الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء من برتش كولومبيا الى طلاب نوفاسكوتشيا المحترمين

نداء من برتش كولومبيا الى طلاب نوفاسكوتشيا المحترمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vet
    vet

مبتعث جديد New Member

vet كندا

vet , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الطب البيطري , بجامعة لم يتم تحديدها
    • لم يتم تحديدها
    • الطب البيطري
    • ذكر
    • victoria, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 19th, 2011, 05:59 AM

السلام عليكم يا أهالي ساحل الأطلسي

أنا وزوجتي في فكتوريا نبحث عن قبول جامعي، وبما أن جامعة دلهاوزي توفر برامج ماجستير لكلينا في نفس الجامعة فهي خيار جيد.

أود الحصول على مشورتكم في أفضل طريقة للحصول على قبول في هذه الجامعة
    أكيد أهل هاليفاكس أدرى بشعابها

كلانا لم ننهي متطلب الانجليزي
    باقي لنا قرابة 8 شهور من فترة اللغة تقريبا
    زوجتي ترغب دراسة تغذية ومؤهلها اقتصاد منزلي
    أنا أرغب في صحة عامة ومؤهلي طب بيطري

لا تبخلوا علي بأي معلومة.. جزيتم خيراً
  2. اخي الفاضل بالنسبه لزوجتك مافي جامعه فيها تغذيه غير الماونت والماونت عندهم اكتفاء حاليا واذا تبي تقدم من الحين ماياخذون اوراق احد الى شهر 9 او 12 تقريبا هذا الخبر انا كنت عندهم وكلمتهم بالنسبه للجامعات يغالي بما انك جاي من مدينه ثانيه لازم توفل او ايلتز لانك مادرست في معهد هنا تابع متعاقد مع الجامعه وبالنسبه لك بما انه تخصصك طبي هذا دالهاوزي وماعندي خلفيه عنهم كثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    اخي الفاضل بالنسبه لزوجتك مافي جامعه فيها تغذيه غير الماونت والماونت عندهم اكتفاء حاليا واذا تبي تقدم من الحين ماياخذون اوراق احد الى شهر 9 او 12 تقريبا هذا الخبر انا كنت عندهم وكلمتهم بالنسبه للجامعات يغالي بما انك جاي من مدينه ثانيه لازم توفل او ايلتز لانك مادرست في معهد هنا تابع متعاقد مع الجامعه وبالنسبه لك بما انه تخصصك طبي هذا دالهاوزي وماعندي خلفيه عنهم كثير
    أشكرك أختي الكريمة
    معلومات أكثر من رائعة

طيب أنا وزوجتي ممكن ندرس الوقت الباقي في المعهد المتعاقد مع الجامعة فـ إذا عندكم معلومات عنه أكون شاكر
    يعني كم مستوى فيه
    وماهو المستوى المؤهل للقبول النهائي
    وهل يمكن تخطي مستويات jump إذا قدمنا نتيجة إختبار ايلتس او توفل
    هل هناك معهد خاص لدلهاوزي وآخر خاص بماونت؟

الماونت عندهم اكتفاء حاليا واذا تبي تقدم من الحين ماياخذون اوراق احد الى شهر 9 او 12 تقريبا
    المشكلة مو هنا لأن أساساً نحتاج لأكثر من من هذا الوقت لإنهاء الانجليزي يعني نبي نقدم على يناير 2012
    السؤال عن طريقة التقديم: نستعين بمكتب قبول أو نستعين بصديق أو نسويه بأنفسنا وكيف؟

معليش تحملوني
    7 "
  4. ايي عادي تقدر تسوي جمب لمستوى ثاني اذا سويت اختبار التوفل او الايلتز بالنسبه للمعاهد لازم تشوف معهد يكون متعاقد مع الجامعات اللي تبيها والا وهيا الماونت والدال ويعتمد اذا عادي عندك زوجتك في معهد وانت في معهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.