الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاضنه لاي وقت واي يوم

حاضنه لاي وقت واي يوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقه الكويت
    عاشقه الكويت

مبتعث مجتهد Senior Member

عاشقه الكويت كندا

عاشقه الكويت , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكويت , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة سانت ماريز
    • سانت ماريز
    • طالبه
    • أنثى
    • نوفوسكوتيا, هاليفاكس
    • الكويت
    • Aug 2008
    المزيدl

November 5th, 2010, 04:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياجماعه انا عندي لكم خبر لكل ام واب وعنده طفل وساعات يحتاج بيبي ستر او داي كير العصر اوالمغرب او حتى الليل عندي انسانه موثوقه كبيره بالعمر وعربيه ومسلمه على استعداد باي وقت تبونه وفي خدمه توصيل بعد اللي يبي معلومات اكثر يراسلني الحاضنه تاخذ الاطفال حتى بالويك اند اذا تبون تطلعون تتشرون اغراض وماتبون تاخذون الاطفال او عندكم عزيمه او حتى بالمناسبات والاعياد اي تفاصيل واستفسار راسلوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعوف
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لوسمحتي يا اخت عاشقة هذا تسويق وانا اللي اعرفه انه مايصير اني اسوق لاي شي بهالموقع اذا يصير عشان انا عندي مو بس شركه شركات وفيها جميع انواع الخدمات تحياتي للجميع بس ملاحظه انا صارلي ثلاث اسنين بهاليفاكس ماعمري سمعت عن هذي الحاضنة واعرف ناس صارلها اسنين بهالبلد ماعمرهم سمعو بهالحاضنة الغريبة الموضوع يرجى التاكد ياجماعه ماتتعاملون مع اي انسان تحياتي
    ياحظك عندك شركه
    7 "
  3. الله يجزاك خير يا عاشقة الكويت ويعطيك على قد نيتك تعرفين المثل اللي يقول خذ من هنا وطلع من هنا الافضل انك تطبقينه واتمنى انهم ما يأثرون عليك واصلي خدمة اخوانك والله راح تلقينها عند ربك.
    تقبلو مرووري...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.