الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Mount Saint Vincent University

Mount Saint Vincent University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اليخاندرو
    اليخاندرو

مبتعث مجتهد Senior Member

اليخاندرو غير معرف

اليخاندرو , تخصصى student , بجامعة الله يكتب الي فيه
    • الله يكتب الي فيه
    • student
    • غير معرف
    • انشاءالله مانشس&, انشاءالله شمال ب
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

November 8th, 2008, 02:52 AM

ياشباب ما في احد يدرس بالجامعه هذي يفيدني لان انا انشالله بدرس فيها بكالوريوس محاسبه وابي اعرف كيف الجامعه معترف فيها بالتعليم العالي وفيها طلبه سعوديين وياليت احد بالجامعه يعطيني نبذه عنها لاني دورة بالمنتدى مالقيت احد يتكلم عنه.......
    ودمتم سالمين
  2. اممممم بما انه محد سادكم بساعدكم يالغالي وانتو غالين علي الجامعه ترتيبها حلو ومتوسطه في القوى التعليميه وفي مبتعثين لها وتخصصاتهم كثير واانا حطيت الموقع الالكتروني لها ومعترف فيها من قبل كثار دول واولهم السعوديه وانا اعرف ناس كثار حولو لها واهيا لها قبول من كثير معاهد وهذا الموقع الالكتروني لها لتلقو نظره عليها اي اسئله ثانيه انا حاضره تحياتي
    www.msvu.ca
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليخاندرو
    يعطيكي العافيه على مرورك بس خلاص انا حولت جامعة دلهاوسي وارسلتك رسالة اعتقد ومشكورة اختي.............ماقصرتي

العفو ولو واتمنى لك كل التوفيق يالغالي وان شاء الله عقبال فرحتك بتخرجك يارب وان شاء الله اشيك على الرسايل واردلك خبر
    7 "
  4. اممممم بما انه محد سادكم بساعدكم يالغالي وانتو غالين علي الجامعه ترتيبها حلو ومتوسطه في القوى التعليميه وفي مبتعثين لها وتخصصاتهم كثير واانا حطيت الموقع الالكتروني لها ومعترف فيها من قبل كثار دول واولهم السعوديه وانا اعرف ناس كثار حولو لها واهيا لها قبول من كثير معاهد وهذا الموقع الالكتروني لها لتلقو نظره عليها اي اسئله ثانيه انا حاضره تحياتي
    www.msvu.ca
    ممكن اعرف اسماء المعاهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.