الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعة نيو برونزويك ساعدووني

طلاب جامعة نيو برونزويك ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Light strings
    Light strings

مبتعث مجتهد Senior Member

Light strings كندا

Light strings , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة waiting
    • waiting
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 4th, 2011, 11:15 AM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
    انا حابة اقدم ع برنامج الماستر في جامعة نيو برونزويك وهذا اسم البرنامج فا يارررررررررريت اللي عندو
    خبرة او معلومة او معرفة عن البرنامج هذا وكيفية التقديم عليه مع العلم اني ادرس لغة اللحين بفانكوفر بليييييييييييييييييييز
    وهذا البرنامجMaster of Science in Applied Economics & Finance
  2. ة

أسـف أختي ما قدرت اطلع بنتيجة في الفترة الي طافت بسبب ضغط الدراسة ..والإختبارات ..سويت الي قدرت عليه راجعت (Office Registration ) وسألتهم عن تخصصك ..عطوني رقم وأميل وقالوا بتلقى جوابك

0015064534673 < هذا الرقم

grabschl@unb.ca < الأميل

بالتوفيق خيتو
    7 "
  3. السلام عليكم جميع
    انا طالب في اللغه في فانكوفر وناوي اقدم ع جامعة نيوبرونزويك تخصص هندسه ميكانيكيه مع معهد اللغه
    بس حبيت اسأل بالنسبه لمعهد اللغه سمعت عنه الكثير من الناس وناس تمدح وناس تذم فبغيت اخذ الخبر منكم الله يعطيكم العافيه
    ثاني شي بالنسبه للمدينه هل هناك مدارس سعوديه لان عندي ولدين بعد سنه بيكونون في عمر الدراسه
    ثالث شي هل في اي عنصريه ضد النقاب ؟
    رابع شي السكن لو بغيت شقه 3 غرف في حدود كم القاها ؟
    خامس في اماكن ترفيه او حدائق يعني خبركم الواحد في الويك اند وده يطلع طلعه صغيره مع عياله
    وسامحوني ع الاطاله
    وجزاكم الله كل الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.