الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مدة الدراسة 48 اسبوع من معهد تؤثر على فيرة طالب كندا

هل مدة الدراسة 48 اسبوع من معهد تؤثر على فيرة طالب كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عين 5
    عين 5

محظور

عين 5 كندا

عين 5 , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الى الحين , بجامعة الى الحين
    • الى الحين
    • الى الحين
    • ذكر
    • الى الحين, الى الحين
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 03:15 AM

سلام عليكم نبي جواب شافي وكم تطلع مدة الفيرة وهل في وقت محدد لازم اطلع من المملكة
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يالغالي الفيزه تاخذ من ٣ أسابيع الى ٦ أسابيع .. يعطونك اكثر من سنه

لا مو لازم تطلع بوقت محدد اذا كانت الفيزه سارية المفعول .. اما اذا كان تاريخ انتهاء الفيزه قريب فممكن يكون فيه مشكله وماراح تقدر تدخل كنت .. يعني اقل من شهر من تاريخ الانتهاء.

اتمنى جوابي كان شافي

ربي يوفقك
    7 "
  3. ان شاء الله جاوبك شافي يا النشمي ولد هاليفاكس
    اول شي في لنا صاحب اشوي تعبان في كندا نبي منك الدعاء له
    وثاني شي طال عمرك يا الغالي النشمي ولد هاليفاكس
    انت جاوبتني عن الفيزة تاخذ من والى
    لكن بسالك عن القبول مدته 48 اسبوع وش الافضل هذا ولا 52 اسبوع واذا كان 52 اسبوع هل المبلغ يكون غالى في الاسبوع ولا كله سواء
    وهل تقصد ان الفيزة تكون اكثر من سنة اذا جبت القبول 48 اسبوع او 52 اسبوع
    سوالي الاخير كيف اعرف متى تنهي صلاحيته في السعودي وهل اهي سارية المفعول او لا
    اذا كانت الفيزة مدته سنة
    كم اجلس بالسعودية
    الجواب هذا ما جوبتني واتمنى الجواب الشافي

- - - مشاركة محدثة - - -

ويوفقك يا النشمي
    7 "
  4. ياخوي مافيه قبول لغه يعطيك ٥٢ اسبوع ..!! حدهم سنه واحده يعني ٤٨ اسبوع ..... اذا ارسلت اوراقك راح يعطونك فيزه فعاله الى اكثر من سنه ( ممكن تكون سنه ونصف او سنتين او اكثر ) على حسب نظامهم.. والله اعلم

اما بخصوص السوال الاخير .... مثلاً عطوك فيزه (سنه ونصف ) ثم سافرت لكندا وبعد سنه وشهرين رجعت للسعوديه وناوي تجلس ٣ شهور في السعويه .. يبقى ٤ شهور وتنتهي الفيزه ( تقدر تجدد الفيزه في السعوديه او انك راح تواجه مشكله قبل ماتسافر لكندا) لانهم بيقولوا لك ياالطيب باقي لك شهر وتنتهي فيزتك ( ماراح يخلونك تسافر الا اذا جددتها )

الله يسهل امرك
    7 "
  5. سلام عليكم يا ولد هاليفاكس كيف حالك اليوم انت صدق والد بهاليفاكس هههه بسالك عن فيزتي مثلا مدته ( سنة ونصف ) وانا جالس بالسعودية 5 شهور ثم سافرت فيه مشكلة
    او 7 شهور ثم سافرت يعني ابغى اعرف من يوم اطلع الفيزة هل اقدر اجلس بالسعودية وكم شهر اجلس

- - - مشاركة محدثة - - -

اكيد اذا رجعت وباقي على فيزتي 4 شهور وانا ناوي اجلس 3 شهور اكيد بجدده من يوم اوصل بالسلامة

- - - مشاركة محدثة - - -

القبول اللي كان معي الاول من cllc بهاليفاكس مدته 52 اسبوع
    7 "
  6. بس غيرته الحين لان كان موعد الدراسة في 6 مايو وانا بقدم على الفيزة وحسب ما سمعت ما تقدم عليهم الا اذا دراستك تبداء بعد شهرين من تقديم على الفيزة وكذا غيرت القبول وتعبت اشوي الين وصل هههه والحين القبول اللي معي 48 اسبوع وتبدى تدراستي في 4 فبراير وما ادري ليش ما جاب لي نفس اول 52 اسبوع والحين باقي ورقة التكاليف لسى ماجتني

- - - مشاركة محدثة - - -

بسالك مهمة ورقة التكاليف حقت القبول cllc مهمة للفيزة
    7 "
  7. وبسالك ياولد هاليفاكس عن خطاب التعهد هذا يكتب بخط اخوي انه كذا وكذا ويوقع عليه طيب هل اترجمه ولا اوديه كذا بالعربي
    وبسالك عن البنك معطين اخوي شهادة مع الكشف الحسباب اسمه شهادة التوازن مكتوب فيه ان اخوي من فترة عندهم وراتبه ينزل واحنا نشهد انه عميل عندنا وعليه توقيع وختم
    وبسالك عن صورة البطاقة الاحوال هل ضروري اترجمه وصورة كرت العائلة هل ضروري اترجمه مع اني بسافر انا لحالي واللي بيعبي الابلكيشن مكتب الفيفا هل تكون مترجمة الاسماء بكرت العائلة
    وبسالك عن السيرة الذاتية مع اني عندي خبرة عمل فترة طويلة وترجمته بس كيف العنوان والمعلومات الاتصال وصندوق البرير هل اترجمه ولا اجيبه با لعربي لمكتب الفيفا
    هذي الاشياء ابي اعرفه ولا اموري خالصة وناقص ورقة التكليف وسلامتك يا النشمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.