الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مريض وعلى الفراش بلا علاج! أرجو دخول أي طبيب او خبير

مساعدة مريض وعلى الفراش بلا علاج! أرجو دخول أي طبيب او خبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو عبدالله1212
    بو عبدالله1212

مبتعث مستجد Freshman Member

بو عبدالله1212 كندا

بو عبدالله1212 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة دولهاوسي
    • دولهاوسي
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • هاليفاكس, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 31st, 2012, 11:51 PM

السلام عليكم

أخواني ارجو منكم المساعدة ومن يساعدني جزاه الله خير

أنا مريض عندي آلام في البطن وصداع ودوار والم في الصدر منذ أكثر من شهر ولم أحضر للمعهد منذ فترة طويلة ، ونظام المستشفيات هنا جدا سيء حيث أني انتظر مدة طويلة وفي النهاية يقولون راجع طبيب العائلة
    طبيب العائلة شرحت له الوضع لكن طلب مني العودة بعد اسبوعين وانتظار نتائج التحاليل
    مع العلم يااخوان اني لا أنام ولا أستطيع الخروج من السكن الا للضرورة
    يعلم الله أنني حاولت كثيرا لكن بلا فائدة فلم يتم تخفيف آلامي منذ مدة
    وقد حجزت تذكرة للعودة بعد بضعة أيام لكن أتمنى المساعدة منكم جزاكم الله خير.
  2. يا جماعة رحت للطوارئ مئة الف مرة وتأخير طويل ويطلبون ارجع لدكتور العائلة ، ودكتور العائلة يعطيني موعد كل اسبوعين وأنا جدا مريض والنوم صعب علي في الليل وغائب عن الدراسة من مدة طويلة

ويا اخ قاقا كل المذكور في الكتاب معروف ، مشكلتي في التأخير وعدم مساعدتي لمدة طويلة حتى أني أتالم بشدة يوميا ,

ارجو المساعدة بارك الله فيكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La vie en rose
    أخي الكريم عليك بالإتصال بالسفير مباشرة وشرح حالتك له ليتدخل ، فهو وضع لخدمتك ولخدمة الرعايا السعوديين في دولة كندا ، ولم يوضع مزهريه

شفاك الله ورعاك ووفقك ،

الرجال عنده مغص ,,, يتصل بالسفير ؟!! ,, وش يقوله , عندي مغص !

هو وضع لخدمتك , لكن ماهو بهذه الطريقه ... لكل شخص مهنته الخاصه ..
    7 "
  4. سلام عليكم الله يعافيك ويشفيك يا خوي بوعبدالله
    انت حاول تدرس ياخوي انت ماجيت على علشان الدراسة ، هذي عين ما صلت على النبي عليه الصلاة والسلام ، ترى ياخوي احنا تجينا الام وتجينا اوجاع وتروح بعد فترة بسيطة وانت حاول تروح الصيدلية وتشوف وش فيك لا تفكر انك في غربة انسى انك في غربة اذا فكرت انك في غربة بتتعب فكر انك بين اهلك وشف اقرب صيدلية وخذ العلاج ، ولا تترك الدراسة ياخوي والله يقومك بالسلامة ، اتمنى انك تسمع نصيحتي وتاخذ فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين 5
    سلام عليكم الله يعافيك ويشفيك يا خوي بوعبدالله
    انت حاول تدرس ياخوي انت ماجيت على علشان الدراسة ، هذي عين ما صلت على النبي عليه الصلاة والسلام ، ترى ياخوي احنا تجينا الام وتجينا اوجاع وتروح بعد فترة بسيطة وانت حاول تروح الصيدلية وتشوف وش فيك لا تفكر انك في غربة انسى انك في غربة اذا فكرت انك في غربة بتتعب فكر انك بين اهلك وشف اقرب صيدلية وخذ العلاج ، ولا تترك الدراسة ياخوي والله يقومك بالسلامة ، اتمنى انك تسمع نصيحتي وتاخذ فيه
    وعليكم السلام

الله يطول بعمرك ويرضى عليك أخوي ، أنت مانت فاهم الوضع
    الله يسلمك عندي آلام شديدة تمنعني من النوم أروح الصيدلية مايعطيني علاج لأن مايعرف وش التشخيص
    الله يطول عمرك أنا أكثر من شهر طايح في الفراش وأنت الله يسلمك تقول أنت جيت علشان الدراسة ، اي يا أخوي فاهم الكلام بس وشلون أدرس وأنا ماأعرف حتى أنام من الألم؟؟
    أنا محتاج علاج وتشخيص دقيق وهذا يحتاج شهور مع النظام الصحي هنا ،
    ياأخوي أنا ماأصلي الجمعة في المسجد من المرض فكيف أدرس؟!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La vie en rose
    أخي الكريم عليك بالإتصال بالسفير مباشرة وشرح حالتك له ليتدخل ، فهو وضع لخدمتك ولخدمة الرعايا السعوديين في دولة كندا ، ولم يوضع مزهريه

شفاك الله ورعاك ووفقك ،
    الله يسلمك ماتقصر

بس ماقدرت أوصله
    7 "
  6. وعليكم السلام
    والله يا أخوي الظاهر أني أتكلم مع واحد عنده عقدة من ترك الدراسة

يبدو لي أنك ماتفهم الموضوع والفكرة ماتوصلك .

أقول لك ماأصلي مع الناس تقولي ليش تارك الدراسة رح ادرس

جزاك الله خير مشكور حبيبي

أما بخصوص التسمم ، أنا أقول لك لي شهر مريض والألم مايخليني أنام تقول متسمم .
    وجعل ماجاني مايجيك إن شاء الله لأنه فعلا عذااب
    جزاك الله خير ماتعرف عني شيء فلا تفترض أشياء .
    هذا آخر رد لي عليك ، لأن اللي رجله في الماء مهوب مثل اللي رجله في النار.

الحمدلله على كل حال.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.