الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون ياشباب هلي فاكس الي يدرسون اللغه الدخوول

تكفووون ياشباب هلي فاكس الي يدرسون اللغه الدخوول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالم الج
    سالم الج

مبتعث جديد New Member

سالم الج كندا

سالم الج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بزنس , بجامعة unb
    • unb
    • بزنس
    • ذكر
    • Fredericton, New Brunswick
    • كندا
    • Dec 2010
    المزيدl

December 9th, 2010, 11:29 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
    ياشباب الله لايهينكم الي يدرس في معهد لغه يعطيني وشلون معاهدهم هل فيها ظغط ووجبات ويشدووون على الطالب عشان يتعلم يعني با الاختصار المفيد معهد تستفيد منه كثير الله لايهنكم الرد تكفووون لاني مناحس الله يجزاكم خير بنتاظر ردودكم في العاجل لاهنتم
  2. وعليكم السلام

وش تبي بالضبط ..؟؟
    اذا انت ماتبي تذاكر اقولك وش المعهد الي يصلح لك .. اذا انت ناوي دارسة بقولك وش يصلح لك ..
    فية معهد يدمرك قبل يدمر مستقبلك ، معهد يرفع من مستواك ، معهد لاباس به ، معهد جدي ، معهد عادي .
    7 "
  3. لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ولد هاليفاكس ماقصرت بس بليز لاتكتب اسم اي معهد راسله خاص وقوله عشان لاتصير مشاكل اهني ايي والله في معاهد مو بس تدمرك الا تطيرك وتقبرك بقبرك قبل تتخرج
    7 "
  4. اسف عاشقة الكويت .. انا اعرف ان لك نسبة في عدة معاهد بس سامحيني بقول الكلام ذا مو بس لسالم ..!! ذا للي يبي يتعلم ..
    سالم قريت احد ردودك في موضوع اخر بانك تبي معهد قوي .. فهي احد معهدين ( الاست كوست ، معهد جامعة السنت ميرز ) معهدين قويين جداً ... اذا انت سامع من احد او نصحوك من قبل باأنك ماتقرب من المعهدين ذي .. المعاهد التي على (mood) الي نصحوك بقولها لك في الخاص ..
    على فكرة تراء معهد الاست كوست والسنت ميرز لاتحسبه معقد ومايخليك تستمتع بحياتك .. بالعكس والله ممتع وكل (اسبوع) تحس ان لغتك متطورة وتلاحظ الفرق بينها قبل والان .. والله الحياة حلوة في المعهدين ذي ..

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد هاليفاكس
    اسف عاشقة الكويت .. انا اعرف ان لك نسبة في عدة معاهد بس سامحيني بقول الكلام ذا مو بس لسالم ..!! ذا للي يبي يتعلم ..
    سالم قريت احد ردودك في موضوع اخر بانك تبي معهد قوي .. فهي احد معهدين ( الاست كوست ، معهد جامعة السنت ميرز ) معهدين قويين جداً ... اذا انت سامع من احد او نصحوك من قبل باأنك ماتقرب من المعهدين ذي .. المعاهد التي على (mood) الي نصحوك بقولها لك في الخاص ..
    على فكرة تراء معهد الاست كوست والسنت ميرز لاتحسبه معقد ومايخليك تستمتع بحياتك .. بالعكس والله ممتع وكل (اسبوع) تحس ان لغتك متطورة وتلاحظ الفرق بينها قبل والان .. والله الحياة حلوة في المعهدين ذي ..

تحياتي
    هلا والله اخواني
    اخوي ولد هاليفاكس
    كل يوم احب الايست كوست اكثر
    والله يعطيك العافيه اخوي
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.FOX
    هلا والله اخواني
    اخوي ولد هاليفاكس
    كل يوم احب الايست كوست اكثر
    والله يعطيك العافيه اخوي
    تحياتي
    ههههههههههههههههههههه وش قصدك ؟؟
    الله يعافيك ويخاليك لعين ترجيك ..
    انا ماأسوق للاست كوست ولو ابي اسوق لمعهد كان سوقت لمعهد (CLLC) الذي يملكه سعودي ، لكن اقول الحق ومابي احد ( يضيع وقت بدون فائدة )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد هاليفاكس
    اسف عاشقة الكويت .. انا اعرف ان لك نسبة في عدة معاهد بس سامحيني بقول الكلام ذا مو بس لسالم ..!! ذا للي يبي يتعلم ..

تحياتي
    لا بجد موصج كلامك جدا جميل لي نسبه بشنو؟ قبل لاتألف حجي من عندك تاكد اوك انا ماقلت الا الحق والمعاهد معروفه في هاليفاكس بس لو اي مشرف من مشرفين الطيبين يشوفني امدح معهد واذم معهد على طول تقولون لي نسبه ليش المعهد بيوقف علي انا لو مدحته ولا ذميته خلاص بيسكر المعهد ولا بيرتفع مستواه اتمنى اي مشرف يشوف يفهم الانسان انه ممنوع اللي اعرفه ممنوع تمدح او تذم اي معهد بالاسم ولو ع ندك نصيحه تنصح الانسان خاص وياريت يا اخ ولد هاليفاكس قبل تتكلم على الناس تكون مستوعب ومتاكد من اللي عندك مو تقط كلام وبس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    لا بجد موصج كلامك جدا جميل لي نسبه بشنو؟ قبل لاتألف حجي من عندك تاكد اوك انا ماقلت الا الحق والمعاهد معروفه في هاليفاكس بس لو اي مشرف من مشرفين الطيبين يشوفني امدح معهد واذم معهد على طول تقولون لي نسبه ليش المعهد بيوقف علي انا لو مدحته ولا ذميته خلاص بيسكر المعهد ولا بيرتفع مستواه اتمنى اي مشرف يشوف يفهم الانسان انه ممنوع اللي اعرفه ممنوع تمدح او تذم اي معهد بالاسم ولو ع ندك نصيحه تنصح الانسان خاص وياريت يا اخ ولد هاليفاكس قبل تتكلم على الناس تكون مستوعب ومتاكد من اللي عندك مو تقط كلام وبس
    هلا عاشقة الكويت .. قبل مارد عليك بقولك قصتي مع اخوي الذي يكبرني بـ 10 سنوات

اخوي كان عمره تقريبا 20 وكنت اشم رائحة الدخان معه ، واذا زعلت منه اقول له شراب الدخان وكان وقتها يضحك مايعيرني باي اهتمام ولايعصب ولا شي لانه في الحقيقة ماكان يشرب دخان ، كانوا اصحابه هم الي يشربون الدخان .. المهم بعد فترة من الزمن اذا قلت له ياشراب الدخان ، يزعل ويعصب ويضربني ..!! ليه ؟؟ لانه صار يشرب دخان. انتهت القصة

القصة مشابهه لوضعك ياعاشقة الكويت .. انا قلتها من باب الممازحه فقط وماعرف هل انتي لكي نسبة او لا .. بس ماشاء الله عليك عصبتي وزعلتي وحطيتي فيها مشرفين ومادري شنو كمان ..!!؟؟؟
    بس ياحظك على النسبة الي تاخذينها الله يرزقك انشاء الله .. واتمنى لو اعرف احد من المعاهد يبيني اسوي له اعلانات واخذ نسبة بسيطه ..

انتي قلتي لاتكتب اسم المعاهد هنا ..!! ليش تبيني اكتبها على الخاص .. يعني النصيحة تكتب على الخاص فقط ... ماأظن ان احد المشرفين بيمنع النصيحة في العام ..

اسف اذا ضايقك ردي في الرد الاول والثاني واتمنى الثالث مايضايقك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد هاليفاكس

اخوي كان عمره تقريبا 20 وكنت اشم رائحة الدخان معه ، واذا زعلت منه اقول له شراب الدخان وكان وقتها يضحك مايعيرني باي اهتمام ولايعصب ولا شي لانه في الحقيقة ماكان يشرب دخان ، كانوا اصحابه هم الي يشربون الدخان .. المهم بعد فترة من الزمن اذا قلت له ياشراب الدخان ، يزعل ويعصب ويضربني ..!! ليه ؟؟ لانه صار يشرب دخان. انتهت القصة

القصة مشابهه لوضعك ياعاشقة الكويت .. انا قلتها من باب الممازحه فقط وماعرف هل انتي لكي نسبة او لا .. بس ماشاء الله عليك عصبتي وزعلتي وحطيتي فيها مشرفين ومادري شنو كمان ..!!؟؟؟
    بس ياحظك على النسبة الي تاخذينها الله يرزقك انشاء الله .. واتمنى لو اعرف احد من المعاهد يبيني اسوي له اعلانات واخذ نسبة بسيطه ..

انتي قلتي لاتكتب اسم المعاهد هنا ..!! ليش تبيني اكتبها على الخاص .. يعني النصيحة تكتب على الخاص فقط ... ماأظن ان احد المشرفين بيمنع النصيحة في العام ..

اخوي هل يوجد دخان ينشرب ؟؟ أرجو التوضيح ؟ =)
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد هاليفاكس

القصه مالها شغل باللي انت قلته اوك وثاني شي كلامك مو كلام واحد يمزح على قولتك وثالث شي المشرفين مايرضون لاتذم ولاتمدح عشان لا احد مثلك يقول حق اللي يمدح ولا يذم انت تاخذ نسبه وعلى قولتك لو باخذ نسبه جان شفت سيارتي فراري واتمشى فيها بسبرنغ غاردن يعني الحين المعاهد موقفه علي انا المعاهد الزينه معروفه والسيئه معروفه والله عرفناه بالعقل بالعين ماشفناه بجي انا اقنع الناس بس هذا عشان كلام المشرفين وقبل لاتحكم شوف تاريخ تسجيلي متى وتعال تكلم وماضايقتني بس الظلم حرام اوك خافو اشوي من الله حسبي الله ونعم الوكيبل بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.