الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تفيدوني بليزززز،، خصوصا خريجين الانجلش

ممكن تفيدوني بليزززز،، خصوصا خريجين الانجلش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دنيــ الوله ــا
    دنيــ الوله ــا

مبتعث مستجد Freshman Member

دنيــ الوله ــا الولايات المتحدة الأمريكية

دنيــ الوله ــا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~_* , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • ~_*
    • أنثى
    • ^_*, *_*
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 08:14 PM

السلام عليكم

أبغى استفسر هل في جامعه بكندا تقبل 6.5 لإحدى التخصصات التاليه

TESOL

او LEARNING E AS A SECOND LANGUAGE

او
    اي تخصص له علاقه بـ LINGUISTICS
    زي مثلا APPLIED LINGUISTICS

وسمعت عن تخصص EDUCATIONAL LEADERSHIP
    انهم يقبلو هالدرجه،، بس ماأدري اذا لهالتخصص مستقبل بـ السعوديه

اتمنى من اللي عنده خلفيه ومجرب مايبخل علي

جزاكم الله الجنه
    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فيه جامعة Mount Saint Vincent University في هاليفاكس

عندهم Master of Education وتندرج تحته هذي التخصصات الدقيقة

Curriculum Studies
      Educational Foundations
      Educational Psychology
      Elementary and Middle School Education
      Literacy Education
      Studies in Lifelong Learning
      Master of Arts in School Psychology
      Research Master of Arts

عندك مثلاً تخصص Curriculum Studies فيه كورسات تعطى فيه من الي سألتي عنها مثل learning English as a second language و educational leadership

هذا ما عندي واذا حابة تطلعين على الي ذكرته بشكل أكبر من خلال الرابط

Graduate Programs

أتمنى لك وللجميع التوفيق والسداد
    7 "
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ايوا اخت دنيا الوله زي ماذكر الاخ محمد جامعة MSVU فيها تخصص Curriculum studies: teaching English as a second language هو اللي ادرسه حاليا
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ايوا اخت دنيا الوله زي ماذكر الاخ محمد جامعة MSVU فيها تخصص Curriculum studies: teaching English as a second language هو اللي ادرسه حاليا
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيــ الوله ــا
    السلام عليكم

أبغى استفسر هل في جامعه بكندا تقبل 6.5 لإحدى التخصصات التاليه

TESOL

او LEARNING E AS A SECOND LANGUAGE

او
    اي تخصص له علاقه بـ LINGUISTICS
    زي مثلا APPLIED LINGUISTICS

وسمعت عن تخصص EDUCATIONAL LEADERSHIP
    انهم يقبلو هالدرجه،، بس ماأدري اذا لهالتخصص مستقبل بـ السعوديه

اتمنى من اللي عنده خلفيه ومجرب مايبخل علي

جزاكم الله الجنه
    دنيا الوله... مادري عند عضويتك اذا هي موقفه و لا غير موقفه و لكن اتمنى انك تقري تعليقي.

انا ما انصح بجامعة الماونت لان التخصص المدرج تحت مناهج وطرق تدريس ... فيما لو كان مدرج تحت فنون او لغويات او لغويات تطبيفية ممكن اقول نعم توكلي الله على وسجلي
    و السبب هو لما تخرجي راح تتواظفي في كادر التدريس اي معلمة سوا في جامعي او في التربية و التعليم ( مشرف) لان مسمى الشهادة Md-TESL بينما لو تخرجتي من الكليات او الاقسام الي ذكرتها راح يكون مسمى الشهادة MA-TESOL -MA Aplplied Lingustic و هذا يعطيك فرصه اكبر بانك تكوني محاضرة في الجامعات و ليست معلمة في الجامعات او مشرفة اللغة الانجليزية في التربية و التعليم.. و المحاضر حقوقه كلها محفوظه من الابتعاث و غيرها... و الفرق بيت المعلم و المحاضر هو البدلات و الرواتب و الترقيات و الابتعاث لتكملة الـ PhD

في جامعة اسمها Brock في انتاريو ممتازه جداا .. انا انصحك انك تتواصلي معاهم

بنسبة لجامعة الماونت : فالتخصص الموجد فيها هو نفس التخصص الموجود في جامعة الملك سعود و الايمام بالدراسات العليا حيث اسم التخصص مناهج و طرق تدريس و يندرج تحتها طرق تدريس اللغة الانجليزية

و الله التوفيق
    7 "
  4. اهلين اختي دنيا الوله,,

معاك ام وائل.. انا خريجة انجليزي جامعة طيبة الخطة القديمه.. وليه قريب السنتين وانا باحاول مع جامعات كندا.. اعتقد يا اختي مادام تخصصك انجليزي حاولي انك تجيبي السبعه في الايلتس لانك ترى تقدري تجيبيها.. لان ترى حتى الجامعات الي تكتب انها تقبل 6 ونص في الايلتس زي البرتا وبرتش كولمبيا ومجموعة جامعات اخرى فهم فعليا ما بيقبلوا الي بيكونوا جايبين اقل من 7. هذا من خلال تجربتي مع الجامعات الكنديه.. ادخلي الاختبار مره ومرتين وثلاثه وورى بعض.. راح تجيبي الدرجه (لا تخلي فاصل طويل بين الاختبار والتاني) . انا دخلته مرتين في اسبوعين ورى بعض وجبت الدرجه الي ماكنت قادره اجيبها من اول.
    طبعا في سؤال مهم,, انتي طالعه على البعثه على تخصص اللغويات والا طالعه تخصص ثاني وحابه تغيري تخصصك على حسب القبول لان لو طالعه على اللغويات فالملحقيه راح تدعم الكورسات التكميليه الي بتكون ناقصه في خططنا حقت قسم الانجليزي العقيمه. اما لو طالعه تسويق او تجاره الكترونيه او اي تخصص تاني زي حالاتي فحتواجهي مشكله في ان الملحقيه ماراح تعتمد الا قبول غير مشروط لا بلغة ولا بكورسات تكميلية عشان تقبل تغيير تخصصك. كده كانو معقدينلي..
    وبالنسبه للجامعات.. انا بعد مسيرة طويله من التقديمات على جامعات مختلفه انقبلت في جامعه مونت سنت فنسنت.. بس انتبهي في تخصصين شبيهين ببعض والفرق بينهم ان واحد تحت الاديوكيشن الي هوه MED وهذا التخصص مافيه بحث مجرد كورسات واعتقد هوه التخصص الي بيحذرك منه الاخوان في ردودهم. والثاني تحت الفنون الي هوه MAED وهذا تخصص يظهرلي انه كويس واهم شيء فيه انه فيه بحث.. انا لسه ما بدات فيه راح ابداء في سبتمبر ..

قدمت في جامعة بورك بدرجة 7 في الايلتس وما قبلوني .. جربي انتي وحظك بس نصيحتي لا تهملي التقديم على جامعة مونت سنت فتسنت.

وبالتوفيق

اختك: ام وائل

7 "
  5. أنا مع الأخت ام وائل
    حاولي مرة وثنتين وثلاث حتى تجيبي الدرجة المطلوبة.
    7 في الآيلتس ماهي صعبة، ولا تخلي كلام بعض الناس إلي يصور لك إنها مستحيلة يحبطك.
    أنا جبت الدرجة من المرة الثانية، واظن إني كنت أقدر أجيب أعلى منها لو إني حظرت للإختبار.

موفقة يا أختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وائـــل
    وبالنسبه للجامعات.. انا بعد مسيرة طويله من التقديمات على جامعات مختلفه انقبلت في جامعه مونت سنت فنسنت.. بس انتبهي في تخصصين شبيهين ببعض والفرق بينهم ان واحد تحت الاديوكيشن الي هوه MED وهذا التخصص مافيه بحث مجرد كورسات واعتقد هوه التخصص الي بيحذرك منه الاخوان في ردودهم. والثاني تحت الفنون الي هوه MAED وهذا تخصص يظهرلي انه كويس واهم شيء فيه انه فيه بحث.. انا لسه ما بدات فيه راح ابداء في سبتمبر ..

ممكن بعد اذنك توضحي الفرق بينهم ( روابط الجامعه) ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.