الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد CLLC

استفسار عن معهد CLLC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد123
    احمد123

مبتعث جديد New Member

احمد123 أستراليا

احمد123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب , بجامعة طيبة
    • طيبة
    • حاسب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 16th, 2011, 12:16 PM

دخلت على موقعهم عشان اعرف الاسعار بس مافهمت شي
    ياليت احد يقولي كم اسعارهم في 3 شهور و 6 شهور هل يعطوا تخفيض اذا كان شخصان يبوا يدرسوا فيه
    وهل يوفروا سكن اذا كان الطالب مع عائلته وكم السكن عندهم ؟
    سؤال آخر : اذا ابطلب الحاق كم المدة حتى انضم للبعثة وهل لازم ادرس في معهد يكون خاص بالجامعة اذا انضميت واللا يكفي المعهد الخاص اللي درست فيه قبل الانضمام ؟
    وهل صحيح معهد CLLC يوفر قبول في جامعة دالهاوسي وادخل في الجامعة من غير اختبار التوفل او الا يلتس ؟
    وهل جامعة دالهوسي ومعهد CLLC معترف فيها بالسعودية ؟
    سؤال أخير : الطلاب الدراسين على حسابهم اتمنى تجاوبوني كم بالضبط المبلغ اللي يكفيكم ولكم شهر ؟ يعني مثلا 50 الف تكفي لشخصين في مدة 3 اشهر حتى ينضم للبعثة ؟
    اكون شاكرا لكم لاجابتي على الاسئلة
  2. هلا والله اخوي
    بقولك اللي اعرفه والباقي على الله والشباب
    معهد سي ال ال سي يوفر قبول للجامعه دلهاسوي وهوو متعاقد على مااظن مع 10 جامعات
    وسعر الكورس فيها لمده شهرين ونص او ثلاثه ماني عارف بالضبط ب4200
    وش المعها والله ماادري يالغالي بالضبط
    بقولك شيء
    في مكتب بالدمام طلب مني 25 الف وطبعا المبلغ شامل السكن حق ثلاث شهور والدراسه بالمعهد وتامين الطبي والكتب وكل شيء
    انا ولد عمي خذ قبول من سي ال ال سي قبل شهر تقريبا وعلى انه بينقل من لندن اللي عند تنرونتووو الى هاليفاكس بس الملحقيه طلبت منه التغير الى اي معهد ثاني متعاقد مع الجامعه اللي عنده القبول منها
    لانه على حسب ماعرفته منه ولست متاكد انا فيه تكدس من السعودين والله اعلم يمكن يجي واحد ويفتينا وياليت لو تسأل الملحقيه قبل لا تقدم على اي معهد افضل لك

ويأمن لي قبول المعهد وسكن العائله مع الوجبات وتامين الطبي للشخص الواحد
    ولما تصل المعهد قلهم انك تبي قبول من اي جامعه متعاقد معها المعهد والتخصص المطلووب وهم بيفدونك يالغلا
    ومصروف الجيب انت وصرفيتك ونظامك
    انا بالنسبه لي الى الان تقريبا 100 دولار بالاسبوع ومن البيت الى المعهد
    واحوس ع خفيف
    مدة الانظمام خلها على الله مااحد يعلم فيها الا الله سبحانه تعالى
    واتمنى جوابتك ع اسئلتك ودعواتك لي بالتوفيق والانظمام بالبعثه
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.