الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عائله ام وبنتها تصلح للبنات

عائله ام وبنتها تصلح للبنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيدَ
    يزيدَ

مبتعث مستجد Freshman Member

يزيدَ كندا

يزيدَ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائيه , بجامعة ديل هاوزن
    • ديل هاوزن
    • هندسة كهربائيه
    • ذكر
    • كندا, هالي فاكس
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 03:40 AM

السلام عليكم

اخواني انا بهالي فاكس

وساكن بهوم ستي ام وبنتها فقط الام تقريبي عمرها 38 حولها وبنتها 17

والاكل م عليه واخلاقهم اعلى مم يكون

وانا بترك السكن لل اسباب البعد والضيقه بصراحه واحس السكن يصلح للبنات ويطقطقون مع هالبنت وامها وكذا

والمشكلة بعيد حبتين ب الدراتمنث تقريبي بالباص 50 دقيقة واحيانا اقل ماتدري ض2

والي يبي السكن اكلم لكم الحرمه م عندي اشكال وانصح يكون للبنات لن عائله بناتيه م في رجال الا انا ابوهم وبطلع

وفي 2 غرفتين زايده بس مدري هي بتاجرها ولا لا
  2. وعليكم السلام ورحم الله وبركاته أخوي ابي منك استفسار صغير ولا عليك أمر ........ ابي اعرف الغرفه مع عائلة في مدينة هاليفاكس وتكون قريبة من معهد إبست كوست بحسب خبرتك ...

يعني بحدود كم بالدولار الكندي والريال ......... طبعاً العائلة اكيد نبيها خواجات يعني ناس اكابر.....

وشاكر لك ردك الطيب
    7 "
  3. وعليكم السلام ي هلا ومرحبا

ي اخوي والله مالي 3 اسابيع
    لكن الي سمعته مستحيل تحصل حوووووول المعاهد عوائل يعني بالسبرينق قاردن والداون تاون

يمكن تحصل غرفه ب 300 دولار اور 400 انت مسول عن نفسك وطبخ وكلش مالهم دخل فيك ابدن ومعك الف واحد بالبيت طبعا بيكون بيت كبير

وانا مب مفتي من عندي لكن دورت وحاولت واغلب الي بمعهدي الي بالباص 30 دقيقة والي 40 والي ساعه بس بالسياره اكيد اقرب
    لن الباص وقفاته كثيره

واتمنى اني آفدتك , بس حول الايست كوست والشوارع الريئسه الداون تاون
    تحصل شقق , عقد ومدري ايش بدون عائله طبعا شقه

وناار اسعارها

لكن عوائل م اتوقع تحصل قريب الا اقرب شي 20 دقيقة او 15 وغرفهه ومعك 7840 الف واحد بالبيت خخخخ ض1

بالتوفيق حبيبي م حبيت ابخل عليك قلت افضفض واقول لك كلش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.