الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي اول خطوة اسويها عند الوصول لهاليفاكس

ماهي اول خطوة اسويها عند الوصول لهاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحدوه العيال
    تحدوه العيال

مبتعث جديد New Member

تحدوه العيال كندا

تحدوه العيال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البرازيل , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم حاسب بس ودي بهندسة صناعية :"( , بجامعة خل نخلص اللغة اول !!!
    • خل نخلص اللغة اول !!!
    • علوم حاسب بس ودي بهندسة صناعية :"(
    • ذكر
    • Halifax, NovaScotia
    • البرازيل
    • Oct 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 12:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وشو اول شي اسويه لمن اوصل هاليفاكس لان ماباقي على وصولي الا 10 ايام

وبالنسبة للمعهد CLLC اقدر ادفع لهم كوارتر ما ادفع لهم الفلوس الكاملة حقت الليلفل

وياشباب انا عندي كرت البنك العربي وفيه علامة الفيزا (( طبعا الحساب جاري وحاط فيه 10 الاف ريال ))

هل ينفع هذا الكرت بكندا وكم رسوم السحب اذا سحبت منه بكندا

وبعدين ياشباب ياليت تقولون لي اول شي اسويه

ولمن افتح حساب بالبنك عشان افتح حساب طالب لازم اطلع اي دي طالب ؟ ولا يكفي خطاب قبول المعهد ..

واي دي الطالب بينفعني في وشو ؟! لان ياخذون عليه 20 دولار بس وشو الفايدة منه

ويعطيكم الف عافية ,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدوه العيال

وبالنسبة للمعهد CLLC اقدر ادفع لهم كوارتر ما ادفع لهم الفلوس الكاملة حقت الليلفل

تقدر تدفع شهر بشهر

وياشباب انا عندي كرت البنك العربي وفيه علامة الفيزا (( طبعا الحساب جاري وحاط فيه 10 الاف ريال ))

تقدر تسحب وماادري كم ياخذون

ولمن افتح حساب بالبنك عشان افتح حساب طالب لازم اطلع اي دي طالب ؟ ولا يكفي خطاب قبول المعهد ..

مااتذكر بس ما اتوقع لازم اي دي

بيفيدك اكيد في اشياء واجد ومنها بطاقة الباص لان بعض الاماكن ما يعطيك البطاقه الا اذا عطيته اي دي الطالب

ويعطيكم الف عافية ,,
    وبالتوفيق
    .............
    7 "
  3. اهم شي خليك حريص انك تجيب بطاقة صار يكون سبلينج اسمك نفس الي بالجواز لانك لو وصلت تبي تطلع جوال لابد يطلب منك اثباتين اثبات الجواز واثبات بطاقة صراف يكون الاسم متطابق حتى اذا بغيت تطلع ID الكندي لا بد من اثباتين

اهم شي الجوال اول خطوة تسويها اذا معك بطاقة بنك بنفس الاسم اذا مامعك تروح تفتح حساب وبعدها تروح تطلع لك جوال

تمنياتي لك بالتوفيق واي استفسار تحت امرك

توصل بالسلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدوه العيال

وعليكم السلام توصل بالسلامه يارب
    مثل ماتفضل الاخ تقدر تدفع شهر بشهر

انصحك انك تقسم المبلغ خاصه اذا رحلتك فيها بريطانيا تحتاج مصرف المبلغ بالكندي 2600 دولار تقريبا لو تقسمها عملات تنصرف بكندا احسن لك لانه الفيزا بياخذون منك فرق عمله وغير فائده وخاصه انت خارج السعوديه قسم المبلغ باوند ودولارت امريكيه وكنديه عشان اول ماتوصل بالسلامه حطها بالبنك وخلاص عادي

يكفي خطاب المعهد يثبت انك طالب وتحتاج جوازك وتاكد انك موقع في جوازك وفي الفيزا مالت البنك لانه بيطلبونها منك حتى لو ماتستخدمها

ويعطيكم الف عافية ,,
    الاشياء اللي لازم تسويها اول ماتوصل يعتمد على العايله اذا يستقبلونك لازم تروح تفتح حساب وبعدين تشتري شريحه جوال طبعا الشريحه اشتري نظام شهر بشهر اشتريها من روجرز صحيح الشركه نصابين بس خلك على شهر بشهر وبعدين لما تقدم على فيزا البنك الكنديه اخذ تيلس ولا بيل الاينت ويفضل بيل لانه عندهم ستيودنت بلان حلو كثير خاصه اذا انت من مستخدمي بلاك بيري او الايفون طبعا روح اشتري بطاقه الباص واذا انت ياي على حسابك تروح لاقرب كافيه نت اللي في داون تاون مافي غيره وتفتح ملف وتسوي سكنر اذا العايله عندهم خلاص تختصر الموضوع اذا انت بس ياي لغه وبترد السعوديه الله يوفقك بالنسبه اممممم شنو بعد ياربي ممكن تصيبك صدمه حضاريه اذا انت من الناس اللي ماسافرت دول اجنبيه وهالشي عادي وطبيعي لاتكثر ملابس شتويه لانه اهني فيه وصناعتهم واحسن شي اخذ قهوتك وتمرك اذا انت انسان متعلق في هالاثنين امممم اخذ معاك اتجاه القبله تحتاجها يسهل عليك واذا انت تدخن ولا تعسل مسموح لك 3 كرز دخان واذا اكثر لازم تدفع جمرك بس عادي اذا انت اول مره يطوفونها لك امممممم لاتيب معاك لحوم او اجبان لانه ممنوع واي شي اتذكره بقولك
    7 "
  5. ماقصروا الاخوان كفوا ووفوا
    بس عندي تعقيب على كلمة الاخت عاشقة الكويت " تصيبك صدمه حضاريه"

اتوقع انها تقصد انك جاي من حضاره ارقى لحضاره اقل بهالحاله اتفق معها
    حط فبالك انك جاي لمكان جداً متواضع
    الرياض ارقى منه بكثيــــــــــــــــــــــــر
    لا شوارع زي الناس ولا مطاعم زي الناس ولا حتى محلات ملابس زي الناس
    اخس الماركات عندنا ماراح تحصلها هنا
    هاليفاكس كلها مافيها الا شارع واحد ووالله ان الشارع اللي ورا حارتنا اكبر وارقى وفيه حركه اكثر
    شارعهم اسمه السبرنق قاردن

اعتذر على هالكلام لكن تمنيت احد قاله لي قبل لا اجي هالقريه
    7 "
  6. القريه على قولتك احنا ياين بهدف دراسه مو هدف سياحه تقدر كل اجازه تروح تتمشى وبالنسبه للقريه اكيد الحين الرياض زي جده؟ لا طبعا نفس الشي كندا في مدن حلوه ومدن قريات على قولتك والهدف واللي ياي يدرس خلاص ماتفرق المهم في مول كويس ويقضي حاجاتنا وفي مستشفى ويالله لك الحمد خلاص محنا قاعدين بصحرا مقطوعه حمدو ربكم روحو شوفو نيوفولاند والثلج اللي فيها ولا سد بري الله يعز هاليفاكس
    7 "
  7. لا جده مو زي الرياض
    جده ممكن تكون احسن
    وش المدن اللي ممكن الانسان يعيش فيها بكندا غير تورنتو وفانكوفر ومونتريال ؟
    الثلاثه غاليه
    لا والثالثه فرنسيه !! يعني مابتستفيد انجلش بالعكس عنصريين ضد اللي يتكلمون انجلش

اوكي كلنا جايين بهدف دراسه لكن الاربع سنوات او السنتين للماستر اللي جاي يدرس فيها هذي محسوبه من عمره
    الواحد بحياته كم اربع سنوات علشان يضيعها بمكان زي هذا ؟؟!!
    ترا الدراسه ساعات يوميه مو اربع سنوات 24 ساعه باليوم 7 ايام بالاسبوع

والله ماقول هالكلام الا علشان ابري ذمتي وزي ماقلت بردي السابق تمنيت احد يقوله لي قبل اجي
    ماضيعنا غير المجاملات وقلة الناصحين ماكنت اقرى عن هالقريه الا كل مدح ,, لدرجة اني تخيلتها نيويورك
    وانا ان شالله جالس احاول احول بعثتي على مكان اخر
    وهالكلام ابراء للذمه اللي عاجبه يقدر يتاكد بنفسه واللي مو عاجبه يعتبر نفسه ماقراه واعتذر اذا ضايقته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.