الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااار من الااااخر

محتااار من الااااخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mood 92
    Mood 92

مبتعث مستجد Freshman Member

Mood 92 كندا

Mood 92 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer science , بجامعة في بحث متقدم
    • في بحث متقدم
    • computer science
    • ذكر
    • Halifax, NS
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 16th, 2011, 04:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شباب انا طالب ادرس في CLLC اوتاوا والحمدالله التحقت بالبعثه ...والحين جاني قبول جامعه دلهاوسي تخصص علوم حاسبات ....
    اول شي :/ انا والله محتار اجي على هاليفاكس واكمل في CLLC هاليفاكس.... عشان والله ابغا شقه و حرام اخذ في اتاوا وافرشها و بعدين ابيعاها وكمانا لو تفيدوني عن معهد CLLC في هاليفاكس

ثاني شي :/ يريت لو تفيدوني بالاسعار والله يا شباب ما اعرف ولا شي عن هاليفاكس ولا اعرف احد فيها بس ودي اجيها وخايف اضيع
    معلومة ( انا راجع السعوديه في رمضان و بعد رمضان ابغى اجي هاليفاكس)
    بليز شباب اعطوني رائيكم
  2. وعليكم السلام

انا الآن في المستوى الأخير في المعهد

وبالنسبه لتجربتي في المعهد أقدر اوصفها بالمتوسطه

يعني المعهد جيد نوعاً ما وفي نفس الوقت تقدر تقول الماده العلميه في المعهد تحتاج تطوير

يبغالك تشتغل على نفسك اكثر من انك تعتمد على المعهد واكيد انك عارف هالشي بحكم انك مجرب الدراسه في معهد سابق

وبالنسبه للمدينة فأسعارها متوسطه او اكثر من المتوسط ولكنها ترفيهياً وخدماتياً لا تقارن بالمدن الكنديه الكبيره ..

أتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي / أنا اعرف شباب فيها ويمدحونها , لكن ايست وكوست أحسن وصراحه والله ممتازة جدا ومعروف انها من أحسن من المعاهد في هاليفاكس , وأي شيء تبيه ابشر بالفزعه مني والا من الشباب مايقصرون .
    دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.