الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البرد في نوفوسكوشيا وهاليفاكس خاصه

البرد في نوفوسكوشيا وهاليفاكس خاصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقه الكويت
    عاشقه الكويت

مبتعث مجتهد Senior Member

عاشقه الكويت كندا

عاشقه الكويت , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الكويت , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة سانت ماريز
    • سانت ماريز
    • طالبه
    • أنثى
    • نوفوسكوتيا, هاليفاكس
    • الكويت
    • Aug 2008
    المزيدl

November 8th, 2008, 07:48 PM

احلى تحيه مني لكم يالغالي حبيت اكتب هالموضوع لكل الطلاب اللي جاين المقاطعه وخاصه هاليفاكس احنا بردنا قاتل ومرا يحوم الكبد ولازم تتوصو بالجاكيتات واحسب حساب انك تشوف قناه الاحوال الجويه كل يوم وكل ساعه لاتخافون الوضع مو موميت الى هاذي الدرجه بس البرد صحيح -20 بس عادي والله في محل roots هذا تخصصهم الملابس الثقيله محل كندي صانعين الملابس من مواد مرا حلوه ترا هاذي مودعايه لهم لا ولله في بعد محلات كثيره ومولازم يعني تملون الشنطه جاكتات لا جاكيت واحد للطريق ويكفي لانه لاجيت هينا تشتري احسن لانه هينا يصنعون لبردهم يدرون انه بدهم قتال ولاتخافون يعني فيها كم طيحه ولا تفحيط وانت ماشين خاصه بالكعب ولا عزكم الله جزمه تزحلق لول وهالله هالله بلاكل الكويس والمشروبات الدافيه وهينا في ادويه حلوه عندهم وتساعد جهاز المناعه للبرد واتفيدكم ان شاء الله وان شاء الله لارحتو التزلج على الثلج بتنسون البرد وتستمتعون فيه ونصيحه ياجماعه لااحد يجيب معه بنادول لانه البنادول يسبب امراض مدري عاد كذب ولا صحيح بس اللهم بلغت اللهم فاشهد وادري الموضوع مرا سخيف وحنضرب قريبا جدا لول بس حبيت افيدكم ياجماعه لاتخافون البرد يعني سنه الحياه عادي الحياه حلوه وان شاء الله قريب احط لكم صور للبرد في هاليفاكس تحياتي لكم
  2. انا ما ادري كيف اقدر اتحمل البرد اذا سافرت
    الله يعين
    مرررررررررررررررره ما اقدر اتحمل البرد
    اختي الكويتيه من جدك درجة الحراره -20؟؟؟
    نو كومينت!
    وااااااااااااااااااااااااااااه الله يعينكم بس
    أنا برد جده و ما اقدر عليه<<<<<<< قال برد جده قال!
    7 "
  3. لول لا ياختي عادي والله يالغاليه بتتعودين انا زيك كنت ماعرف ولا ادري انه كيذا ولما سمعت قلت برد الكويت اهون بس لما تيجين ماتحسين فيها وهذا نادره تكون كيذا وفي جاكيتات وملايس مخصصه للبرد عشان كيذا لاتشترون غير جاكيت واحد للطريق ووغيره لاتشترون اشترو من هينا لانه هينا يعرفون على بردهم اكثر مننا احنى اللي هناك ولاتخافون كل مكان تروحين له مغطى ودافي انتي مارح تدرسين في الثلج لول فا عادي يالغاليه هونيها وتهون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal alshehri
    هههههههههههههههههههههههههه

حلوه الدعاية بطريقة ملتوية

بعدين يا فيصل عندهم حمص وي وي من إلي يحبو قلبك
    جربت المجبوس قبل وي وي وي تآكل أصابعك وراها

بصراحة إلي يروح هاليفاكس وما يروح هذا المطعم زي إلي يروح مكة وما يروح الحرم

نشوفكم بألبوو
    7 "
  5. مدري اخت ولا اخ mbt3tha
    خخخخ
    انا كنت اقول برد جده ما اتحمله كيف هالجوو في هليفاكس
    لكن الحمد لله عايشة والجووو الى الان رائع وعاادي ما عمل فيااا عماايلووووووووا
    الله يستر من الجاااي
    بس احس الجسم سبحان الله يتعود على حسب الوقت اللي جاي فيه لو طبيتوا على الشتاء هذه مشكلة راح تتعبووا
    انا وصلت على نهاية الصيف وايش على صيف زي برد جده هذا صيفهم خخخ درجة الحرارة بالصيف 18 و16 وشفت الخريف والان على ابواب بداية الشتاء واحس جسمي بدا يتأقلم

تحيااتي
    7 "
  6. طيب ياجماعه ياحلوين انا اواجه مشكله اني لاشبكت من الكمبيوتر ماقدر اكتب اي رد ليه مودري ياريت تشوفون لكم صرفه يالغالين وبالنسبه للبرد والله لاجيتو تتعودون يعني كم مره تاخذو برد واشويت تفحيط على الجليد وتتعودو لول امزح والله البرد انا اكرهه مرا بس لازم نحبه عشان لايغلبنا معاه تحياتي للغالين واللي يبغى عنوان المطعم يراسلني لاني احترم قوانين كل مكان وانا انسانه قانونيه لول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.