الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سؤال عن إيست كوست في هاليفاكس

مساعدة سؤال عن إيست كوست في هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي88
    علي88

مبتعث جديد New Member

علي88 السعودية

علي88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • قانون
    • ذكر
    • المنطقة الشرقية, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 09:20 PM

مرحبا
    يالغالين ودي استفسر عن معهد إيست كوست للغات في هاليفاكس www.ecslcanada.com
    من ناحية كثرة العرب فيه وجودة التدريس علما باني اريد ادرس لغة فقط لمدة 5 شهور وهو معروض علي من مكتب و يمدحه لي . ارجو تنويري الله يحفظكم .
  2. أخوي من تجربة الأعضاء وبحثي عنه أعتبره أفضل المعاهد بهاليفاكس مع العلم أن الأغلبية يقولون أنهم شديدي من ناحية الحضور والواجباة وأنا قدمة عليه لاكن تأخر كثير بالرد علي ويوم رد عطاني موعد في منتصف شهر ثلاثة وماكان عندي أستعداد أنتضر كل هالمدة لذالك غيرته يعني كانك مستعجل بالروحة فأشك أنه يبي ينفعلك هذا من وجهة نضري
    7 "
  3. كلمة مختصرة
    اذا تحب الكرف والمذاكرة 24 ساعه وواجبات
    رح
    بنبهك بشي
    الكورس 3 شهور واذا رسبت راح تعيده واعرف البعثه راحت عليك
    اذا كنت في لفل 4 وبتروح لفل 5 اذا خذت اجازه يقولك المعهد انت سيت عد 4<<<<<قمت القهر
    صدقني مافي احسن من معهد الس ال ال سي نصيحة مجرب
    7 "
  4. عين الصواب يالغالي اذا اخترت الايست كوست .. معهد قوي ، مدرسين اكفاء ، طلاب ممتازين ومتحمسين ، الاجواء في المعهد روعه ..

من ناحية الحضور والانصراف ..!! انت لست موظف من شان تخاف من ذا الشي .. الحضور مهم واذا غبت لازم عذر .. الدرجات تعتمد على الواجبات بشكل كبير .. يعني بين قوسين ( راح تتعلم بطيب او غصب ) وهذا أكيد فائدة لك ..

اخوي أتكل على الله .. راح تستفيد باأذن الله

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshehab
    كلمة مختصرة
    اذا تحب الكرف والمذاكرة 24 ساعه وواجبات
    رح
    بنبهك بشي
    الكورس 3 شهور واذا رسبت راح تعيده واعرف البعثه راحت عليك
    اذا كنت في لفل 4 وبتروح لفل 5 اذا خذت اجازه يقولك المعهد انت سيت عد 4<<<<<قمت القهر
    صدقني مافي احسن من معهد الس ال ال سي نصيحة مجرب

ياخي انت تسمع ولاجربت ..!! اذا جربت احكم ..!!
    انت تبي الشباب ( يفلونها ) .. اكيد لازم يذاكروا ويحلوا واجباتهم من شان يرفعوا من مستوى لغتهم.. اذا المذاكرة والواجبات تتعب ولاتفيد هذا شي ثاني وماأظنه كذا ..

معهد سي ال ال سي لاباس به لكن مايقارن بالاست كوست .. معهد السي ال ال سي ماراح يسالك وش سويت ولا راح يسالك عن الواجبات .. يعني ( راح ينكبك اذا وصلت مستويات كبيرة )

انا ماأسوق للاست كوست .. لكن المعهد اثبت نفسة .. وانا مابيك تضيع وقتك بدون فائدة .. كفاية عندنا الشباب الي ضاع وقتهم وانا واحد منهم ..

نصيحة اخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.