الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني طلاب كابرتون ومدينة سدني للضرورة افيدوا اختكم..

اخواني طلاب كابرتون ومدينة سدني للضرورة افيدوا اختكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الغلا
    روح الغلا

مبتعث جديد New Member

روح الغلا كندا

روح الغلا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره ماليه , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • اداره ماليه
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • البرازيل
    • Jun 2010
    المزيدl

September 21st, 2010, 05:55 AM

السسلام عليكم..
    اخواني واخواتي ياليت تفيدوني انا جاني قبول من الملحقيه على هذي الجامعه
    والحين انا اليوم وصلت من السعوديه لتورنتو بس اللي ابغى اعرف انا محتاجه لأختبار تحديد
    المستوى في هالجامعه لو جيتهم بعد بكره اي الاربعاء تتوقعوا يختبروني أو أجلس في تورنتو وانتظر
    السمستر القادم..ومن ناحية السكن فيه ناس تقول انه غير متوفر ابدا هل هذا صحيح..؟ وياليت اعرف اسعار التذاكر
    من تورنتو الى سدني..
    يارب توفق كل شخص يجاوب ع اسئلتي..
  2. هلا أختي

إذا كان قبولك للجامعة فقط
    فأكيد لازم تسجلي في معهد اللغة التابع للجامعة
    أو تقدمي لهم الدرجة المطلوبة في أحد اختبارات اللغة المتعارف عليها كالتوفل والآيلتس

والسؤال الأهم
    هل أنت حاليا مسجلة في معهد للغة في تورونتو؟

لو حبيتي
    أرسليلي صورة القبول على إيميلي
    وإن شاءالله أوضح لك إيش المطلوب منك

Nader1984s(@)yahoo.com
    مع حذف الأقواس

7 "
  3. اختي روح الغلا كلام اخوي المملكه صحيح بس عندي شوية اضافات. اولا لازم تسجلين بالمعهد التابع للجامعه للغه والقبول ياخذ يومين . ثانيا المديرة راعت ظروف الطلاب السعوديين من ناحية شهر رمضان فقالت الى يجي قبل تاريخ 20 اوكي مايضيع عليه السمستر. والي يجي بعد تاريخ من 20 سبتمبر يضيع عليه السمستر بس يقدر يسوي اختبار تحديد المستوى ويدرس ولكن كذا يكون رايح عليه المستوى. يعني لو عطوك المستوى الرابع راح تدرسينه مرتين. ومن ناحية السكن نعم فيه صعوبه للحصول على شي نظيف وجديد او قريب من الجديد . فيه عمارة بها 4 عوائل سعوديين وباقي شقه ومكونه من غرفتين ومطبخ ودورة مياة بـ 700 دولار مو شامل شي . العمارة جديدة . اتمنى انها تكون معلومات مفيدة مع اني عندي صعوبه بالشرح .. بالتوفيق
    7 "
  4. كلام الشباب صحيح . بس عندك تقدرين تآخذين آميل مديرة المعهد تقدرين تخاطبينها . وثآني شي انا انصحك انك
    تدرسين في تورنتو 6 شهور . الملحقية تسمحلك 6 شهور معهد غير معهد الجامعة . طبعآ مع العلم ان المعهد 70 با المية سعوديين .
    و 30 با المية صنيين . . مع العلم الى اسعار التذاكر تقدرين تحجزين قبل الرحلة بآسبوع تصير ارخص لكـ
    طبعآ تذكرة سدني غآلية . .

طبعآ هذا الكلام اذا كنتي مبتدئه باللغه

والله ولي التوفيق
    7 "
  5. نصيحه لوجه الله أنا بنفسي زرت هذا المعهد وهذي الجامعه
    بكل صدق إذا استطعتي سوي مثلي
    سجلي في أحد المعاهد التابعه للجامعه غير معهد الجامعه نفسه
    ومن ظمن هذي المعاهد معهد السي ال ال سي في هاليفكس
    لأنه افضل بكثير جداً جداً من هذا المعهد
    وانا حالياً سويت هذي الحركه والمعهد عنده إتفاقية مع الجامعه بحيث انك بعد لفل 7 تطلعين دايركت على الجامعه بدون اي اختبار
    الله يوفقك ....
    7 "
  6. تمنياااتي لكم بالتوفيقاعتقد الاخوه ماقصرو في الرد بارك الله فيهم

وانا جبت قبلو من معهد هالجامعه

في 25 سبتمبر ورفضتة الملحقيه تقول غير معترف فيه منقبل الملحقيه

والجامعه مغلقه حاليا علما بان اسمها مازال في قائمة الجامعات المعترف فيها وانا قد كلفت مكتب

في القبول واتى بالقبول ولاكن لا فااائده

ماقو غير الله يعين ويكتب اللي فيه الصاااالح

تحياااتي
    7 "
  7. اتوقع الأختبار لتحديد المستوى موجود في أي وقت فقط أرسلي رساله للمعهد بقدومك وهم سوف يحددون وقت للأختبار
    واذا كان السمستر الجاي سوف يبداء في بداية شهر 11 فا من الأفضل ان تاتي للبحث عن سكن في هذه الفتره وتتعرفي على المدينة
    طبعا سكن الجامعة مزدحم 100% لكن ممكن تحصلي سكن خارجي وهل ترغبين في عائلة أو شقة ..؟؟ وسوف نبحث لك إن شاء الله
    تجدين في هذا الرابط ارقام تلفونات وايميل للمعهد تقدرين تتواصلين معهم Contact Us
    ====================
    اخوي Awesmoe
    المعهد معترف فيه من قبل الملحقية لكن هناك تكدس طلابي عشان كذا تم ايقاف القبولات الجديدة على المعهد
    لان هناك 700 قبول على الجامعة لكن فعليا الطلاب لا يتعدون 250
    في طلاب هداهم الله ياخذ قبول من الجامعة عشان يجي كندا وبعدها يطلب تحويل فالتوقيف الى شهر 1 عشان الدفعة تدخل الجامعة
    ويفضى مكان في المعهد للجدد.... وضع جداً طبيعي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.