرفة مجهزة بغسالة لغسل الملابس ونشافة ملابس ايضا ( الشقة تصميم نظام فندقي) .
    5. الشقة مفروشة بالكامل الصالة ( كنب واباجورات وطاولة طعام وتلفزيون وسوني بلي ستشن) وغرف النوم ( سرير كوين في غرفة النوم الرئيسية وسريرين في الغرفة الاخرى ) والمطبخ به جميع عدد الطبخ والاكل .
    6. يوجد في غرفة النوم الرئيسية مكيف بارد ويوجد بالصالة عدد 2 مروحة
    7. يوجد انترنت عالي السرعة 15 ميجا بابت وايضا تلفزيون به بعض القنوات الامريكية والكندية .

المطلوب مبلغ 1500 دولار سواء شهر كامل او لكامل مدة سفري غلما بأن ايجارها الشهري 1700 دولار غير مفروشة
    للتواصل معي :
    a_hammody @ yahoo.com
    او الاتصال على جوال :
    19029991022
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانات التمني
    موفق اخوي

بس حتى هنا عوائل؟

يا ربااهـ !
    الله يعطيك العافية اخوي وبالتوفيق لك ايضا
    بس عشان اكون صريح معك انا ساكن مع عائلتي في الشقة عشان كذا ماعندي استعداد اغامر واعطيها لشباب وبنت طالعة وبنت خارجة من الشقة وتدخين ومعسل وحشيش وشراب ووساخة وفوضى وازعاج للاخرين صدقني انا اكلمك عن شي شفته بعيوني فية كثير من الشباب السعودي مع الاسف جاين لكندا وفاهمين الحرية خطأ الله يهديهم ويستر عليهم وانا متأكد انك عارف هالشي من بعض الشباب فمادري ليش مستغرب ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة الروح
    اخي ماستر دحين موجودة الشقة ولا لأ

اتمنى ترد عليات بالوقت المناسب

لأني اختي وزوجها بهاليفاكس وجالسين يدورو نفس مواصفات الشقة

وان شاء الله انا بالحقهم على نهاية سبتمبر
    لا والله اختي رجعت قبل امس من السعودية وانا ساكن فيها الحين والله تركتها شهرين تقريبا وسبحان الله انتي الشخص الثاني اللي يطلبها مني بس بعد ايش بعد مارجعت لها.
    اتمنى انك تلاقين احسن من شقتي ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.