الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوكم في هاليفاكس عارض خدماته ( اللي جاي و ما عنده أحد و ما يعرف لغة يدخل )

أخوكم في هاليفاكس عارض خدماته ( اللي جاي و ما عنده أحد و ما يعرف لغة يدخل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذيب العرب
    ذيب العرب

مبتعث جديد New Member

ذيب العرب كندا

ذيب العرب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة صناعية , بجامعة تو الناس
    • تو الناس
    • هندسة صناعية
    • ذكر
    • تو الناس, تو الناس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

January 3rd, 2011, 03:06 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخوكم في هاليفاكس في معهد CLLC
    و أعرف شعور اللي جاي و ما عنده أحد يستقبله و لا يدبره
    فيه بعضكم بيجي و ما عنده أحد يستقبله بالمطار و يمكن ما ضبط السكن مقدما
    فأنا أعطيكم معلوماتي للي جايين هاليفاكس فقط
    Email : THE_ARABIAN_WOLF_0990@WINDOWSLIVE.COM
    Mobile : +19024405954
    ملاحظة : اللي راح يتواصلون بالجوال الرجاء مراعاة فرق التوقيت ( أنتم قبلنا بـ7 ساعات )
    ملاحظة ثانية : أنا وضعت هذا الموضوع في هذا المنتدى ظنا بأنه المكان الأنسب له ، فأعتذر إذا كان المكان غير مناسب
    و يعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد هاليفاكس
    الله يوفقك ويجزاك خير .. والله راح يدعون لك كثير يالغالي .. فعلاً الجديد على الديرة راح يتوه ..

جعلها في موازين حسناتك
    الجميع إن شاء الله
    لا لا أبدا الأمور سهالات إن شاء الله ماحد يتوه
    و يعطيك العافية أخوي
    7 "
  3. السلام عليكم اختي ابغى مساعدتك انا جايه بعد اسبوعين انشاءالله هلفاكس دراستس تبدا في 28 فبراير وربي مني علرفه ايش اسوي لاسكن ولاحضانات سمعت من وحده في منطقه اسمها كلنتون بارك ايجاراتها مهي غاليه قالتلي فيه تقريبا شقه غرفتين وصاله ب850 دولار يعني مرررررررررره كويس بس راحت عليه والحمد لله وربي يعوضني بااحسن منها وسمعت انو هدي المنطقه فيها حضانات وربي مااعرف كيف وضع الحضانات عندي رضيعه عمرها 4شهور ايش افضل اجبلها بيبي ستر ولاادخلها حضانه وكم سعر الحضانه وعندي ولد عمرو 5سنوات مااعرف عمرو خلاص يدخل مدرسه على حساب الملحقيه ولا تمهيدي لسه وبكم سعر التمهيدي بليز ساعدني وربي احس اني ضايعه فكرت انزل ايوم يومين بفندق الين اشوف وضعي
    7 "
  4. السلام عليكم
    ممكن تفيدونا عن شقق مفروشة او فندق مناسب لمدة اسبوعين حتى اتمكن من البحث عن شقة للايجار وتأثيثها قبل بداية دراستي
    و ياليت تفيدونا عن اماكن بيع الاثاث والمتطلبات المنزلية،،،
    وهل الملحقية مسئولة عن قيمة تذاكر التنقل داخل كندا حيث انا ادرس لغة في فانكوفر وقبولي عندكم في هاليفاكس
    ويعطيكم الف مليون عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.