الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معهد ALCC بهاليفاكس

بخصوص معهد ALCC بهاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية web1
    web1

مبتعث مستجد Freshman Member

web1 كندا

web1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصين , مبتعث فى كندا , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • ذكر
    • هاليفاكس, ....
    • الصين
    • Jun 2010
    المزيدl

June 8th, 2011, 02:20 PM

أعزائي حصلت على قبول من المعهد وقبول جامعة مشروط من جامعة Acadia في تخصص الهندسة الكهربائية

فلدي عدة استفسارات أتمنى إفادتي بها عن موقع المعهد بالنسبة للمنطقة والخدمات والحياة المعيشية

وبالنسبه للسكن أرغب في أن يكون سكن خاص وقريب من المعهد وبسعر مناسب أتمنى من لديه المساعده او ممن هو متواجد في تلك المنطقة والمعهد أن يتواصل معي

شاكر ومقدر لكم
  2. السكن يعتمد على المنطقة في الداون تاون تقريبا الغرفة وحمام اكرمكم الله وصاله من 800 الى 1150 دولار هذا تقريبا سعر مقررب للشقق الجيدة

والإستديو اللي هو صالة ومطبخ وحمام يكون ارخص يمكن بـ 200 دولار

أنا ادرس بالمعهد آمرني
    7 "
  3. الاخ الكريم الحربي ابي استفسار عن معهد allcc في هاليفاكس هل تؤهلك اذا انهيت جميع مستويات اللغه الدخول للجامعات بدون اختبار توفل او آليس وبالاخص جامعة اكاديا و استفسار آخر هلى الدراسة في جامعة آكديا سهلة

شطرا لكم وارجو ان تتواصل معي على ايميل اذا ما عندك مشكله لاني بصراحه في حاجه الى استفسارات كثيرة .. هذا ايميلي hamad_anazi@hotmail.com اشكرك

كما ارجو ممن لديه معلومات اضافية ان لا يبخل علينا بها وارجو ان تكون على ايميلي اعلاه

شكرا للجميع
    7 "
  4. شكرا لك على هذا الرد وادعو لك ولجميع ابنائنا وبناتنا المتعثين بالتوفيق والنجاح...... لكن الغريب في الامر اني اتصلت امس على جامعة اكاديا في هاليفاكس و عطوني اسم هذا المعهد و قالوا انه مقبول عندهم ولا يحتاج لك تختبر توفل او ايلتس بعد ما تنهي مستويات المعهد !!!!! هل كلامهم صحيح

تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم
    أخوي انا توني متخرج من اسبوع ولله الحمد من الALCC والحمدلله استفدت كثير من المعهد, سمعته ماهي ذيك القوية عند الناس لكن عن تجربة أنا أنصحك فيه وشد حيلك
    وأي شي تحتاجه راسلني على ايميلي لاني نادر ادخل مبتعث.

anas.alzayed@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.