الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن طريقة ارسال البيانات

استفسار عن طريقة ارسال البيانات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Just_Me.
    Just_Me.

مبتعث جديد New Member

Just_Me. كندا

Just_Me. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة بترول , بجامعة كالجري
    • كالجري
    • هندسة بترول
    • ذكر
    • كالجري, كندا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 03:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب \ صبايا

ان شاء الله طيبين و مستانسين في كندا

عندي بعض الاستفسارات

انا خلصت الابليكشن حق جامعة Dalhousie ودفعت قيمته ايضا , وكان لدرجة الماستر في الهندسة

والاستفسارات هي

* المستندات المطلوبه " الشهاده , السجل , التوصيات , الضمان المالي " كيف ارسلها هل عن طريق الارفاق في الايميل او عن طريق البريد ( ارجو وضع الايميل او العنوان لمراسلتهم ) .

* انا اخذت التوصيات من الدكاتره على حسب الفورم اللي واضيعنه في الموقع هل يجب وضعها في ملف مغلق وختمه ام لا , وهل تقبل التوصيات من غير الفورم المطلوب .

*هل ارفق خطاب يوضح اني اطلب قبول مشروط او لا .

* من وين اجيب الضمان المالي خاصه و انا طالع على حسابي الخاص , هل اخذ كشف حساب وارسله ؟ ولا كيف ارجو التوضيح .

اخيرا اسف على الاطاله و منتظر منكم الارشاد و التوجيه

تحياتي

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_Me.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب \ صبايا

ان شاء الله طيبين و مستانسين في كندا

عندي بعض الاستفسارات

انا خلصت الابليكشن حق جامعة Dalhousie ودفعت قيمته ايضا , وكان لدرجة الماستر في الهندسة

والاستفسارات هي

* المستندات المطلوبه " الشهاده , السجل , التوصيات , الضمان المالي " كيف ارسلها هل عن طريق الارفاق في الايميل او عن طريق البريد ( ارجو وضع الايميل او العنوان لمراسلتهم ) .

* انا اخذت التوصيات من الدكاتره على حسب الفورم اللي واضيعنه في الموقع هل يجب وضعها في ملف مغلق وختمه ام لا , وهل تقبل التوصيات من غير الفورم المطلوب .

*هل ارفق خطاب يوضح اني اطلب قبول مشروط او لا .

* من وين اجيب الضمان المالي خاصه و انا طالع على حسابي الخاص , هل اخذ كشف حساب وارسله ؟ ولا كيف ارجو التوضيح .

اخيرا اسف على الاطاله و منتظر منكم الارشاد و التوجيه

تحياتي

الافضل لك انك تتصل على دالهاوزي الصباح وتستفر واهما بنفسهم يعطونك العنوان اللي تحتاجه هذا رقمهم (902) 494-2450 اتمنى اكون احد الناس اللي ساعدك
    7 "
  3. ممكن كمان تراسلهم على الايميل الخاص بالتخصص تبعك وممكن تدخل على

graduate studies

وتختار التخصص وتشوف وسائل الاتثال الخاصة فيه

بس عندي سؤال لو سمحت...ضروري

انا عبيت الابليكيشين بس لمن وصلت الى تاريخ الالتحاق بالجامعة والتخرج وخاصة انو انا خريجة من سعود فالتاريخ يكون على هذه المنظومة

السمستر الاول لعام 2006/ 2007 مثلا ولا يوجد تاريخ باليوم والشهر ،،،،،،ما العمل ؟؟؟؟

انا راسلت الادميشين ولسه ما ردوا علي ....

انا لسه ما طلعت يعني لساتني بالسعودية فهل يطالبوني بالضمان المالي ولسه الوزارة ما اعطتنا وياه ؟؟؟

اذا احد يعرف الحل يقول ليي ايش الدبرة واذا ممكن يرسل ليي عالخاص لاني ما اكون داذما متواجدة او انسى وين حطيت الاسئلة من كثرتها

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    الافضل لك انك تتصل على دالهاوزي الصباح وتستفر واهما بنفسهم يعطونك العنوان اللي تحتاجه هذا رقمهم (902) 494-2450 اتمنى اكون احد الناس اللي ساعدك
    اخيرا تم الرد على الموضوع

مشكور اختي لكن اللغه الانجليزيه ليست جيده

اتمنى ان اجد حل اخر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco_sakura
    ممكن كمان تراسلهم على الايميل الخاص بالتخصص تبعك وممكن تدخل على

graduate studies

وتختار التخصص وتشوف وسائل الاتثال الخاصة فيه

بس عندي سؤال لو سمحت...ضروري

انا عبيت الابليكيشين بس لمن وصلت الى تاريخ الالتحاق بالجامعة والتخرج وخاصة انو انا خريجة من سعود فالتاريخ يكون على هذه المنظومة

السمستر الاول لعام 2006/ 2007 مثلا ولا يوجد تاريخ باليوم والشهر ،،،،،،ما العمل ؟؟؟؟

انا راسلت الادميشين ولسه ما ردوا علي ....

انا لسه ما طلعت يعني لساتني بالسعودية فهل يطالبوني بالضمان المالي ولسه الوزارة ما اعطتنا وياه ؟؟؟

اذا احد يعرف الحل يقول ليي ايش الدبرة واذا ممكن يرسل ليي عالخاص لاني ما اكون داذما متواجدة او انسى وين حطيت الاسئلة من كثرتها

بالتوفيق ان شاء الله
    باشوف موضوع الاتثال وان ان شاء الله خير

بالنسبه لسؤالك انا نفس الكلام لكن حطيت 01 01
    والسنه الاولى للاحتياط

مثلا مكتوب 2009 \2010

حطيت 01\01\2009

واستفسري من الاعضاء الاخرين يمكن عندهم علم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_Me.
    باشوف موضوع الاتثال وان ان شاء الله خير

بالنسبه لسؤالك انا نفس الكلام لكن حطيت 01 01
    والسنه الاولى للاحتياط

مثلا مكتوب 2009 \2010

حطيت 01\01\2009

واستفسري من الاعضاء الاخرين يمكن عندهم علم
    مرحبا اخي الكريم

الادميشين توها ردت علي

وقالت ليي اذا ما تعرفين التاريخ بالضبط بس تعرفين انه كان سمستر خريف او شي ممكن تحطين مثلا الاول من سبتمبر والسنة

المشكلة ما ادري السمستر الاول بين السنتين ايش يعتبر هل هو خريف ؟ واللي يبدا في سبتمبر ؟ والله ما ادري بس شكلي اتوكل على الله واحطه خريف اللي هو يوافق سبتمبر او شي

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.