الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حول معهد نيوبرونزويك هل ادخل الجامعه مباشرة بعد نهاية اليفل الاخير؟

مساعدة حول معهد نيوبرونزويك هل ادخل الجامعه مباشرة بعد نهاية اليفل الاخير؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية innocent
    innocent

مبتعث جديد New Member

innocent كندا

innocent , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة ريجاينا
    • ريجاينا
    • فيزياء
    • ذكر
    • ريجاينا, ساسكاتشوان
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 8th, 2010, 06:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حصلت على قبول من جامعة نيو برونزويك في فريدريكشن وحبيت اسال هل اذا انهيت المعهد ادخل الجامعة مباشرة ؟
    اذا لا هل اذا دخلت معهد ساينت جون وانهيت اخر ليفل اقدر ادخل جامعة فريدريكشن ؟
    متى تواريخ بداية المعهد لاقرب ليفل؟
    قبل شهر اختبرت اختبار اللغة في فريدريكشن وحصلت على 74 % والمطلوب 85 % لدخول الجامعة احد عنده فكرة عن هالاختبار وعنده معلومات زيادة عنه؟
    ومشكورين جزاكم الله خير
  2. هلا عزيزي
    عادة في جميع المعاهد التابعة للجامعات وخاصة لطلاب البكالوريس انه بمجرد انتهائك من الليفلات تدخل الجامعة مباشرة
    وبالنسبة للاختبار الخاص في جامعة فريدكتن هو اختبار متشقن بمجرد الحصول على 85 تدخل الجامعة.
    7 "
  3. من معلوماتي من طلاب نيوبرنزويك...

1-انه للماجستير لازم يكون معاك ايلتس 7 او تكون درست لغه في جامعه بالانقليزي لمده سنتين.

2-او انه تدخل البري ماستر ومدته سنه وتكون من الخمس او الثلاث افضل طلاب في البري ممكن تدخل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة innocent
    جزاك الله خير اخوي بس انا طالب ماستر وابي اعرف عشان انقل لنيوبرونزويك بأقرب وقت والا بدخل معاهد تحضير الايلتس وان شاءالله ييسرها الله .
    اخوي ممكن تقل لي ايش تبي تدرس واي جامعة؟
    هل اللي في سانت جون والا فريدكتن؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة innocent
    جزاكم الله خير على الردود
    انا بدرس ماستر بس قبل لازم ادرس تيرمين من المستويين الاخيرين في البكالوريوس في جامعة فريدكتن
    مشكورين
    اخوي والله ماادري هل هذا جواب والا سؤال؟
    لأنك تقول انت بتدرس ماستر وراح تدرس المستويين الاخيرين في البكالوريس ماادري ايش تقصد ؟
    7 "
  6. اخوي

بالنسبه للماستر ماعندي علم بس الباكلوريوس بعد ماتخلص اللغه في معهد فريدركتن تختبر المتشقن واذا ماعديت تعيد تدرس 3 شهور من جديد

اما انك تدرس في معهد سينت جون وتروح فريديريكتون ماتقدر لازم تدرس عدد معين من الساعات لتخصصك في سين جون بعدين تروح فريدريكتون بدون اي اختبار .. بس اذا بتروح فريدريكتون بعد ماتخلص معهد سينت جون على طول فلازم تختبر المتشقن وتجيب فيه الدرجه المطلوبه

هذا بالنسبه للباكلوريوس بس الماستر مادري والله

الله يوفقك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.