الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل هذا الحي آمن للسكن ؟؟ الرررررررررررجاء المسسسسسساعدة قادمة جديدة

استفسار هل هذا الحي آمن للسكن ؟؟ الرررررررررررجاء المسسسسسساعدة قادمة جديدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lily rose
    Lily rose

مبتعث جديد New Member

Lily rose كندا

Lily rose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ??? , بجامعة مونت سانت فنسنت
    • مونت سانت فنسنت
    • ???
    • أنثى
    • هاليفاكس, نوفا سيكوشيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 6th, 2012, 06:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لدي قبول من جامعة مونت وسأبدأ الدراسة باذن الله في سيتبمر القادم .

أرغب بالاستفسار عن اوضاع المدينة يعني الاحياء الامنة للسكن , وجدت هذا العمارة السكنية خلال بحثي عن سكن في هاليفاكس وهي قريبة من الجامعة فما هو رايكم في الحي هل هو آمن ؟؟؟؟
    405 &421 Larry Uteck Blvd, Halifax, NS,

انا اعرف انو في محطة باص قريبة جدا من العمارة لكن هلى يوجد محلات أخرى مثل ( البقالة - الصيدلية .....الخ) يعني المحلات الضرورية , هذا مالم أستطع معرفته !!

ايضا اذا ما فيها كلافة, وش تنصحون بالسكن, يعني أسكن بالدوان تاون ولا بمكان قريب من الجامعة اشان فكرة المواصلات؟؟ لاني راح أستخدم الباصات

كم يبعد الدوان التاون عن هذا الحي يعني بالباص؟ وعن المحلات العربية واللحوم الحلال ؟

اعرف انو اسئلتي كثيرة سورري , بس انا جديدة على المدينة وما اعرف فيها شىء ومحتاجة لمساعدتكم

شكراا
  2. عليكم السلام

سبق ورديت عليك بالموضوع السابق ولا كنت أعرف ان الجامعه قريبه لسكنك أذا كانت قريبه شيء حلوو
    بس الاهم أنه بعيد عن الداون تاون

أنا أذكر كاني قريت أسم جامعة المونت داخل الدوان تاون لكن ممكن فرع لها

على اي حال بحكم أنك جايه لازم تتعلمين أهم شيء بالحياة لكل مبتعث جاي جديد
    وهو قوقل الخرائط علشان تستغنين عن اسئله كثيره

خرائط Google

تدخلين عليه وتحطين العنوان تبعك
    راح يطلع مكانك
    بعدين تضغطين على اليمين الحصول على الاتجاهات وتكتبين فوق الفراغ اللي فيه عنوانك العنوان المتوجهه له مثلا حطينا أسم جامعتك Mount Saint Vincent University
    وتختارين صوره الباص او السياره أو طرق المواصلات الاخرى
    ويحدد لك بالضبط بعد كم دقيقه راح يجي و معلومات عن رقم الباص والوقت اللي يكون متواجد فيه ولو فاتك متى يجي اللي بعده وكذا

المسارات المقترحة

• ١١ دقيقة

90

٤:١٥ م - ٤:٢٦ م

• ١١ دقيقة

90

٤:٤٥ م - ٤:٥٦ م

• ١١ دقيقة

90

٥:١٥ م - ٥:٢٦ م

المهم فيه عندك خيار أخرى لو حبيتي تدقين على اللوحات اللي بالشارع وتشوفين الباص بعد كم دقيقه يجي

المهم ماهوو موضوعنا

موضوع السكن بنظري بالداون تاون أقرب لكل شيء أفضل
    7 "
  3. مشكووور اخوي وماتقصر

هو فعلا انا اخترت المكان لانو قريب من الجامعة لانو بحكم الوقت اللي راح أجلسو في الجامعة و لأني عرفت انو طلبة الماجستير يجلسون لوقت متأخر في الجامعة أشان البحوث والأشياء الثانية اللي يحتاجونها في الماستر
    وانا فكرت بما انو الجامعة بعيدة عن الداون تاون وانا لو استأجرت في الدوان التاون راح يكون مشوار طويل كل يوم ومتعب لكن بالنسبة للأغراض اليومية فهى مرة او مرتين في الشهر اقضيها ، انا بس بغيت أتأكد انو المكان امن ومافيها مشكلة لمحجبة انها تسكن فيها ؟؟

ومرة ثانية مشكورورين على المساعدة .
    7 "
  4. عادى جداً
    أنتي بمقاطعة نوفا سكوتشا
    تشوفين المنقبات والمحجبات بكل شارع
    ويحترمونهم ويقدرونهم
    ولا أحد يتجرا يناظر بعيونك فمبالك يتعرض لك بشيء
    أنا أشوف كثير سعوديات وخليجيات وعرب بشكل عام يتسوقون ويروحون ويجون
    بس المكان تحديداً اللي انتي فيه ماسبق وجيت عنده
    7 "
  5. طيب في احد يعرف سمسار ممكن يساعد في ايجاد شقق ، انا جالسة أدور على شقق في المواقع بس صعبة الواحد يلاقي
    يعني في احياء الواحد ما يعرفها او شقق ماهي موجودة في هذا المواقع وعادة السماسرة هم اللي يلاقونها
    صح ؟؟؟

اذا في اي احد عندو اي معلومة بخصوص السماسرة بالله لا يبخل علينا .
    وأعطونا رأيكم بها الموضوع

وشكرا للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.