الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هاليفاكس

استفسار هاليفاكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bony
    bony

مبتعث جديد New Member

bony كندا

bony , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة دلهاوسي
    • دلهاوسي
    • هندسه
    • ذكر
    • Halifax, NS
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 25th, 2012, 03:11 PM

السلام عايكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الي في هاليفاكس عندي ستفسار واتمنى القى رد للاستفسار انا عندي سياره مديل 80 وبي ارسلها السعوديه وماعندي فكره كيف
    لو سمحتو ابي اعرف هل في مكان نروح له ولا من طريق مكتب وكم تكلفة الشحن وهل السياره تدخل السعوديه ارجو الرد لاني على عجلة من امري
    اخوكم احمد راسلوني ع الايميل لو سمحتو
    ahb_a_2012@hotmail.com
    وشكرا
  2. للأسف أخي الكريم حسب النظام الجديد المتبع لايمكن إدخالها السعودية نهائياًيجب أن تكون السيارة لم يمضي على موديلها أكثر من 5 سنوات يعني موديل 2008 ومابعد ممكن يدخل السعوديةأما السيارات التراثية تكون قد مضى على تصنيعها 35 سنه وماقبل أي أحسب 35 سنه من 2012 يعني موديلات السبعينات وماقبل ممكن تدخلنظام عقيم ولكن هذا الحاصل
    7 "
  3. ^
    النظام العقيم اللي تقول عليه أنشى لصالحك
    علشان التجار مايستوردون موديلات قديمه وتكون منتهيه صلاحيتها

اما بخصوص الموديلات القديمه تعتبر تراثيه وغالب اللي يشتريها يشتريها ك تراث او حب امتلاك مش استعمال
    7 "
  4. ^^^أولاً اذا أنت شاطر وتعرف ترد ليش ماجاوبت على أستفسار الرجال بشيء يفيده وخليت عنك الفلسفه.النظام الي تتكلم عنه أنشىء لصالح الوكالات ولصالح التاجر الجشع وذلك دون أخذ أعتبار أو مراعاه للمواطن المسكين المغلوب على أمره إذا كنت أنت أنسان أعطاك الله الخير فيوجد غيرك غير مقتدر على شراء سيارة جديده أو رخيصه ونظيفه بالاصح ( السيارة المستورده أرخص وأنظف بكثير من بعض السيارات التالفه من الاستخدام السيء )عموماً يوجد الف والف طريقه لمنع إستييراد السيارات التالفه والغير صالحه للأستخدام كما تقول ويجب أن تعلم أن هذا القرار تم لمصلحه التاجر وليس المواطن ...عموما أنا مواطن ولست تاجر ولا لي لا ناقه ولا جمل.أمد الله في عمر ملكنا أبو متعب وجعله الله ذخر للإسلام والمسلمين.
    7 "
  5. صحيح والله قريبك مدير منفذ جمارك أم سائس ... عموما أنا تكلمت عن نظام الاستيراد وكان الحديث غير موجه لك ... وعموما لاأستطيع أنا أتناقش معك أكثر لأننا في دولة أنتظمتها لا تسمح لي أطيل الكلام مع شخص تحت السن القانوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.