الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ابي احسن معهد ب هالي فاكس عطوني اسمه

شباب ابي احسن معهد ب هالي فاكس عطوني اسمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موت ياحاسد
    موت ياحاسد

محظور

موت ياحاسد كندا

موت ياحاسد , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكلريوس , بجامعة سانت مايرز
    • سانت مايرز
    • بكلريوس
    • ذكر
    • كندا, معدب بهواها ^^
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

April 22nd, 2011, 05:25 AM

وابي يدخلني الجامعه لان اكثر المعاهد ماتدخل الجامعه بليزز ساعدوني
  2. عزيزي ... مافيه شي اسمه مايدخل الجامعه , الجامعه تقبلك خلال شرطين الاول (اختبار توفل وصعب جدا باللغه ) - الثاني ( الدارسه بأحد المعاهد التابعه للجامعه )
    ولكل جامعه معاهد تابعها لها... ويوجد كذا معهد تابع لأكثر من جامعه

على حسب ..

انا حاليآ ادرس في معهد كينق جورج وومتااز صرااحه وتابع لجامعتين ( سانت ماريز , الماونتن )

والمعاهد الاخرى اسمع فيها بس مالي خبره فا ماقدر امدحها او اذكرها لك بدون اي خلفيه سابقه مني : )

والله يوفقك ^_^
    7 "
  3. انا مارح اقول غير ياريت اي احد يبي يتكلم عن اي معهد او يستفسر لاتسال عن الافضل اسال عن المكان طريقه الدراسه لانه ياجماعه والله حرام ناس تسمع من ناس وتروح للمعهد الفلاني وبالنهايه ينصدمون ويدعون عليهم فا ليش ناخذ ذنبهم ما ناخذ اجرهم تبي نصيحتي جرب ادخل موقع موقع حق كل معهد وكل المعاهد فيها لغه عربيه قسم يعني يوضحلك السستم باللغه العربيه وشوف اللي تميل له وروح له وجرب واذا ماعجبك من ابسط حقوقك انك تغير لانه عقول الناس تختلف ممكن انا امدح معهد غيري يذمه لانه ما استوعب ويمكن انت تمدح وغيرك يذم اتمنى التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.