الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول للي يعرف

الرجاء الدخول للي يعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoOoOoDi
    MoOoOoDi

مبتعث جديد New Member

MoOoOoDi كندا

MoOoOoDi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى اداره اعمال , بجامعة CLLC
    • CLLC
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • HaliFax, Nova scotia
    • كندا
    • Nov 2010
    المزيدl

May 4th, 2011, 12:44 AM

السلام عليكم

انا ابحث عن محل بهاليفاكس يبيع رسيفر عربي بدون دش

او اي رسيفر يشغل قنوات عربيه

اللي يعرف لايبخل
  2. هههههههههههههههههههه ضحكتوني والله في اكثر من طريقه في طريقه تستاجر فيها رسيفر بالسنه وتدفع شهريا حق القنوات وهذا اسمه تلفزات وفي طريقه انك تشتري الدش او الرسيفر كامل بس موعرف الطريقه بس الافضل اللي انا استخدمتهم نوعين تلفازات ودش نيتورك Talfazat - ART: Canada's Arabic TV Network | HOME > Start Watching Now
    http://www.dishnetwork.com/ هاذي مواقع كل واحد فيهم تقدر تتصل وتستفسر بس نصيحه انت ياي من اخر الدنيا يعني وتبي قنوات عربيه مارح تستفيد شي كلها مسلسلات تركيه واخبار تعور القلب واغاني سخيفه وكلهم يوم اليمعه يذكرون الله وعندك قناه وناسه خليها وعليها وكلهم حفلتين اللي يطلعونها وقناه الراي مسلسلات مكرره وبرامج خايسه ام بي سي حسسوني اني في تركيا واغلب مسلسلات رمضان يعيدونها ههههههههههههههه الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    هههههههههههههههههههه ضحكتوني والله في اكثر من طريقه في طريقه تستاجر فيها رسيفر بالسنه وتدفع شهريا حق القنوات وهذا اسمه تلفزات وفي طريقه انك تشتري الدش او الرسيفر كامل بس موعرف الطريقه بس الافضل اللي انا استخدمتهم نوعين تلفازات ودش نيتورك Talfazat - ART: Canada's Arabic TV Network | HOME > Start Watching Now
    http://www.dishnetwork.com/ هاذي مواقع كل واحد فيهم تقدر تتصل وتستفسر بس نصيحه انت ياي من اخر الدنيا يعني وتبي قنوات عربيه مارح تستفيد شي كلها مسلسلات تركيه واخبار تعور القلب واغاني سخيفه وكلهم يوم اليمعه يذكرون الله وعندك قناه وناسه خليها وعليها وكلهم حفلتين اللي يطلعونها وقناه الراي مسلسلات مكرره وبرامج خايسه ام بي سي حسسوني اني في تركيا واغلب مسلسلات رمضان يعيدونها ههههههههههههههه الله يوفق الجميع
    الله يعطيكـ العافيه ..
    لا انا مابي لا ام بي سي ولا رأي ابي قنوات الجزيره الرياضيه بس والله ملينا من جستن.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكويت
    ياربي انا اكتب الرد الف مره عشان يطلع ايي هذيله الاثنين عندهم جزيره الرياضيه كلها
    طيب يا ديده شرآيكـ تجيبين لي الرسيفر وانا احاسبك هع ..... لا جد والله دورت الجزيره الرياضيه مالقيتها ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.