الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول في معهد cllc في هاليفاكس

قبول في معهد cllc في هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mm45
    mm45

مبتعث مستجد Freshman Member

mm45 كندا

mm45 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لم أحدد , بجامعة لم أحدد
    • لم أحدد
    • لم أحدد
    • ذكر
    • كندا, HALIFAX
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 14th, 2010, 07:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الحمد لله جاني قبول في معهد cllc وقدمة على السفاره وطلعة لي الفيزة قبل يومين
    وانشالله موعد بداية الدراسه في 7 فبراير فايالية الي يعرف شي عن المعهد او يدرس فيه يطمنى على المعهد ويقول ان اختياري كان صحيح

وفيه شي ثاني انا قدمة على جامعة سانت ماري عن طريق المكتب طبعاً من قبل شهر ونصف ولا جاني قبول من الجامعه حتى الأن هل الشي هذا طبيعي ؟

وكل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الأضحى

2. وعليكم السلام والرحمه .. ,,

الف مبروك يالغالي والله يوفقك .. اختيارك مميز وهو افضل معهد في هاليفاكس حسب تجارب الأخوه ..

بخصوص قبولك في السانت ماري انا لي شهرين ولم يأتي القبول حتى الآن دعواتك .

وإن شاء الله امورك بتتيسر .. ولكن ما علمتنا تخصصك + وش الاوراق اللي ارسلتها للجامعة .

اذا ( صورة من الجواز + شهادة طبق الأصل لأخر مرحلة دراسية ) فـ أمورك تمام والتأخر طبيعي .
    7 "
  3. حياك الله في هاليفاكس

وبالنسبه لمعهد cllc فتطمن فالمعهد ممتاز ويؤهلك لدخول الجامعه بشكل جيد

عموما انا ارى ان المعهد لا يعطي الطالب سوى 30% من اللغه الإنجليزية والباقي يقع على عاتق الطالب

اتمنى لك التوفيق والسداد ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الدوسري
    وعليكم السلام والرحمه .. ,,

الف مبروك يالغالي والله يوفقك .. اختيارك مميز وهو افضل معهد في هاليفاكس حسب تجارب الأخوه ..

بخصوص قبولك في السانت ماري انا لي شهرين ولم يأتي القبول حتى الآن دعواتك .

وإن شاء الله امورك بتتيسر .. ولكن ما علمتنا تخصصك + وش الاوراق اللي ارسلتها للجامعة .

اذا ( صورة من الجواز + شهادة طبق الأصل لأخر مرحلة دراسية ) فـ أمورك تمام والتأخر طبيعي .
    تخصصي أدارة اعمال طبعن حطية ادارة اعمال علشان أغيره بعدين وبالنسبه للأوراق الي أرسلها لي المكتب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــــحمــــد
    حياك الله في هاليفاكس

وبالنسبه لمعهد cllc فتطمن فالمعهد ممتاز ويؤهلك لدخول الجامعه بشكل جيد

عموما انا ارى ان المعهد لا يعطي الطالب سوى 30% من اللغه الإنجليزية والباقي يقع على عاتق الطالب

اتمنى لك التوفيق والسداد ...
    يعطيك العافية أخوي وردك فرحني وطمني بس عندي سؤال كم شهر يحتاج الأنسان الطبيعي علشان يخلص اللغة طبعن يكون بادي من المستوا الأول
    7 "
  6. ^^

اخوي من معهد لمعهد يختلف .. ,,

ولكن اللي بيبدأ من الحروف والأرقام يحتاج أقل شيء من سنه الى سنة ونص

اذا يقدر يطقطق بالانقلش وعنده كم كلمة يحتاج من 10 شهور الى سنة .

وتذكر المعاهد ماراح تعطيك الا 30 % الى 40 % والباقي يعتمد عليك وعلى مجهودك .. وبما انه باقي ثلاث شهور على سفرتك

حاول تدخل معاهد وتخلص لك مستوى واحد او اثنين على الأقل وتتأسس هنا كويس تروح هناك وتخلصها بـ 10 شهور ان شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.