الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده اي استفسار عن ساينت جون الله يحيه .. انا موجود في نفس المدينه

اللي عنده اي استفسار عن ساينت جون الله يحيه .. انا موجود في نفس المدينه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader Asiri
    Bader Asiri

مبتعث جديد New Member

Bader Asiri غير معرف

Bader Asiri , تخصصى طالب , بجامعة UNB
    • UNB
    • طالب
    • غير معرف
    • Saint John, NB
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

August 26th, 2008, 05:49 AM

السلام عليكم
    ياشباب انا طالب في ساينت جون اللي عنده استفسار ياريت يسأل وانا راح افيدكم بقدر المستطاع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader Asiri
    السلام عليكم
    ياشباب انا طالب في ساينت جون اللي عنده استفسار ياريت يسأل وانا راح افيدكم بقدر المستطاع
    ماتقصر والله ياالنشمي

سؤال بسيط جدا
    اريد ان استفسر هل يوجد في جامعة نيوبرانزويك مركز لتحضير الجيمات للتخصصات الادارية
    7 "
  3. السلام عليكم ..اخوي بدر الله يعافيك حبيت استفسر انا بدرس على حسابي هل اقدر اخذ قبول لغه ويلحقوني في البعثه اثناء دراستي للغه وبعدها اكمل بكالوريس؟ .. وسؤال ثاني ربي يعافيك بالنسبه لتخصص امن المعلومات Information Security هل هو بكالوريس والا مايبدا الا من الماستر...وربي يوفقك ويجزاك كل الخير على مساعدتك لاخوانك
    7 "
  4. الله يسلمك .. بالنسبه لموضوع قبول اللغه فهو بسيط إن شاء الله والإنضمام للبعثه فإن شاء الله انو امره بسيط بتوفيق من ربنا يعني مو مرره صعب .
    وأنا مرفقلك رابط عن تخصصات الجامعه للبكالوريوس فأتمنا انو يفيدك
    http://eservices.unb.ca/calendar/undergraduate/index.cgi?tables=sjPrograms&title=Saint%20John%20D egree%20Programs
    وأي إستفسار تاني انا حاضر وربنا يوفق الجميع
    7 "
  5. طالب البكالوريوس ... اول شي يبحث عن قبول في الجامعه وبعد ما تقبلو الجامعه ترسلو لمعهد اللغه سواء تابع للجامعه او لا (بمعنى آخر تحتاج لشهادة لغه). معاهد اللغه نوعين إما يكون تابع للجامعه وهذا النوع لا يحتاج لإختبار بعد الإنتهاء من اللغه .. النوع التاني يكون منفصل عن الجامعه ودا لازم يختبر الطالب ويجيب درجه معينه للقبول في اي جامعه . وبالنسبه لجامعة نيوبرانزويك فيها معهد تابع فما يحتاج تشيلي هم اختبار اهم شي تعدي جميع مستويات اللغه .
    في الآخر امر القبول بسيط بإذن الله في الجامعه لا يحتاج قبول مشروط ولا اي شي ... ان شاء الله تكوني استفدتي من الموضوع واي استفسار انا حاضر.
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي بدر بس انا عندي اضافة يا ليت تقبلونها من مجرب

انا كنت ادرس على حسابي الخاص والحمد لله التحقت بالبعثة

طبعا البعثات ما يقبلون ملف الطالب الا اذا كان عنده قبول جامعي مو قبول لغة
    يعني لازم يكون عندك قبول جامعي مشروط حتى الملحقية تقبله وبعدين يرسلون الملف للرياض وبأقرب جلسة بالوزارة يلحقونك بالبعثة

تحياتي اخوكم ابوعزه بكل حزه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.