الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعه كنق جورج

استفسار عن جامعه كنق جورج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .Oz
    .Oz

مبتعث جديد New Member

.Oz كندا

.Oz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Finance , بجامعة SMU
    • SMU
    • Finance
    • ذكر
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 21st, 2011, 09:13 PM

السلام عليكم.. انا صارت لي مشكله وراح ادرس في معهد الكنق جورج ... وابي اسال كيف المعهد كويس ولا لا ؟ .. وهل يوجد صعوبه في التحويل من معهد الكنق جورج للسانت ماريز ؟ وجزاكم الله خير
  2. المعاهد الممتازة الايست كوست وcllc انا كنت ادرس فس كينق جورج الصراحة دراستهم ماتاهلك للجامعة شغلهم الشاغل فلوسك وماعندهم ذمة في التدريس فانصحك انك تغير المعهد واذا كان على تغيير المعهد فسهل جدا ماعليك الا تجيب قبول من معهد السينت ماريز وترفعه للملحقية
    تحيااتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maass
    المعاهد الممتازة الايست كوست وcllc انا كنت ادرس فس كينق جورج الصراحة دراستهم ماتاهلك للجامعة شغلهم الشاغل فلوسك وماعندهم ذمة في التدريس فانصحك انك تغير المعهد واذا كان على تغيير المعهد فسهل جدا ماعليك الا تجيب قبول من معهد السينت ماريز وترفعه للملحقية
    تحيااتي لك
    يعطيك الف عافيه اخوي
    الحين بروح للكنق جورج وابي احول للسانت ميري .. ايش الاجرائات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maass
    تروح لمعهد الجامعة وتاخذ قبول وتوقف الضمان المالي لمعهد كينق جورج بعد كذا ترفع قبولك الجديد للملحقية بطلب تغيير المعهد واذا تم القبول تطلب الضمان المالي للمعهد
    يعطيك الف عافيه اخوي بس كم تاخذ وقت الاجرائات عشان اروح قبل الدراسه بفتره اذا اجرائات التحويل تطول ، وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.