الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع-القادمين إلى جامعة أكاديا بمدينة ولف فيلي

تجمع-القادمين إلى جامعة أكاديا بمدينة ولف فيلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa5
    ksa5

مبتعث مستجد Freshman Member

ksa5 كندا

ksa5 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ميكانيك , بجامعة no
    • no
    • ميكانيك
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 08:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصدقائي وأحبابي بمنتدى مبتعث

الحقيقة لدي بعض الاستفسارات بما آنني سآدرس بمعهد جامعة آكاديا في جانوري والواقعة بمدينة ولف فيلي
    وانا حاليا آدرس بتورنتو وآرغب بالانتقال من تورنتو إلى معهد جامعة آكاديا ولا يخفى عليكم لا آعرف بهذي المدينة إلا اسم الجامعة فقط وآتمنى من جميع الاصدقاء والخبراء بهذه المدينة والجامعة المساعدة وإعطائي آي معلومات تتعلق بالمدينة والجامعة ومعهد الجامعة وهو الأهم بالموضوع ...

-----------------------------

1- ما رآيكم بمعهد جامعة آكاديا سلبياته وإيجابياته آتنمى التفصيل بهذه النقطة ...؟

2-ما وجهة نظركم بمدينة ولف فيلي ..؟

3- أفضل سكن للطلاب بهذه المدينة ..سكن الجامعة - شقق- مع عائلة وكيف تكون عملية البحث ...؟

4-من مطار هالي فاكس طريقة الذهاب من وإلى ولف فيلي.. قطار- حافلة ..؟

ان كانت هناك إضافات أو اي نصائح منكم لزملائكم القادمين إلى جامعة آكاديا لا تبخلوا علينا بها
  2. معقولة يا شباب لا يوجد طالب واحد على الاقل يدرس بأكاديا أو معهدها
    ليس شرطا ان يرد على جميع الاستفسارات او حتى استفسار واحد
    ما أريده من هذا الموضوع هو ان استفيد من تجارب الإخوان ولو حتى بالقليل
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. هلا والله اخوي
    حيااك الله في ولف فيل واعتذر لك عن تأخيري بالرد
    - ما رآيكم بمعهد جامعة آكاديا سلبياته وإيجابياته آتنمى التفصيل بهذه النقطة ...؟
    انا ادرس بمعهد اكاديا لي الحين ثلاث شهور من تاريخ سبتمبر ,,, بصراحه معهد ممتاز وانا استفدت منه كثير ,, بس يبي لك تشد على نفسك وتضط على عمرك لأنهم يركزن على الحضور ,,, الشيء السلبي اللي انا شايفه في المعهد انه مادي بدرجه كبيره
    2-ما وجهة نظركم بمدينة ولف فيلي ..؟
    ولف فيل شاهدتي فيها مجروحه وانا اخوك ,,, الداون تاون حقها شارع واحد بس وصغيره مره والمحلات تنعد بلأصابع يعني بيجي لك ايام تطفش فيها ,,,, بس احسن شيء انها ديرة دراسه
    3- أفضل سكن للطلاب بهذه المدينة ..سكن الجامعة - شقق- مع عائلة وكيف تكون عملية البحث ...؟
    عائله نااااادر جدا اما بالنسبه لسكن الجامعه انصحك تبعد عنه لأن اعرف كثيرين يشتكون منه وغير هذا غالي
    اما تسكن في سكن برا الجامعه اشوف انه افضل بكثير
    4-من مطار هالي فاكس طريقة الذهاب من وإلى ولف فيلي.. قطار- حافلة ..؟
    انا والله يوم جيت استقبلني المعهد ,,,, ولا اخبر فيه قطار بس ماني متأكد من هالمعلومه

اكرر اعتذاري لك اخوي عن تأخيري بالرد ,,, واحب انوه ان ماذكر اعلاه وجهة نظر لي ولا هي شرط تكون صحيحه 100%

اخوك ريان
    7 "
  4. الحقيقة آخوي ريان زرعت االامل ... وآشكركـ من أعماق قلبي على إجاباتك الكافية والشافية

كم لفل بالمعهد..؟

ما هو تركيز المعهد في طريقة التدريس على المهارات الاربع ..؟

آما عن مادية المعهد فهاذا شي طبيعي لحد ما ..لكن هل مادية المعهد غطت على جودة التعليم ..؟
    بخصوص الطلاب ... اعتقد ان ولف فيلي لا توجد بها آعداد كثير من الطلاب السعوديين وإلا رأينا لها الكثير من المواضيع

وآكرر شكري اخوي ريان
    7 "
  5. ياهلا بكم بولفيل .. بتنورونا ... صبحك الله بالخير ياريان << يالبى قلبك يابو وحيد هههه << كني قاعد في مجلس مو منتدى

اخواني ولفيل قرية دراسه بكل ماتحمله الكلمه من معنى ..

بالنسبه للسكن مثل ماقال اخوي ريان صعب تلقى سكن مع عايله وسكن الجامعه غاااالي وغير كذا غير مرغوب فيه فالافضل السكن برا في في شقه رغم ندره الشقق ..

بالنسبه للمواصلات من هاليفاكس الى وليفل وهي 120 كيلو تقريبا لايوجد قطار .. فقط تاكسي او باص ..

الجامعه مثل ماذكر اخوي ريان .. لازم تشد حيلك والحضور مهم ..

فيه 5 ليفلات .. كل ليفل شهرين ثلاثه حسب التوقيت الشتوي والصيفي وتكون بينهم اجازه من اسبوعين الى اربع اسابيع

وليفيل قريه صغيره جميله فيها من الطبيعه مايجعلك تسبح لله ليل ونهار اراضي خضراء وبحيرات واشجار التفاح والكمثرى و و و في كل مكان .. .. لكن مشكلتكم بتجون في الشتاء الله يعينكم على بردها .. كثرو من اللبس الثقيل لان الحين ثلوج

في قريه بجنب ولفيل تقريبا 4 كيلو اسمها نيو ماينوس .. فيها الكثير من المجمعات الصغيره اللي بتلقون فيها كل ماتحتاجونه ..

بالنسبه للمهارات .. في ماده اضافيه اسمها مهارات .. مكمن تختار او هم يختارون لك احد المهارات اللي تحتاجها .. مثل الرايتنغ او الجرمر او حتى الايلتس

وبالنسبه للسعوديين بالكثير يكون عددهم 50 - 60 لكننا موعودين بالكثير منهم في السمستر الجاي

واي اسئله ثانيه انا حاضر .. بس ادعولي القى نص مليار على الاقل لاني بجد محتاجه هاليومين ..

مع التحيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جايك يالمليار
    ياهلا بكم بولفيل .. بتنورونا ... صبحك الله بالخير ياريان << يالبى قلبك يابو وحيد هههه << كني قاعد في مجلس مو منتدى

اخواني ولفيل قرية دراسه بكل ماتحمله الكلمه من معنى ..

بالنسبه للسكن مثل ماقال اخوي ريان صعب تلقى سكن مع عايله وسكن الجامعه غاااالي وغير كذا غير مرغوب فيه فالافضل السكن برا في في شقه رغم ندره الشقق ..

بالنسبه للمواصلات من هاليفاكس الى وليفل وهي 120 كيلو تقريبا لايوجد قطار .. فقط تاكسي او باص ..

الجامعه مثل ماذكر اخوي ريان .. لازم تشد حيلك والحضور مهم ..

فيه 5 ليفلات .. كل ليفل شهرين ثلاثه حسب التوقيت الشتوي والصيفي وتكون بينهم اجازه من اسبوعين الى اربع اسابيع

وليفيل قريه صغيره جميله فيها من الطبيعه مايجعلك تسبح لله ليل ونهار اراضي خضراء وبحيرات واشجار التفاح والكمثرى و و و في كل مكان .. .. لكن مشكلتكم بتجون في الشتاء الله يعينكم على بردها .. كثرو من اللبس الثقيل لان الحين ثلوج

في قريه بجنب ولفيل تقريبا 4 كيلو اسمها نيو ماينوس .. فيها الكثير من المجمعات الصغيره اللي بتلقون فيها كل ماتحتاجونه ..

بالنسبه للمهارات .. في ماده اضافيه اسمها مهارات .. مكمن تختار او هم يختارون لك احد المهارات اللي تحتاجها .. مثل الرايتنغ او الجرمر او حتى الايلتس

وبالنسبه للسعوديين بالكثير يكون عددهم 50 - 60 لكننا موعودين بالكثير منهم في السمستر الجاي

واي اسئله ثانيه انا حاضر .. بس ادعولي القى نص مليار على الاقل لاني بجد محتاجه هاليومين ..

مع التحيه
    فآآآآآآآآآآآلك المليار دولار لي لا .... مشكور يا الغالي ...وبيض الله وجهك انت واخوي ريان
    7 "
  7. فآآآآلك المليار
    حقيقة قراءة عن سكن الجامعة ووجدتها اكثر من بناء...
    تقريبا 6 مساكن ولا ادري ما هو الافضل من هذي المباني فآرجو ان كانت هناك اي معلومات أو خلفية عن المساكن ان توضحها لنا
    واشكرك جزيل الشكر وفآآآآآآآآآآآآلك المليار يآآآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.