الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدة صدور و وصول القبول المشروط للجامعة دالهاوسي؟ طلبتكم

استفسار مدة صدور و وصول القبول المشروط للجامعة دالهاوسي؟ طلبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majam
    majam

مبتعث جديد New Member

majam كندا

majam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة دالهاوسي
    • دالهاوسي
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوس
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 04:00 AM

السلام عليكم احبابي أنا طالب جديد قدمة على جامعة دالهاوسي قبول مشروط وطلبوا علي الشهادة الثانوية وبعد ان ارسلت لهم الشهادة طلبوا سيفي لي فرسلت لهم الآن صار لي انتظر 20 يوم ولم يأتي القبول من الجامعة للحد الآن وبعد مراسلتي لهم افادوني بأن القبول الآن في الكلية التي سجلة فيها
    افيدوني رحم الله والديكم بالخصوص طلاب دالهاوسي تخصص هندسة كهربائية باكلريوس كم مدة الى ان يصدر القبول المشروط و يصل للطالب ؟؟؟؟؟

لأنني الآن عندي قبول معهد من ili و أخدت الفيزا الدراسية موجودة ايضا وعملة فحص طبي لم يتبقى لي الا القبول الجامعي و انا من يوم 15 من دالك الشهر جالس انتظر القبول المشروط للجامعة دلهاوسي لكي اقدم على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص لدى الوزارة و افتح ملف في الملحقية الكندية ارجوكم يا اخوان افيدونا بمدة صدور القبول المشروط من جامعة دالهاوسي نبي نسافر ومتأخرين وسبب هذا القبول
    )
  2. اذا كانت لغتك الانجليزيه مثل سوء لغتك العربيه فاعتقد انهم يحتاجون وقت علشان يفهمون انت وش تبي بالضبط

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا كانت لغتك الانجليزيه مثل سوء لغتك العربيه فاعتقد انهم يحتاجون وقت علشان يفهمون انت وش تبي بالضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.