الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جآي هاليفاكس 3 January اسفسارات بسيطة + فزعة

جآي هاليفاكس 3 January اسفسارات بسيطة + فزعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحدوه العيال
    تحدوه العيال

مبتعث جديد New Member

تحدوه العيال كندا

تحدوه العيال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب بس ودي بهندسة صناعية :"( , بجامعة خل نخلص اللغة اول !!!
    • خل نخلص اللغة اول !!!
    • علوم حاسب بس ودي بهندسة صناعية :"(
    • ذكر
    • Halifax, NovaScotia
    • البرازيل
    • Oct 2010
    المزيدl

December 12th, 2010, 06:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا جاي هاليفاكس 3 January

وعندي كم سؤال

الحين انا قدمت على الفيزا عن طريق مكتب الفيفا والحمدلله طلعت

بس في سؤال شاغلني هل في استمارة الفيزا الكندية مكتوب فيه سؤال اكتب تاريخ مغادرتك لكندا ؟ اذا فيه وش اسوي لان بالطيارة في كرت حق دخول كندا يقولك اكتب تاريخ الخروج من كندا وانا فيزتي سنة وحدة بس ناوي اكمل جامعة وشو اكتب هل اكتب تاريخ المغادرة بعد سنة ولا قبل انتهاء الفيزا بشهر ؟ بس ان شاء الله انا ناوي اجدد الفيزا داخل كندا

والسؤال الثاني

انا عندي اي توتش ومسوي له جيلبريك وفيه برامج مكركه بالاي توتش هل احذفهم ؟؟

وبالنسبة للاغاني الاجنبية احذفها ولا اخليها ؟؟

وآخر شي فضلآ وليس آمرآ ممكن احد الشباب الله لايهينه يرسلي رقمه عشان اول مااوصل كندا يساعدني عشان اسوي سكان لاوراق الملحقية ..لاني كتبت موضوع عن سكان الاوراق وافدتوني انه مافي مكان يسوي سكان فـأي واحد مستعد يخدمني وراح ادعيله من كل قلبي انه يعطيني رقمه على الخاص عشان اذا وصلت كندا يساعدني

وشكرآ ,, (f)
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبرخلاص
    يالغالي مادام طلعت الفيزة لاتشيل همها .. وتقدر تسافر من اليوم الى كندا .. وفي مطار هاليفاكس راح يكتبون تاريخ الدخول .. عادي يالغالي تقدر تجدد فيزتك في كندا ..

الاي توتش لاتحذف اي برنامج فية ولاتسوي شي ماراح احد يفتشك .. ماحد مسالك عن اغاني ولاشي .. يعني لاتخاف من شي .. وخلك واثق وانت في المطار يعني لاتشر على الاي توتش وتقول لهم تراء فيه برامج كذا كذا ههههههههههههههه

يالغالي اذا جيت لهاليفاكس انشاء الله راح اساعدك بالي تبي ، لكن اعرف ماراح اكون انا الي يساعدك ابي ارسل شخص يساعدك .. لان احب اكون خفي ههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.