الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم قبولي في جامعة نيو برانزويك ولكن لدي سؤال !!

استفسار تم قبولي في جامعة نيو برانزويك ولكن لدي سؤال !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 1211
    1211

مبتعث جديد New Member

1211 كندا

1211 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب , بجامعة unb
    • unb
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • saint john, نيو برانزويك
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 09:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني / اخواتي .. صباح الخير جميعاً

لقد تم قبولي بحمد الله في معهد جامعة نيو برانزويك .. ولكن لا اعرف متى تبدأ الدراسه
    +
    اختبار تحديد المستوى .. !

علماً بأن رحلتي يوم 16 سبتمبر
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في البداية ترا الجامعة موقفة من وزارة التعليم بسبب تكدس الطلبة السعوديون
    يعني اذا انت طالب دارس عل حسابه الخاص وناوي تنضم للبعثة مايمديك في هذه الجامعة

وبالنسبة لموعد الدراسة فبما انه تم قبولك فاكيد ارسلولك ورقة القبول وبتحصل فيها موعد الدراسة
    واي استفسار حنا حاضرين
    وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماتريكس 20
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في البداية ترا الجامعة موقفة من وزارة التعليم بسبب تكدس الطلبة السعوديون
    يعني اذا انت طالب دارس عل حسابه الخاص وناوي تنضم للبعثة مايمديك في هذه الجامعة

وبالنسبة لموعد الدراسة فبما انه تم قبولك فاكيد ارسلولك ورقة القبول وبتحصل فيها موعد الدراسة
    واي استفسار حنا حاضرين
    وبالتوفيق
    عندي علم يالغآلي .. انهــا مووقفه

واكتبو 1 سبتمبر بس انا حجزت على 13 سبتمبر هل فيه اشكاليه ؟؟
    7 "
  4. هلا والله
    اذا كنت بتدرس لغة فنعم عندك اشكالية لان دراسة اللغة تبدا تقريبا في بداية الشهر واذا جيت في الوقت اللي ذكرته فبتكون متاخر اسبوعين
    اما اذا كنت بترس في الجامعة على طول فدراسة الجامعة تبدا 8 سبتمبر واذا جيت في الوقت اللي ذكرته فما عندك مشكلة
    وبالتوفيق........ اذا فيه اسئلة ثانية ادخل موقع الطلبة السعوديين في نيوبرنزويك ksa-unb . ca ( بدون مسافات)
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي الدراسه تبدا تقريبا في 7 سبتمبر .. انا شخصيا مكلم مديره المعهد -مس توايلا- وقلت لها ان عندنا رمضان بعده بيجي العيد وانا ماراح اجي الا بعد العيد يعني على 12 سبتمبر (بتصير باديه الدراسه قبل باسبوع) قالت ان عندهم خبر بسالفه العيد وبيتم مراعاه الطلاب

بس انتبه اخوي انت عندك اختبار تحديد المستوى يعني بتجي متاخر وباقي ماختبرت تحديد المستوى؟؟؟؟ احسن طريقه انك تكلم المعهد وبيجاوبونك هم ... ومثل ماقال اخوي ماتريكس اكيد كل شيء موضح في ورقه القبول....

بالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.