الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب Cape Breton University ..مدينة سدني

تجمع طلاب Cape Breton University ..مدينة سدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكركم على الردود جميعا. ونريد المزيد من المتطوعين ياأخوان لمساعدة الاخرين وارجوا لكل من لدية معلومات ينزله بالمنتدى. وياعاشق وهم المطار على كيفك والظاهر يوم من الايام بطلع من الكلاس وعلطول للطيارة للسعووودية. الامهم ياحلوين عندي معلومات بخصوص الفنادق كويسه ورخيصه.

1- Martin Arms Hotel :address 100 Kings Road
    Telphone:902 567 3311
    2- Royal Hotel address 345 ESPLANAD St
    tel : 902 539 2184

هذه اسعارها مناسبة جدا تقريبا للشخص الواحد 60 دولار واذا كانت عائلة راح تضطر تاخذ غرفه مع دورة مياة خاصه وسريرين مقاس دبل بسعر تقريبا 84 دولار طبعا اكيد لليوم. واتمنى التوفيق للجميع ..
    7 "
  2. السلام عليكم
    يعطيك العافية اخوي نفل على المعلومات
    كفيت ووفيت الصراحة
    انا لغتي ليست بالجيدة ولاهي صفر مرة
    يعني على خفيف بس مو مرة يعني شوي منعدمة
    والان لازم انتقل الى مقر جامعتي
    مع العلم ان المشرف قالي تقدر تجيب قبول من جامعة ثانية بس خلال هاليومين
    ومثل ما تعرف القبول ما يجي بيوم وليلة
    لذلك الله لا يهينك كل الي ابيه منك النصيحة
    هل تنصحني اجي ولا اقعد احوس وادورلي جامعة ثانية
    ومن ناحية المعهد هل قصدكم ان تدريسهم ما يأهل لدخول الجامعة يعني خوفي يضيع علينا الوقت ولا نقدر ندخل بجامعتهم وتدريسهم على كلامكم مو زين يعني حتى الايلتس والتوفل ما راح نجيب فيهم درجة وبكذا ترووح عليينا ..!!
    7 "
  3. هلا عبدالعزيز . والله شوف من ناحية دخولك جامعتهم ايه تقدر تدخل الجامعه ماعليك . انا اقول الناس الي متأسسين كويس يجون. ثانيا اللغه ماتجي من طرف واحد او وسيلة وحدة . مثل مـا أن اللغه لها اكثر من مهارة معناته ان اللغه تحصل عليها بأكثر من طريق. يعني لاتعتمد على المعهد المعهد اعتماد كلي . اذا انت طالب تعتمد على المعهد وتدرس من مصادر ثانيه (تاخذ مدرس خصوصي وتسمع واجد وتسولف واجد مع الاجانب) اقولك تعال. وربي يوفقك وصل استخارة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفل
    ماعليش اخوي حسين انت موجود في سدني حاليا او بتجي وهل معك اطفال ؟ موفق انشاء الله

اخي العزيز انا لازلت في تورونتو ويوم الاربعاء 20 اكتوبر اصل الى سيدني
    برفقة زوجتي وابني عممرة سنة وخمسة شهور
    7 "
  5. السلام عليكم .. يوجد سيارة للبيع كراون فكتوريا موديل 2003 اللون عنابي في حالة جيدة ومن يرغب بالشراء او الاستفسار الرجاء الاتصال بـ وليد الشهري رقم 9029790142 .او ايميل alw-666@hotmail.com هو سوف يرجع اجازة بعد 3 اسابيع تقريبا الى السعودية .
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.