الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب معهد جامعة كيب بريتون ابي واحد منكم يساعدني والله يجزاه خير .. الفزعه

طلاب معهد جامعة كيب بريتون ابي واحد منكم يساعدني والله يجزاه خير .. الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 30th, 2010, 02:29 AM

يعطيكم العافيه ياشباب انا نازل بشهر رمضان ومعاي قبول من المعهد التابع لجامعه كيب بريتون بس ابي اعدل تاريخه لان تاريخه عدى وانا ادرس بفانكوفر بمعهد واللحين ابي انتقل لمعهد الجامعه طلبتكم ياشباب اللي راح يساعدني يرسل لي خاص ارسل له قبولي الاول يعطيه المعهد عشان يعدلون لي التاريخ لان اللي جاب لي القبول مايرد على وارسل له رسايل يافلان تكفى يا فلان الملحقيه تطلبني القبول وهو ماعندك احد كل مارد قال دق على بكره او في اليوم الفلاني ولاحياة لمن تنادي ...

فياليت اللي يقدر يساعدني يرسل لي خاص ارسل له القبول حق المعهد ويعدل التاريخ الى 20 سبتمبر بداية الدراسه واكون شاكر له او على الاقل ابي ايميل المعهد التابع لجامعة كيب بريتون .. ارجو المساعده ياشباب ..

الله يكتب اجر الله يساعدني .... لان الملحقيه طالبته مني ضروووري
  2. السلام عليكم .. والله توني مسجل بالمنتدى وجديد ولاعندي خلفيه عن نظام المنتديات.بس حبيبي ابشر انا تحت امرك انا ادرس فيه الان وراسلني على هذا الايميل واارسلي قبولك ولايكون الا خير انشاء الله (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  3. بيض الله وجهك ..

لاهنت اخوي والله يكتب اجرك ...
    الجوال حقك وصل وان شاء الله اول ماسدد فاتورتي راح اكلمك لان جوالي مفصول والايميل حقك ماطلع هنا حاول انك تكتبه بدون @
    عشان يطلع لي ..

بيض اللللللللللللللللللللللللله وجهكــــــــــــــــــــ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.