الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعه mount allison

استفسار جامعه mount allison

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ra3d
    ra3d

مبتعث مستجد Freshman Member

ra3d الصين

ra3d , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى حاسب , بجامعة البرتا
    • البرتا
    • حاسب
    • ذكر
    • السعوديه, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

July 28th, 2010, 11:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاني قبول من جامعه mount allison

ولااعرف عنها شي ولا عن المدينه ولا المعهد

ياليت الي يعرف شي مايقصر معايا

وشكرا
  2. مرحبا اخوي ,,,
    انا جاني قبول بنفس الجامعه باكلوريوس حاسب الي ...والمعلومات اللي عندي عن الجامعه
    انها تقع في مدينه سيكفل وهي مدينه صغيره والمعاهد التابعه للجامعه هي ( ili أو cllc ) وتقع
    في مدينه هاليفكس وانا سجلت في cllc لاني سويت بحث بالمنتدى والجميع يمدحه اكثر من ili
    طبعا انا الآ الأن مابعد رحت كندا ان شاء الله بعيد الفطر بكون هناك الله يوفقك ويسهل دربك
    ان شاء اله اكون فدتك بشي بسيط ؟؟
    7 "
  3. مرحبا اخوي barsa for ever
    بخصوص المعهد انا قبول الجامعه اللي جاني مكتوب فيه المعهد ili وجبت قبول من عندهم بس يوم شفت اللي بالمنتدى
    مايمدحون المعهد خاطبت الجامعه وقلت لهم اذا عندهم معهد ثاني متعاقدين معاه في هاليفكس او تورنتو ؟؟
    فقالو لي معهد cllc اللي في هاليفكس وقالو اذا حابه نساعدك نجيب لك قبول من عندهم جبنالك ,,
    وفعلا جابولي قبول من نفس المعهد هذا لي ولمرافقي ...
    7 "
  4. المعلومات عن جامعة ماونت اليسون ..

جامعة في قريه إسمها
    Sackville, New Brunswick
    طلابها تقريبا من 5000-10000 طالب
    منطقه نائيه بين مدينة ماونت ومدينة هاليفاكس تعتبر قريه
    اكبر شي في القريه هذه هي المدينة الجامعية لماونت اليسون يونيفرستي ..

طبعا الجامعه صغيره نسيبه .. موقعه اتفاقيات معهد معهد ili and CllC الموجوديين في هاليفاكس ..
    لانه مو موجود لهم معهد في نفس الجامعه ( ولله الحمد ) الحين حنا بهاليفاكس الشبه كويسه .. مو في البر في الجامعه ذي
    أنا الآن شغال على قبول من جامعة دالهاوسي .. ماعندي اي رغبة في الدخول الى الجامعة ذي
    تقدر تشيك على الجامعه بالجوجل ايرث او الجوجل ماب وتشوف ماسحتها ..

أنا عندي قبول من الجامعه علوم حاسب .. طبعا اخذت منها القبول لانه سهل وسريع عشان البعثه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.