الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء لي طلاب هلي فاكس

نداء لي طلاب هلي فاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالم الج
    سالم الج

مبتعث جديد New Member

سالم الج كندا

سالم الج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة unb
    • unb
    • بزنس
    • ذكر
    • Fredericton, New Brunswick
    • كندا
    • Dec 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة وبركاته

كيف حالكم ياشباب جميع وكل عام وانتم بخير بمناسبة السنه الجديده انا طالب لغه الى الان في Fredericton وحرمت من الاختبار واريد الانتقال الي هلي فاكس ومحتار تكفوون ياشباب تنصحوني في هلي فاكس في معهدها وكيف جدارتها في اللغه وماهو الوقت لي انتقال من ليفل الي ليفل اخر وكيف يتم تحديد ذلك والله لايهينكم الي من هلي فاكس يرسلني ع الخاص ياجماعت الخير انا مابقي معي الا خمس ايام عشان اقرر أفيدوني فالسريع العاجل والله يجزاكم خير

أخوكم / سالم
    5069995333
  2. حياك الله ياولد هلي فاكس العذر والسموحه يا الغالي والله مع الربكه ياخوك منحاس
    انا قصدي الان انا في مدينة فرد ركتن صراحه معهدها سئ لئخر درجه وصارلي 4 شهور وصراحه ماستفدت منه الا القليل ونا الان محتار بين هلي فاكس وسنت جون ابغى نصيحتم كطلاب في هلي فاكس كيف المعهد مع الي لغته مش ولا بد كيف يعني يشدون عليهم ثانيه شي وش المعهد الممتاز هناك ووشلون طريقة الطلوع من ليفل الى ليفل كم تاخذ عشان تطلع ؟ وشاكر ومقدر لك اخوي
    7 "
  3. اخوي هاليفاكس مدينه دراسيه مقاطعه نوفوسكوشيا كلها دراسيه اصلا بس هاليفاكس العاصمه في عندنا معاهد زينه وفي موزينه بس كلها نفس النظام وتعتمد عليك انت يعني كل ليفل من شهرين الى ثلاث اشهر وعلى حسب طبعا اول ماتدخل المعهد يسون لك اختبار تحديد مستوى لو دخلت المعهد وماقدرت ومارتحت له من حقك تغيره يفضل انك تسكن مع عايله عشان تمارس اللغه اكثر وطبعا الجهد عليك انت انك تمارسها وتتعود عليها بالنسبه للمعيشه هاليفاكس مدينه بااااااااااااااارده وبردها يكسر الظهر بس صيفها يعور القلب يعني بالشتى دراسه وكرف وبالصيف وناسه وفله المعيشه فيها موغاليه حلوه وسط يعني ثاني لغه بهاليفاكس العربيه من كثره العرب والطلاب من جميع انحاء العالم شعبها جدااااااااااااا طيبين وحبوبين ومحترمين والشي راجع لك انت استخير وشوف اللي ترتاح له بالنسبه لسانت جون انا انا زرتها سانت جون نيوبرانزيك وللامانه مادرست في معاهدها او القصد بمعهدها ماعندي اي خلفيه كسياحه مش بطاله بس جدا صغيره يعني احنى هاليفاكس عندنا مدن مع بعضها غير هاليفاكس امممممم وبس اتمنى اني افدتك اشوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    اخوي هاليفاكس مدينه دراسيه مقاطعه نوفوسكوشيا كلها دراسيه اصلا بس هاليفاكس العاصمه في عندنا معاهد زينه وفي موزينه بس كلها نفس النظام وتعتمد عليك انت يعني كل ليفل من شهرين الى ثلاث اشهر وعلى حسب طبعا اول ماتدخل المعهد يسون لك اختبار تحديد مستوى لو دخلت المعهد وماقدرت ومارتحت له من حقك تغيره يفضل انك تسكن مع عايله عشان تمارس اللغه اكثر وطبعا الجهد عليك انت انك تمارسها وتتعود عليها بالنسبه للمعيشه هاليفاكس مدينه بااااااااااااااارده وبردها يكسر الظهر بس صيفها يعور القلب يعني بالشتى دراسه وكرف وبالصيف وناسه وفله المعيشه فيها موغاليه حلوه وسط يعني ثاني لغه بهاليفاكس العربيه من كثره العرب والطلاب من جميع انحاء العالم شعبها جدااااااااااااا طيبين وحبوبين ومحترمين والشي راجع لك انت استخير وشوف اللي ترتاح له بالنسبه لسانت جون انا انا زرتها سانت جون نيوبرانزيك وللامانه مادرست في معاهدها او القصد بمعهدها ماعندي اي خلفيه كسياحه مش بطاله بس جدا صغيره يعني احنى هاليفاكس عندنا مدن مع بعضها غير هاليفاكس امممممم وبس اتمنى اني افدتك اشوي
    شكرن اختي عاشقة الكويت عا الرد المثلج للصدر
    وكلامك عين العقل والف شكر لك على الاجابه بس انا بيني بينك ابي اتعلم الغه ابغى معهد في هلي فاكس ققووي جدا يعني يظغط على الواحد ليتعلم من ناحية كرف وواجبات يعني تخلي الواحد يجيد الغه لني في معهد في فرد ركتن صراحه ماستفدت منه اي شي 4 شهور راحت لعب في لعب دراستهم جدا فاشله يعني ماتاهل الواحد للدراسه اذا تعرفون معهد قوي مو معهد تجاري عطوني اسمه او موقعه ظروري وجزاك الله خير
    7 "
  5. يالغالي مايصير نعطيك بس قتلك المعاهد مقسمه ومافي شي اسمه كرف المعاهد اهني لكل واحد نظامه يعني اذا تبي تعتمد على المعهد مارح تتعلم شي لانه كل شي بالغصب مارح تتعلم بالعكس حتى لو تبي تتعلم ادرس بالمعهد اللي ترتاح له اول شي ثاني شي تحس في بينك وبين المدرس لغه تفاهم يساعدك يشرح بضمه وضمير مو يشرح وبس وبعدها باقي الشغل عليك انت اللي تمارس اللغه وانت اللي تذاكر اهما مايشربونك اللغه بملعقه ولو غصبوك بتزهق حتى لو انت مستانس بالبدايه فكر بالكلام وان شاء الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.